تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر Driver San Francisco مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر بحجم صغير، استمتع بمطاردات السيارات الواقعية وانخرط في عشرات المهام المذهلة داخل عالم لعبة درايفر: سان فرانسيسكو المفتوح، حيث يمكنك التجول بحرية دون أي قيود وقيادة مجموعة ضخمة من السيارات السريعة التي تتطابق مع نظيرتها الحقيقية من حيث التصميم الخارجي للهيكل وقوة المحرك والمكابح وأقصي سرعة واللون وصوت التسارع، وغيرهم من الأمور التي جعلت السيارات بشكل عام أقرب ما تكون للواقع.

تم تطوير وتحميل لعبة Driver San Francisco وإصدارها للمستخدمين بواسطة Ubisoft في عام 2011 لأنظمة مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360 وبلايستيشن 3 و MAC OS، وقد حققت نجاحًا كبيرًا جعلها واحدة من أفضل العاب السيارات بفضل الكم الهائل من التطورات والتحسينات التي حصلت عليها تحميل درايفر للكمبيوتر.

تحميل لعبة درايفر

حول تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-
يتولى المستخدم السيطرة على "جون تانر" محقق شرطة عليه أن يتعامل مع جميع أنواع الجريمة المنظمة في المدينة، ولكن ليس بالأسلحة النارية كما هو متعارف عليه في معظم الألعاب، حيث يتعين على قائد المركبة مطاردة المجرمين ومواجهتهم بالسيارة وهو ما يؤدي إلى مطاردات مثيرة إلى أقصي درجة ممكنة.

ترتكز تحميل درايفر للكمبيوتر بشكل أساسي على القيادة، كما أنها من العاب العالم المفتوح التي تمنح حرية التجول وقيادة جميع أنواع السيارات أو خوض المهام، وكذلك استكشاف معالم المدينة وإظهار المهارة في القيادة وتخطي المنحنيات القاسية، مع إمكانية المشاركة في العديد من الفعاليات والكثير من الأشياء المميزة الأخرى المتوفرة مع درايفر: سان فرانسيسكو.

سيارات واقعية :-
لعبة درايفر سان فرانسيسكو الوحيدة في السلسلة التي تحتوي على سيارات مرخصة، وهو ما يسمح للمطورين بتصميم السيارات بحيث تتطابق مع نظائرها الحقيقية، بالإضافة إلى وضع العلامات التجارية الأصلية الخاصة بكل سيارة عقب تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر، كما يمكنك أيضًا مشاهدة جميع الإحصائيات الخاصة بكل سيارة لمعرفة السرعة وقوة المحرك وغير ذلك.

يوجد 10 كراجات موزعة في جميع أنحاء المدينة، يمكنك من خلالها الوصول إلى السيارات التي قمت بشرائها، مع العلم أنه يمكنك قيادة جميع سيارات Driver San Francisco البالغ عددها 140 دون الحاجة لشرائها، لكن شراء سيارة يمنحك الفرصة لإضافة بعض التعديلات عليها مما يحسن من مستوى أداء السيارة ويميزها عن غيرها.

تضم تنزيل درايفر للكمبيوتر العديد من السيارات من كبرى الماركات العالمية مثل الفا روميو وأستون مارتن وأودي وبنتلي وكاديلاك وشيفورلية ودودج، ومن الجدير بالذكر أنك لن تحتاج إلى الخروج من السيارة لقيادة سيارة أخرى، كل ما عليك فعله للانتقال من سيارة لأخري الضغط على زر Shift + L واختيار السيارة التي تريد قيادتها.


المزيد عن تحميل درايفر للكمبيوتر :-


بيئة اللعب :-
تقام لعبة درايفر: سان فرانسيسكو في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والتي تحاكي نظيرتها الحقيقية الموجودة في ولاية كاليفورنيا التي تحتوي بداخلها عقب تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر على العديد من الطرق المنحنية بإجمالي أطوال يبلغ 335 كم، مما يوفر منطقة لعب ضخمة مليئة بالتفاصيل التي تجعلها أقرب ما يمكن إلى الحياة الواقعية.

تضم المدينة العديد من المحلات التجارية والأبراج السكنية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وورش صيانة السيارات وغير ذلك الكثير، يذكر أن كل المناطق في المدينة غير متاحة للاستكشاف في البداية، وحتي تتمكن من من فتح المناطق المغلقة سيتعين عليك إكمال العديد من المهام.

المهام :-
تحتوي Driver San Francisco على العديد من المهام الرئيسية والجانبية، ولكل مهمة عند تحميل درايفر للكمبيوتر تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، والتي عادة ما تكون عبارة عن مطاردة المجرمين أو الهروب منهم، أو إيصال بعض الأشياء المهمة أو المشاركة في سباقات متنوعة داخل المدينة، والتي يتنافس فيها المتسابق مع سيارات أخرى في شوارع المدينة.

مباريات متعددة المستخدمين :-
يوجد ما يصل إلى 19 وضعًا متعدد اللاعبين عبر الإنترنت عقب تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو، وجميعها أوضاع تنافسية تتيح لك التنافس مع أصدقائك في مجموعة متنوعة من السباقات والمطاردات، حيث يمكنك أن تلعب دور مجرم يحاول الهروب بينما يتولى الآخرون دور الشرطة وهو ما يخلق مناخًا تنافسيًا رائع.


مميزات تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر برابط واحد :-

  1. مهام متنوعة لكل منها تحدياتها التي تميزها عن غيرها.
  2. بيئة لعب مذهلة تمنح تجربة قيادة واقعية فريدة من نوعها.
  3. سيارات متنوعة من كبري العلامات التجارية الشهيرة.
  4. العديد من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  5. مؤثرات واقعية ورسومات فائقة الدقة ذات جودة عالية.


صور من داخل لعبة Driver San Francisco

تحميل لعبة درايفر
تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر
تحميل درايفر للكمبيوتر
تحميل درايفر للكمبيوتر
تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر

فيديو عن Driver San Francisco للكمبيوتر


معلومات حول لعبة درايفر سان فرانسيسكو على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةDriver San Francisco
🏢الشركة المطورةUbisoft Reflections
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4.6 GB
💿نسخة اللعبةدرايفر سان فرانسيسكو
🗓تاريخ التحديث26 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Driver San Francisco :-
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7 (32/64 bit)
المعالج Intel Pentium D 3.0 Ghz or AMD Athlon64 X2 4400+ 2.2Ghz
كرت الشاشة 256 MB DirectX 9.0-compliant card with Shader Model 4.0
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر

Driver San Francisco
الحجم : 4.6 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات