تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر اونلاين مجانا - آخر تحديث

  • ، ،

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد لعبة الألغاز والجريمة امونج اس احدي أفضل الألعاب الجماعية عبر الانترنت التي تحظي باهتمام الكثيرين نظرا لفكرتها المميزة التي تخلق بدورها أجواء مسلية إلي أقصي درجة ممكنة، حيث تحتوي علي العديد من الألغاز والمهام الضرورية التي يتعين عليك إكمالها داخل مركبة فضائية تسبح بين المجرات.


طرحت شركة InnerSloth تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر في عام 2018 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واندرويد وIOS وPS 4 وPS 5 واكس بوكس، وقد حققت نجاح مذهل وانتشار واسع في وقت صغير مما جعلها واحدة من أفضل العاب الفيديو في الأعوام الأخيرة، مما دفع المطورين للقيام بإصدار تحديثات مستمرة تعمل علي منح المستخدمين تجربة أفضل عند تحميل Among Us للكمبيوتر.


تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر


فكرة امنج اس :-

ترتكز تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر بشكل رئيسي علي الجريمة وخداع الآخرين، حيث يختار الذكاء الاصطناعي لاعبين أو ثلاثة من بين المشاركين للعب دور المجرمين دون الكشف عن هويتهم للبقية، وللفوز عليهم يجب قتل جميع المتبقين الذين يلعبون دور رواد الفضاء ذلك دون ترك أي أثر يدل علي أنهم القاتلين أو أي شيء يمت لهم بصلة.


بالنسبة إلى رواد الفضاء عليهم أولا القيام بالمهام المسندة اليهم التي تهدف الي الحفاظ علي السفينة الفضائية بجانب محاولة معرفة المجرمين الحقيقيين، وهو أمر ليس سهل أبدا خاصة أنه يمكن أن يصل عدد المستخدمين الي 15 مشارك علي متن السفينة، وعليك برفقة الرواد الآخرين الكشف عن المجرم الحقيقي من بين كل هذا العدد عند لعب وتحميل لعبة Among Us للكمبيوتر اونلاين.


طلب اجتماع :-

اذا كنت من ضم رواد الفضاء المطالبين بالكشف عن هوية المجرمين ووجد احد الرواد مقتول أو لديك شكوك نحو شخص ما بإمكانك طلب عقد اجتماع طارئ لجميع الرواد من اجل التشاور حول هوية المجرم، وفي هذه الحالة يسمح للمشاركين في نفس الجولة بالتحدث مع بعضهم البعض بواسطة الدردشة النصية أو الصوتية، وهو الأمر الذي يجعل الأجواء أكثر تنافسية، مما ينعكس بش عام علي تجربة اللعب ككل.


بعد الانتهاء من التشاور يتم التصويت علي هوية المجرم وفي حال كانت شكوكك صحيحة تكون قد ربحت، لكن في حال لم تكن شكوكك صحيحة يتم طردك خارج السفينة مباشرة، لذا لابد أن يكون لديك دلائل مؤكدة حول هوية القاتل قبل طلب عقد اجتماع وهو ما يمنح تحميل لعبة Among.Us للكمبيوتر مجانا أجواء حماسية ورائعة إلي الغاية.



المزيد عن تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :-


المهام :-

أنواع عديدة من المهام تنتظرك عقب تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا التي يجب علي رواد الفضاء القيام بها، وهي عبارة عن مهام بسيطة داخل سفينة الفضاء الغرض منها تفريق رواد الفضاء في كافة ارجاء السفينة الفضائية حتي يتثنى للمجرمين قتل أحد أفراد الطاقم، مما يعني أن عليك الحذر ومراقبة اللاعبين الباقين اثناء اكمال المهام.


توجد مهام عبارة عن بعض أعمال الصيانة وإصلاح الأعطال وهكذا أمور مثل مهمة إعادة توصيل أسلاك الطاقة ومهمة الرسم البياني وإصلاح الدش وتنظيف فتحة التهوية وتزويد المركبة بالوقود، والعديد من المهام المرتبطة بوقت محدد والتي يجب عليك اكمالها قبل انتهاء الوقت المحدد حتي لا تخسر مكانك داخل السفينة الفضائية.


الخرائط :-

لكل خريطة ما يميزها عن غيرها من حيث الحجم والمواقع التي تحتوي عليها، حيث تتكون كل خريطة من الأربع خرائط التي تحتوي عليها تحميل Among Us للكمبيوتر من مجموعة من المواقع تربط بينها العديد من الممرات، كما أن المهام مع تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر تختلف من خريطة الي أخرى ذلك لان كل خريطة تحاكي بيئة مختلفة مثل خريطة سفينة الفضاء وخريطة المنطاد الموجودة عند تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير.


الشخصية :-

تحتوي Among Us تحميل للكمبيوتر علي عدد ضخم من العناصر بتصميمات مختلفة تتيح لك التعديل علي مظهر الشخصية مثل النظارات والقبعات والعديد من الإكسسوارات، كما أن هناك العديد من الثياب الرائعة مثل ثياب الغواصين أو رواد الفضاء، ناهيك عن انه بإمكانك أيضا تغيير لون الشخصية والاختيار من بين عدد هائل من الألوان الرائعة تجعلك تعمل علي Among Us Download.



مميزات تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا :-

  1. خرائط عديدة تحتوي كل منها مهامها التي تميزها.
  2. إمكانية التواصل مع اللاعبين الآخرين صوتيا.
  3. مهام رائعة ومسلية الي اقصي درجة ممكنة.
  4. تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  5. تحديثات مستمرة تعمل علي تحسين أمونغ آس.


صور من داخل لعبة امونج اس

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة امونج اس
امونج اس
تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر
تحميل لعبة امونج اس

فيديو شرح تحميل Among Us للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Among Us على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAmong Us
🏢الشركة المنتجةInnersloth
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.2 MB
💿نسخة اللعبةv2022.4.19e
🗓تاريخ التحديث30 أكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر اخر اصدار

Among Us v2022.4.19e + Online
الحجم : 402 MB

Among Us v2022.6.30 on PC with LDPlayer
الحجم : 3.2 MB

Among Us 2022-6-30 APK
الحجم : 202 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء