تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، خض المعارك القتالية واختر من بين عدد ضخم من المقاتلين وواجه أصدقائك في مباريات متعددة اللاعب عبر الانترنت، كل هذا وأكثر في لعبة القتال والأكشن Street Fighter التي تم تطويرها من قبل شركة Capcom علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن.

تضم تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر العديد من بيئات اللعب الرائعة، كما أنها تحتوي علي الكثير من الحركات القتالية الجديدة زيادة علي حركات الكاراتيه والكونغ فو، كما تم إضافة العديد من المقاتلين الجدد الذين يظهرون لأول مرة في السلسلة، ناهيك عن الكثير من التحسينات الرائعة التي تتعلق بالرسوم والتأثيرات وأداء اللعبة بشكل عام.

تحميل لعبة قتال الشوارع

حول تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر


المقاتلين :-
تحتوي Street Fighter V علي ما يصل الي 40 مقاتل لكل واحد منهم ما يميزه عن غيره من حيث الحركات القادر علي القيام بها والمظهر والأسلوب القتالي الخاص به، كما يتمتع كل مقاتل بحركة قتالية حصرية لا يمتلكها غيره، والعديد غير ذلك من أمور توفر للاعب الكثير من الخيارات الهامة والرائعة لاختيار المقاتل الأنسب.

عليك اختيار الشخصية التي تتناسب مع طريقة وأسلوب لعبك علما بأن جميع الشخصيات لديها نفس القدرة علي التحمل، يكمن فقط الاختلاف في المظهر والحركات القتالية، الي انه يمكنك تغيير ملابس الشخصية وهناك ما يصل الي 200 زي أنيق بتصميمات متنوعة ومذهلة إلى الغاية، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة عادة ما تقوم بإضافة أزياء جديدة بشكل مستمر بعضها مجاني بينما البعض الآخر يجب شراؤها بأموال حقيقية.

ساحات القتال :-
تحتوي اللعبة علي عدد ضخم من ساحات القتال التي تم تصميمها استنادا الي مدن واقعية داخل تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر، حيث تعكس ساحات القتال أبرز معالم المدن التي تحاكيها في الخلفية، كما أن في معظم ساحات القتال هنالك العديد من المشجعين المارة بالشوارع وهو الامر الذي يجعل المباراة أكثر حماسة وإثارة، جدير بالذكر ان ساحة القتال لا تؤثر بأي شكل من الأشكل علي طريقة وأسلوب اللعب.

مباريات متعددة اللاعبين :-
شارك أصدقائك المباريات القتالية في وضع المباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت، حيث يتيح لك هذا الوضع مواجهة أحد اصدقائك في العديد من أوضاع اللعب الرائعة، كما يمكنك اشراك اصدقائك في بطولة جماعية عبر الانترنت وهو ما ينتج عنه بطبيعة الحال معارك ملحمية يسعي فيها كل لاعب الي الفوز بالمباريات والانتصار بالبطولة.


المزيد عن تحميل لعبة Street Fighter للكمبيوتر :-


الحركات الخاصة :-
الحركة الخاصة هي احدي فئات الحركات التي تحتوي عليها لعبة Street Fighter، وهي مجموعة من الحركات المميزة لها خصائص خاصة مقارنة بالحركات العادية مثل حركة الصاعقة الكهربائية وغيرها الكثير، مع العلم ان كل شخصية من الشخصيات تمتلك أحد الحركات الخاصة التي تميزها عن غيرها.

مقياس الحياة :-
الهدف في لعبة Street Fighter هو هزيمة خصمك واستنزاف طاقته قبل أن يستنزف المنافس طاقتك، وهنا يأتي دور ما يسمي بمقياس الحياة وهو عبارة عن شريط أخضر أعلي الشاشة ولكن عند التعرض للضربات يتدرج الي اللون الأصفر وبعد ذلك الي اللون الأحمر وهو ما يعني أنك فزت بتلك الجولة عند تحميل لعبة قتال الشوارع.

خيارات المباريات :-
بإمكانك قبل دخول المباراة اختيار ساحة القتال والمفاضلة بين مجموعة كبيرة من ساحات القتال، كما يمكنك تحديد عدد جولات المباراة واختيار شخصية الخصم في الوضع الفردي واختيار أيضا الشخصية التي ستلعب بها، والعديد غير ذلك من خيارات لم تكن متاحة من قبل.

التأثيرات والرسوم :-
تتمتع تحميل لعبة ستريت فايتر بالكثير من الرسومات الكرتونية فائقة الدقة، كما أنها تتمتع بجرافيكس متطور الي الغاية يمنح اللاعب سلاسة كبيرة في الأداء، ناهيك عن الكثير من التأثيرات الصوتية المذهلة التي تخلق بدورها أجواء حماسية الي أقصي درجة ممكنة مع تحميل لعبة Street Fighter، هذا بالإضافة الي التأثيرات المرئية الرائعة كذلك.


مميزات تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من المقاتلين بقدرات جديدة مذهلة الي الغاية.
  2. مجموعة كبيرة من ساحات القتال بتصميمات رائعة.
  3. إمكانية مواجهة الأصدقاء في مباريات متعددة اللاعبين.
  4. مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الفردي والجماعي.
  5. مؤثرات مميزة ورسومات ثنائية الابعاد فائقة الدقة.


صور من داخل لعبة Street Fighter V

تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر
تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر
تحميل لعبة Street Fighter
Street Fighter V
Street Fighter

فيديو عن لعبة ستريت فايتر 5 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Street Fighter على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةStreet Fighter
🏢الشركة المطورةCapcom
🖥متوافق معWindows
📊الحجمحسب الاصدار
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث21 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Street Fighter V كحد أدنى :-
نظام التشغيل WINDOWS 7 (64 bit ver. required)
المعالج Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 480, GTX 570, GTX 670
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير

Super Street Fighter IV
الحجم : 396 MB

Street Fighter Alpha 3 Max
الحجم : 176 MB

Ultra Street Fighter IV
الحجم : 6.1 GB

Street Fighter V Champion Edition
الحجم : 27 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر