تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ، ، ،

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير، واجه الأعداء بواسطة الأسلحة القوية والقوي السحرية في لعبة المغامرات والأكشن إله الحرب 2 التي تستمد قصتها من الأساطير اليونانية القديمة، وقد حصلت علي العديد من التحسينات الرائعة والهامة التي جعلتها تتفوق الي علي الإصدار السابق وهو الامر الذي نال استحسان ملايين اللاعبين.


لاتزال تحميل لعبة جود اوف وار 2 الي وقتنا هذا احدي افضل العاب الأكشن علي الاطلاق بفضل الامتيازات التي حصلت عليها، حيث حصلت علي العديد من الأسلحة والقوي السحرية الجديدة، كما ان بيئة اللعب أصبحت اكبر من السابق، هذا بالإضافة الي الرسومات فائقة الدقة والمؤثرات المذهلة للعبة God of War 2 تحميل للكمبيوتر التي منحتها طابع اكثر اثارة.


تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر

حول تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر


طريقة اللعب :-

طريقة اللعب في God of War 2 مشابهة الي حد كبير للإصدار الأول، حيث يتولى اللاعب التحكم في كراتوس وعليه مواجهة عشرات الوحوش والكائنات الغريبة واكتساب القوي السحرية ليكون قادر علي التصدي لكافة التحديات داخل لعبة إله الحرب 2، كما أن هناك العديد من الالغاز الصعبة الي حد كبير، أضف إلى ذلك الموانع البيئة المختلفة التي من شأنها تعطيل اللاعب عن التقدم، لكنه يمكن التغلب علي كافة التحديات السابق ذكرها بالاعتماد علي القدرات الخارقة للشخصية الرئيسية.


الأعداء :-

ستواجه العديد من قوي الشر بقدرات متفاوتة حيث يمكن للبعض منهم الطيران مثل محاربو الحرية، كما ان البعض منهم يعتمد علي التعاويذ السحرية في القتال مثل الكاهن الأكبر الذي يمكنه بواسطة التعويذات استدعاء المزيد من المنافسين بأعداد كبيرة للغاية مما يجعل مهمة قتلهم أكثر صعوبة مع God of War 2 تحميل.


معظم المخاطر عبارة عن وحوش عملاقة يصعب التغلب عليها، ليس فقط لقدراتها القتالية وحسب بل ان بعضها يمكنه التنكر في ساحات القتال، كما ستواجه وحوش التيتان أقوى أعداء كراتوس عقب تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير في جزيرة الخلق وهي وحوش حجرية قديمة تتميز بقدرتها الكبيرة علي التحمل وحجمها الضخم.


القوي السحرية :-

تم إضافة العديد من القوي السحرية الجديدة الي هذا الإصدار وابرزها زلزال الأطلس، وهو قصف أرضي واسع النطاق يستدعي فيه كراتوس الزلازل القوية والحطام الصخري، كما يوجد غضب كرونوس وهو هجوم باستخدام الكهرباء لضرب أهداف متعددة من السماء بواسطة البرق، وغيرهم من القوي الخارقة التي تساعد في التغلب علي الأعداء والتقدم نحو الهدف.



المزيد عن تحميل لعبة جود اوف وار 2 للكمبيوتر :-


أسلحة متنوعة :-

تحتوي تحميل لعبة God of War 2 علي عدد كبير من الأسلحة المميزة التي تمنح القدرة للتصدي لعشرات الأعداء الذين يمتلكون قدرات قتالية كبيرة مثل المطرقة البربرية، وهي سلاح قتال قريب بطيء ولكنه قوي حيث يمكنك من خلاله توجيه الضربات القوية مع العلم ان هذا السلاح استخدمه في الأصل الملك البربري.


كما أن هناك أيضا رمح القدر وهو سلاح استخدمه في الأصل متسابق الظلام والذي يمكن من خلاله تأدية الضربات الشديدة والطعنات المميتة، كما يمكنه أيضًا إطلاق مقذوفات خارقة تحدث ضرر كبير في المنافسين، مع وجود العديد من الأسلحة الأخرى التي يمكن الحصول عليها مع التقدم في مراحل إله الحرب 2.


الألغاز :-

هناك العديد من الالغاز التي يجب عليك حلها لتتمكن بعد تحميل لعبة God of War 2 مضغوطة من استكمال طريقك والتي قد تحتاج منك الي الكثير من الوقت والبحث والتدقيق، حيث يمكنك ان تجد حل اللغز داخل احشاء احد رؤساء الوحوش، وهو الامر الذي يدفعك الي الدخول في معارك ضارية ضد وحوش بقدرات خارقة.


رؤساء الأعداء :-

سيتعين عليك مقابلة العديد من رؤساء قوي الشر ويكونوا عبارة عن وحوش عملاقة غريبة الاطوار تتمتع بقدرات خارقة، كما أن لكل منهم طريقة معينة للقتل مثل الخلد سيربروس، وهو كلب اسود بثلاث رؤوس يوجد بداخله الصوف الذهبي الذي يجب الحصول عليه من خلال طعن اثنين من رؤوسه ومن ثم ادخال يد الشخصية في فمه والحصول علي الصوف من خلال God of War 2 تحميل.



تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. مجموعة جديدة من الأسلحة والقوي السحرية الرائعة.
  2. العديد من الشخصيات المقتبسة من الاساطير اليونانية.
  3. عدد كبير من المستويات الرائعة متدرجة الصعوبة.
  4. جرافيكس متطور عالي الأداء يبرز جميع التفاصيل.
  5. تتبع اللعبة نظام القصة المميز المقسم علي أجزاء عدة.


صور من داخل لعبة إله الحرب 2

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر
إله الحرب 2
تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة
إله الحرب 2

فيديو عن لعبة جود اوف وار 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة جود اوف وار 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGod of War 2
🏢الشركة المطورةSanta Monica Studio
🖥متوافق معWindows
📊الحجم8.3 GB
💿نسخة اللعبةإله الحرب 2
🗓تاريخ التحديث11 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة God of War 2 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10 64-bit
المعالج Intel Core i3-4160T 3.1GHz / AMD APU A6-7400K Dual-Core
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GT 630 / AMD Radeon HD 6570
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

God of War 2
الحجم : 530 MB

النسخة الرسمية بواسطة محاكي PPSSPP
الحجم : 118 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب