تحميل بيس 2011 PES من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

  • ،
تحميل بيس 2011 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، تعد لعبة PES 2011 واحدة من افضل العاب بيس التي تمنح أجواء مباريات كرة القدم الواقعية بكل ما بها من تفاصيل حقيقية مثل تأثيرات الطقس والتشجيع وساحات اللعب واللاعبين، ناهيك عن احتوائها علي عدد كبير من الأندية والمنتخبات المرخصة والمتوفرة عند لعب وتحميل لعبة بيس 2011.

يتصدر غلاف برو إفلوشن سوكر 2011 الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، وقد حصلت علي الكثير من التحسينات التي جعلتها أكثر اقناع من سابقيها، أهمها تطوير الرسوم المتحركة، وهو الأمر الذي جعل حركة اللاعبين أكثر سلاسة وتمرير الكرة اصبح أكثر دقة، كما تم إضافة تكتيكات وخطط لعب جديدة موجودة عقب تنزيل لعبة بيس 2011.

تحميل بيس 2011 من ميديا فاير

حول تحميل بيس 2011 من ميديا فاير


التراخيص :-
تتضمن تحميل لعبة بيس 2011 ما يقارب من 79 منتخب وطني أبرزهم منتخب البرازيل وألمانيا واسبانيا وفرنسا، هذا بالإضافة الي العديد من المنتخبات العربية مثل مصر والجزائر والسعودية، كما تضم أيضا الكثير من الأندية المرخصة مثل برشلونة وبروسيا دورتموند وبوكا جونيور وغيرهم الكثير من الأندية التي يلعب ضمن صفوفها العديد من نجوم لعبة كرة القدم العالمية، مع العلم أن جميع الأندية غير مرخصة موجودة أيضًا بكامل نجومها من اللاعبين ولكن مع اختلاف بسيط في اسم الفريق والشعار أيضًا.

اللاعبين :-
يتطابق الأشخاص داخل PES 2011 مع نظائرهم في الواقع من جميع النواحي، بما في ذلك الملامح والبنية الجسدية ولون البشرة والقدرات الدفاعية والهجومية وقوة التسديد والسرعة ودقة التمرير والحركة اثناء الركض مع تحميل بيس 2011 للكمبيوتر الرسمية، وهي التي يمكن التعرف عليها من خلال بطاقة اللاعب التفسيرية التي توفر جميع المعلومات الخاصة به.

التمرير :-
حصل التمرير علي الجانب الأكبر من التطوير فور تنزيل بيس 2011 للكمبيوتر، حيث أصبح هناك مع برو إفلوشن سوكر 2011 الكثير من العوامل التي يجب علي المستخدم وضعها بعين الاعتبار لضمان تنفيذ تمريرات ناجحة، وهي الوضع التشريحي لجسد حامل الكرة اثناء التمرير ومدي سيطرته علي الكرة واتجاهها تحديدا التي تؤثر علي دقة التمرير.

التدريب :-
تدرب علي تنفيذ تكتيكاتك الخاصة وتأدية الضربات الثابتة وركلات الجزاء والعرضيات والتسديد من الثبات أو الحركة او التدريب علي خطط ثابته لتنفيذها داخل المباريات في وضع التدريب المحسن والمتطور، وهو الامر الذي من شأنه ان يساعد علي تقديم أداء جيد في المواجهات والفوز، وتعد من الأشياء التي تمت اضافتها حصريا في أوائل إصدارات العاب بيس.


المزيد عن تحميل لعبة بيس 2011 للكمبيوتر :-


التشكيل :-
بإمكانك التعديل بشكل كامل علي تكتيكات الفريق مع PES 2011 وإعطاء أوامر فردية لكل عضو في الفريق بجانب دوره الأساسي الذي يخدم الفريق ككل، مثل المراقبة اللصيقة والتغطية خلف الأظهرة والزيادة العددية في الهجمات المتاحة مع تحميل بيس 2011 من ميديا فاير والعديد من الأمور الأخرى التي تمنحك القدرة علي التحكم في كل فرد بالفريق داخل أرضية الملعب.

البطولات :-
تسمح لك برو إفلوشن سوكر 2011 بإنشاء بطولات الكأس وبطولات الدوري بعدة أنظمة مختلفة، ويمكنك اشراك في البطولة ما يصل الي 16 صديق علي نفس الجهاز بشرط أن يقوم كل مستخدم باختيار فريق لم يتم اختياره من قبل الآخرين، جدير بالذكر أنه يتم تسليم الكأس للفائز بالبطولة في أجواء احتفالية رائعة.

الملاعب :-
تضم تحميل بيس 2011 للكمبيوتر الاصلية عدد لابأس به من ساحات اللعب المرخصة أبرزهم ملعب الكامب نو، والعديد من الملاعب المختلفة التي تم محاكاتها بشكل واقعي برسم ثلاثي الأبعاد بداية من المدرجات مرورا بأرضية العشب والتصميم الخارجي للملعب وغرف خلع الملابس ودكة البدلاء، كلها موجودة بشكل رسمي بعد العمل علي PES 2011 Download.

خيارات الطقس :-
تحتوي PES 2011 علي الكثير من تأثيرات الطقس المذهلة التي تتيح لك بدورها تخصيص أجواء المباراة عقب تحميل لعبة بيس 2011 مضغوطة، حيث يمكنك اختيار توقيت المباراة وتفعيل سقوط المطر وتحديد درجة حرارة اللقاء التي تؤثر بدورها علي القدرات البدنية للاعبين أثناء المباريات، واذا كنت لا ترغب في ذلك بإمكانك إلغاء تلك الخاصية من إعدادات برو إفلوشن سوكر 2011.


مميزات تحميل بيس 2011 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. تحتوي علي عدد كبير من الأندية المرخصة.
  2. نظام تكتيكات متطور الي درجة كبيرة للغاية.
  3. متوفر التعليق بعدة لغات عالمية مختلفة.
  4. ملاعب رسمية تحاكي نظيرتها الحقيقية.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء وحركة اللاعبين.


صور من داخل لعبة برو إفلوشن سوكر 2011

تحميل بيس 2011 للكمبيوتر
تحميل بيس 2011 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2011
برو إفلوشن سوكر 2011
تحميل لعبة بيس 2011
برو إفلوشن سوكر 2011

فيديو عن PES 2011 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2011 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2011
🏢الشركة المطورةKonami Computer
🖥متوافق معWindows
📊الحجم5.6 GB
💿نسخة اللعبةPES 2011
🗓تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة PES 2011 :-
نظام التشغيل Windows XP SP3/Vista SP2/7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.0 GHz or higher
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7900 or ATI Radeon HD 2400
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل جميع اصدارات العاب بيس

تحميل بيس 2011 للكمبيوتر من ميديا فاير

Pro Evolution Soccer 2011
(النسخة الرسمية بدون تسطيب)
الحجم : 5.6 GB

التعليق العربي بصوت رؤوف خليف
الحجم : 203 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر