تحميل لعبة بيس 2010 PES للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • ،

تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم PES 2010 احدي العاب بيس الرائعة التي تتناسب مع معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة كما هو عليه الحال في الإصدارات الحديثة، وقد صدرت تحميل بيس 10 من ميديا فاير في أواخر عام 2009 بواسطة شركة كونامى لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 2 واكس بوكس 360.


تعد تحميل بيس 2010 من ميديا فاير من الألعاب الرائعة التي تمنح أجواء مباريات كرة القدم بكل تفاصيلها، حيث حصلت علي تحسينات عديدة مما جعل تدفق الكرة أكثر سلاسة من أي وقت مضي، كما أصبح المستخدم يتحكم بشكل اكبر في الكرة ودقة التمرير، ناهيك عن حصول برو إفلوشن سوكر 2010 علي رسومات متحركة جيدة جعلتها واقعية الي حد كبير.


تحميل لعبة بيس 2010

حول تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر


مهارات اللاعبين :-

لكل نجم مهاراته الخاصة وأسلوب المراوغة وطريقته في الاحتفال التي تميزه عن HGnخر كما هو عليه الحال في الواقع، حيث هناك تطابق كبير بين الأشخاص مع PES 2010 Download ونظائرهم في الحقيقة من حيث البنية الجسدية وملامح الوجه والقدرة علي المراوغة والسرعة وقوة التسديد ودقة التمرير، والكثير غير ذلك من تفاصيل حقيقية موجودة مع تحميل بيس 2010 للكمبيوتر استطاعت أن تجعل الأجواء العامة للمباريات أفضل من جميع النواحي، كذلك السيطرة علي الكرة وتأدية المهارات المختلفة.


بإمكانك التعرف علي جميع مهارات كل فرد بالتفصيل من خلال بطاقة اللاعب التي تحتوي علي قدراته الهجومية والدفاعية ومراكز القوة والضعف، و تعد تلك من الأشياء الضرورية حتي تتمكن من توظيف كل عضو في الفريق بشكل جيد عقب تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير ليقدم أفضل أداء، وهو الامر الذي ينعكس بالإيجاب علي الفريق ككل.


الأندية والمنتخبات :-

تضم برو إفلوشن سوكر 2010 مجموعة من الأندية المرخصة مثل برشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد وميلان، كما أن جميع اندية الدوري الإنجليزي والاسباني والإيطالي متاحة للعب ولكن بمسميات مختلفة مثل نادي ارسنال ستجده متاح عند تحميل لعبة PES 2010 باسم شمال لندن ذلك لان الشركة المطورة لم تحصل علي الحقوق اللازمة لذلك.


في خطوة هي الاولي من نوعها تم إضافة الكثير من المنتخبات الأوروبية والافريقية والاسيوية مثل منتخب إنجلترا وفرنسا واسبانيا، وعلي الصعيد الافريقي هناك منتخب مصر والمغرب وتونس والكاميرون والعديد من المنتخبات الأخرى يصل عددها الي 13 منتخب، مع تواجد المنتخبات الاسيوية مثل العراق والسعودية والبحرين وقطر والامارات وعمان والكويت.



المزيد عن تحميل بيس 2010 من ميديا فاير :-


المباريات :-

هناك عدد كبير من الخيارات مع تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير التي تمنحك الحرية الكاملة للتحكم في اعداد المباريات، حيث يمكنك تعيين مدة المباراة واختيار الحكم والكرة والملعب وزي الفرق وزاوية الكاميرا والعديد غير ذلك من أمور يمكن إعادة تعيينها للحصول في نهاية الامر علي مباريات اقرب ما يكون الي المباريات الواقعية.


الطقس :-

حصلت بيس 2010 علي نظام طقس طبيعي مذهل يمكن التعديل عليه، حيث يمكنك القيام بتفعيل سقوط المطر أو الثلج أو اختيار أجواء حارة أو باردة، وهو ما ينعكس بشكل مباشر علي المعدل البدني لأعضاء الفريق وعلي الملابس أيضًا، حيث يرتدي اللاعبين قمصان ذات أكمام وقفازات في الأجواء الباردة الممطرة لمنح المستخدمين في نهاية المطاف الشعور ببرودة الجو في الملعب.


الملاعب والجماهير :-

تم إعادة تصميم جميع ساحات اللعب لتبدو اقرب ما يكون الي نظيرتها في الطبيعة، كما تم إضافة ساحات جديدة تظهر لأول مرة مع برو إفلوشن سوكر 2010 غير موجودة في الإصدارات السابقة، وهو ما يوفر الكثير من الخيارات عند تحميل لعبة بيس 2010 كاملة للكمبيوتر مجانا، ناهيك عن أن تصميم الجماهير مع تحميل بيس 2010 للكمبيوتر وتفاعلهم مع مجريات المباراة اصبح هو الاخر اكثر واقعية مما نتج عنه مباريات تنافسية وحماسية الي الغاية.


انشاء فريق :-

بإمكانك القيام بإنشاء فريق جديد وتصميم شكل اللاعبين وتعيين مهارات كل واحد منهم بعد الانتهاء من PES 2010 Download، فضلا عن اختيار أسمائهم وشكل ولون الزي الأساسي والاحتياطي، كما يمكنك تصميم الشعار الخاص بالفريق والعديد من الأمور التي تتيح لك في نهاية الامر بناء فريق الاحلام الذي تحلم به من خلال تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. يتطابق كل شخص مع نظيره في الحقيقة بشكل مذهل.
  2. ساحات لعب رائعة بتصميمات جديدة طبيعية فريدة.
  3. تشجيع حماسي وتعليق متوفر بعدة لغات حصرية.
  4. عدد كبير من الأندية والمنتخبات العالمية المرخصة.
  5. رسوم متحركة أكثر تتطور وواقعية من السابق.


صور من داخل لعبة برو إفلوشن سوكر 2010

تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل بيس 2010 من ميديا فاير
تحميل بيس 2010
تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير

فيديو عن لعبة PES 2010 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2010 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPES 2010
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows
📊الحجم1.5 GB
💿نسخة اللعبةPES 2010
🗓تاريخ التحديث5 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كرة قدم

متطلبات تشغيل برو إفلوشن سوكر 2010 :-
نظام التشغيل Windows XP,Vista SP2, Windows 11/10/8/7
المعالج Intel Pentium 4 2.4GHz / AMD Sempron 2500+
كرت الشاشة AMD Radeon 9600 Series / NVIDIA GeForce FX 5600 Ultra
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة بيس 2010 من ميديا فاير للكمبيوتر

Pro Evolution Soccer 2010
الحجم : 1.5 GB

التعليق بصوت (رؤوف خليف، عصام الشوالي)
الحجم : 156 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر