تحميل لعبة هركليز القديمة للكمبيوتر مجانا | Hercules

  • ، ،

تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر من ميديا فاير النسخة الاصلية، نقدم لكم تحميل لعبة Hercules إحدى أقدم وأعرق العاب ديزني علي الإطلاق التي حققت نجاح مذهل وانتشار واسع عن منصات التشغيل المختلفة، ويعود الفضل في ذلك الي المغامرات الرائعة التي تحتوي عليها من تفاصيل داخل القصة، والتي بدورها تمنح اللاعب تجربة مسلية مليئة بالتحديات الصعبة والتي تتمثل في الموانع البيئية والأعداء والكثير من الأمور الأخرى.


استعد للقتال عبر ثلاثة عوالم مختلفة وحارب جبابرة الخطر علي جبل أوليمبوس وواجه عشرات الوحوش الأسطورية، كل هذا وأكثر في لعبة المغامرات والأكش هركليز المستوحاة من المسلسل الكرتوني الذي يحمل نفس اسم اللعبة، وهي من الألعاب الخفيفة علي تعمل علي جميع أجهزة الحاسوب، كما انها تدعم جميع إصدارات نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.


تحميل لعبة هركليز

حول تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر


قصة اللعبة :-

تدور أحداث قصة تحميل لعبة Hercules القديمة حول البطل هرقل الذي اكتشف أنه ابن الإله اليوناني زيوس، وهو الأمر الذي دفعه إلي إثبات نفسه كبطل حقيقي والجلوس جنبًا إلى جنب مع الآلهة الأخرى في جبل أوليمبوس من أجل استعادة حياة الخلود التي يحصل عليها الآلهة، لكن إله العالم السفلي لا يرغب في ذلك مما دفعه الي إرسال جبابرة لعرقلة هرقل.


طريقة اللعب :-

يأخذ اللاعب دور هرقل الذي يتعين عليه شق طريقة عبر ما يصل الي 10 مراحل مختلفة مليئة بالتحديات والعوائق التي يجب علي اللاعب اجتيازها، لكن الامر لا يقتصر عند العوائق وحسب، بل ان اللاعب سيكون مضطر أيضا للدخول في معارك ضارية ضد العديد من الوحوش القوية والطيور الجارحة.


الهدف هو العبور من اليسار إلى اليمين وتجنب الموت عن طريق لمس الأعداء عقب تحميل لعبة هركليز القديمة والقفز من فوق الحفر التي من الممكن أن تسقط بها، كما أن هناك مجموعة لا بأس بها من أسلحة الاشتباك التي يمكن استخدامها في القتال، مع الكثير من العناصر المساعدة التي يمكن الحصول عليها في بيئة اللعب.


المراحل :-

تتضمن الكثير من المراحل المتنوعة، حيث ان لكل مرحلة عقباتها وتحدياتها التي تميزها عن غيرها، كما أنك ستكون علي موعد مع مواجهة احدي الوحوش العملاقة في نهاية كل مرحلة، وتعد تلك المواجهة بمثابة بوابة العبور للمراحل التالية، كما أن بيئة اللعب تتغير من مرحلة الي اخري مع اختلاف العقبات.



المزيد عن لعبة Hercules للكمبيوتر :-


المستويات :-

بإمكانك الاختيار من بين ثلاث مستويات مختلفة متمثلة في المستوي السهل والمتوسط والصعب، وينصح في البداية باختيار المستوي السهل حتي تتمكن من التعرف علي أساليب القتال ونظام التحكم، مع العلم أنه لا يمكنك اختيار درجة الصعوبة في اخر مرحلتين ويكون اجباريا تجاوزهما في المستوي الصعب عند Hercules Game Download.


الأسلحة :-

السيف هو السلاح الأساسي مع تحميل لعبة هركليز للشخصية الرئيسية هرقل، الي انه يمكن الحصول علي أسلحة اخري سحرية في بيئة اللعب مثل مطلق الكرات النارية وهو احدي الأسلحة القوية الذي يطلق كرات من اللهب تطارد الأعداء حتي إصابتهم، ناهيك عن الإنفجار الصوتي الدائري الذي يحدث موجة صوتية تسبب ضرر بالغ لدي الأعداء الموجودين في نطاق التأثير.


الأعداء :-

يواجه اللاعب العشرات من الأعداء لكل منها قدراتها الخارقة التي تميزها عن غيرها، وهو الامر الذي يتطلب من جانب اللاعب مرونة ومهارة كبيرة، حيث يتعين عليك مواجهة الطيور الجارحة التي يصعب القضاء عليها، هذا بالإضافة الي أنواع عدة من الوحوش العملاقة البعض منها لا يمكن القضاء عليه بواسطة الأسلحة التقليدية.


بيئات اللعب :-

يقاتل اللاعب في العديد من بيئات اللعب الرائعة المستوحاة من التاريخ اليوناني القديم الموجودة عند تحميل لعبة Hercules من ميديا فاير، حيث ان لكل بيئة لعب تحدياتها الخاصة وتضاريسها المختلفة وطقسها المتغير، حيث يصطدم اللاعب في الكثير من الأحيان بمرتفعات لا يمكن تجاوزها بواسطة القفز مما يستدعي حمل أحد الصخور ووضعها بجانب المرتفعات حتي يتمكن هرقل من تسلقها.


المساعدات :-

بإمكانك الحصول علي الكثير من المساعدات الهامة مثل البيرة التي تعمل علي تعزيز صحة الشخصية بعد تحميل لعبة هركليز القديمة، ويمكن العثور عليها داخل براميل البيرة او فوقها، كما هناك أيضا الخوذة التي تمنح اللاعب حماية مؤقتة ضد هجمات الأعداء، الي ان هناك احرف مخفية عند جمعها ستشكل كلمة HERCULES والتي تسمح لك بالانتقال مباشرة للمرحلة التالية.



مميزات تحميل لعبة هركليز من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. بيئات لعب متنوعة مستوحاة من التاريخ اليوناني القديم.
  2. العديد من الأسلحة التقليدية والأسلحة السحرية الخارقة.
  3. تنوع كبير في شخصيات الأعداء والعوائق وبيئات اللعب.
  4. إمكانية حفظ تقدمك والعودة للبدأ من نفس نقطة التوقف.
  5. تحتوي علي ثلاث مستويات من الصعوبة المتدرجة.


صور من داخل لعبة Hercules

تحميل لعبة هركليز
تحميل لعبة هركليز من ميديا فاير
تحميل لعبة هركليز القديمة
تحميل لعبة Hercules
هرقل
Hercules

فيديو عن تنزيل لعبة هركليز للكمبيوتر


معلومات حول لعبة هركليز على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةهركليز
🏢الشركة المطورةDisney Interactive
🖥متوافق معWindows
📊الحجم31 MB
💿نسخة اللعبةHercules
🗓تاريخ التحديث23 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر من ميديا فاير

هركليز النسخة الرسمية
الحجم : 31 MB

هركليز نسخة مدبلجة بالمصري
الحجم : 230 MB

حجم اللعبة : 26 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة