تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر بحجم صغير

  • ، ،

تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير، اظهر براعتك في التصويب ونصب الفخاخ في لعبة الباتل رويال من منظور الشخص الثالث كريتف ديستركشن التي قد حققت انتشار واسع بسرعة كبيرة بفضل تجربتها المثيرة واجوائها المميزة، كما أنها تعمل علي منصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز واندرويد وايفون.


تضم تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر قائمة كبيرة من الأسلحة النارية ومعدات الاشتباك، بالإضافة الي العديد من ساحات القتال الرائعة، ناهيك عن الكثير من أنماط اللعب التنافسي في مباريات متعددة المستخدمين عبر الانترنت، كما انه بإمكانك القيام بتخصيص مظهر الشخصية وشراء حزم الملابس المختلفة التي من شأنها ان تميزك عن الاف المشاركين الآخرين بعد تحميل Creative Destruction للكمبيوتر.


تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر

حول تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-

علي غرار لعبة ببجي وفورت نايت يهبط المحارب بواسطة المظلة رفقة ما يقارب 100 عضو علي متن جزيرة ضخمة تتضمن العديد من المناطق المختلفة، وعليك البحث في المباني المتفرقة في كافة الانحاء للحصول علي الأسلحة والعتاد الذي يجعلك قادر علي مواجهة الآخرين والتغلب عليهم لتكون الناجي الأخير من بين جميع اللاعبين.


بإمكانك في وضع المعركة الملكي الكلاسيكي اللعب ضمن فريق بحد أقصي أربع أشخاص، وبإمكان أعضاء الفريق التواصل فيما بينهم بواسطة الدردشة الصوتية أو من خلال الرسائل النصية وتلك من الأمور الهامة، حيث يتعين عليهم التنسيق فيما بينهم من اجل الفوز بالمباريات.


أسلحة متنوعة :-

بإمكانك الحصول علي الكثير من الأسلحة النارية وأدوات الاشتباك بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية وبنادق القنص والرشاشات من عدة طرازات مختلفة، وهو الامر الذي يوفر العديد من الخيارات خاصة وان كل سلاح يتميز عن غيره في العديد من الأمور الفنية مثل القدرة علي احداث الضرر وسرعة إعادة التلقيم والثبات اثناء اطلاق النار عند لعب وتحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير.


تتميز تحميل كريتف ديستركشن للكمبيوتر باحتوائها علي العديد من المعدات العسكرية الخاصة الغريبة مثل سلاح باعث الفوتون والذي يقوم بإطلاق حزم فوتونات عالية الطاقة لامتصاص الأعداء، كما أن هناك أيضا سلاح ستينجر الذي يقوم بإطلاق الابر المتفجرة التي تتبع المنافسين، هذا بخلاف قاذف RPJ والقنابل المتفجرة والدخانية وخلافه.



المزيد عن تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر :-


الفخاخ :-

تتضمن تحميل Creative Destruction للكمبيوتر العديد من الفخاخ الرائعة مثل الدمية والتي يمكن وضعها في مكان خالي من العوائق لتقوم بعرض نسخة رسومية منك تضلل الأعداء، مع وجود قاذف LN 2 وهو فخ يعمل علي تجميد جميع المنافسين وابطاء حركاتهم والعديد غير ذلك من فخاخ مثل خلية النحل ومضخة الهواء ونقطة الانطلاق.


أوضاع اللعب :-

شارك اصدقائك اللعب في العديد من أوضاع اللعب التنافسية عبر الانترنت والتي تخلق بدورها أجواء حماسية مثيرة، كما أنه يمكن في مثل تلك المنافسات اختيار العدة والعتاد الذي يرغب به قبل دخول المباراة، حيث يمكن للمقاتل حمل سلاحين أساسيين بخلاف المسدس والقنابل التي ستجدها مع الشخصية الرئيسية عقب تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر.


ساحة اللعب :-

هي عبارة عن جزيرة ضخمة يصل حجمها الي 16 مليون متر مربع وتحتوي علي 13 منطقة منطقة مختلفة لكل منها مايميزها عن غيرها في العديد من الامور، مع العلم ان جميع المناطق تحتوي علي مباني متنوعة تضم بداخلها العديد من الاسلحة والعتاد الذي تحتاج اليه لمواجهة الاعداء.


الملابس :-

هناك العديد من حزم الملابس بتصميمات رائعة وفريدة من نوعها مع تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر مثل زي بدلة الحمل وحامي الباندا وحارس النظام والشيطان الناري وعيد الميلاد، وقائمة اخري طويلة من الملابس الرائعة البعض منها يحصل اللاعب عليها علي شكل هدايا مجانية والبعض الاخر يحتاج الي الشراء بأموال حقيقية لكن يبقي الامر في النهاية اختياري.



مميزات تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر :-

  1. قائمة طويلة من الاسلحة النارية والمعدات الخاصة.
  2. تحتوي بيئة اللعب علي العديد من المناطق المتنوعة.
  3. العديد من انماط اللعب التنافسية الرائعة عبر الانترنت.
  4. مجموعة كبيرة من الفخاخ يمكن نصبها للاعداء.
  5. عدد كبير من حزم الملابس بتصميمات متنوعة.


صور من داخل لعبة كريتف ديستركشن

تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر
تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر
تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر
تحميل Creative Destruction للكمبيوتر
تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر

فيديو عن تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر



معلومات عن لعبة كريتف ديستركشن على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCreative Destruction
🏢الشركة المنتجةTitan Studio
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة3.8 GB
💿نسخة اللعبةأحدث إصدار
🗓تاريخ التحديث15 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Creative Destruction :-
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10/11
المعالج Intel Core i3-4160 or AMD FX-4300
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon R7 260X
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 5 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Creative Destruction للكمبيوتر من ميديا فاير

(أحدث إصدار) Creative Destruction
الحجم : 3.8 GB

الحجم : 78 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب