تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، قاتل في صحراء الخليج العربي كواحد من قوات النخبة الأمريكية التي تسمي دلتا، وعليك إتمام المهام الصعبة عبر تضاريس العراق الوعرة والعديد غير ذلك في لعبة 1 Conflict Desert Storm التي تعد واحدة من ألعاب الحروب الاستراتيجية الواقعية الرائعة التي تم عمل سلسلة لها بإصدارات مكملة في بلدان عدة وقصص مختلفة.

تحتوي تحميل لعبة Desert Storm علي الكثير من المعدات والأسلحة النارية والعديد من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام، كما أنها تضمن العديد من المهام التي تحتاج الي الكثير من المهارة والتكتيكات الخططية العسكرية، وقد تم طرح تحميل لعبة حرب العراق وتطويرها من قبل شركة Pivotal Games في عام 2005 علي منصات تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 واكس بوكس.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1

حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-
يتولى اللاعب في لعبة عاصفة الصحراء 1 دور أحد جنود قوات دلتا الأمريكية، حيث يمكنك السيطرة على فرقة مكونة من أربعة جنود متميزين وهم جندي قناص وجندي مشاة وجندي خبير متفجرات وجندي خبير أسلحة ثقيلة يمتلك مجموعة من الأسلحة الثقيلة القادرة علي التصدي لدبابات الأعداء ومنعها من القدرة علي التقدم وتنفيذ المهام التي تم تكليفها بها.

يجب أن تستخدم قدرات هؤلاء الجنود بحكمة، ذلك من خلال إعطائهم الأوامر أو تولي السيطرة بشكل مباشر عقب تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر حتي تتمكن من إتمام المهام والتغلب علي التحديات، خاصة وانك سوف تضطر الي مواجهة العديد من الجنود المسلحين بكثافة، مع العلم أن بعض المهام تحتاج الي التخفي والتسلل وهو ما يعني أن عليك الاندماج في البيئة المحيطة.

مهام متنوعة :-
يتم اسناد اليك العديد من المهام المتنوعة التي تحتاج الي تكتيكات عسكرية مختلفة، مثل مهمة مداهمة القاعدة الجوية العراقية حيث يتعين عليك في هذه المهمة أن تقوم بتدمير المقاتلات الموجودة في القاعدة الجوية، هذا بالإضافة الي تدمير صواريخ الدفاع الجوي سكود ذلك بهدف فتح الطريق للقيام بضربة جوية مباغتة.

كما توجد مهمة الجسر الشهيرة التي يتعين عليك فيها القيام بتفجير أحد الجسور الهامة التي من شأنها أن تعرقل تقدم قوات الأعداء، والعديد غير ذلك من المهام بتحديات متنوعة وهو ما يجعل الأمر أكثر صعوبة، مع العلم أن خبرة فريقك تتحسن بشكل كبير بعد كل مهمة تقوم بإكمالها بشكل جيد في لعبة كونفليكت : ديزيرت ستورم 1.


المزيد عن تحميل لعبة Desert Storm للكمبيوتر :-


الأسلحة والمعدات :-
تضم تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 العديد من المسدسات والبنادق القناصة والأسلحة الرشاشة بنوعيها الخفيفة والثقيلة، مع وجود البنادق الهجومية وقاذف الصواريخ ومضاد الطائرات والعديد من الأسلحة الأخرى التي تتيح بدورها للمقاتل العديد من القدرات التي تجعله قادر علي اكمال اكثر المهام تعقيدا وصعوبة مع لعبة Conflict: Desert Storm.

يوجد الكثير من المعدات الخاصة التي يحتاج اليها المستخدم في المهام مثل نظارات الرؤية الليلية ومفجر C4 والمناظير والميد كيت والكثير غير ذلك، كما تتضمن تحميل لعبة حرب العراق العديد أيضا من المتفجرات مثل القنابل المتفجرة والألغام الأرضية والقنابل الدخانية التي توفر للمحارب غطاء يحجب رؤية الأعداء لفترة مؤقتة.

المركبات العسكرية :-
يمكنك في بعض المهام استخدام المركبات مثل ناقلات الجنود والمدرعات، مع العلم انه مع تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 من ميديا فاير يوجد مركبات اخري عديدة لا يمكن قيادتها الي انه يمكن طلب المساعدة منها عبر اللاسلكي مثل المقاتلات الحربية، حيث يمكنك طلب الضربات الجوية لمساعدتك في التغلب علي الأعداء كما أنه يمكنك طلب الدبابات والي اخره من مركبات تتمتع بقدرات قوية للغاية.


مباريات متعددة المستخدمين :-
بإمكانك في وضع متعدد المشاركين داخل لعبة كونفليكت : ديزيرت ستورم تحدي الأصدقاء في العديد من الخرائط وانماط اللعب ذات التحديات المتنوعة حتي 7 لاعبين، وهو الأمر الذي يمنح أجواء استثنائية مليئة بالتحدي والمغامرات والعديد غير ذلك من أمور تجعلك تقضي ساعات طويلة دون الشعور بأي نوع من أنواع الملل مع تحميل لعبة Desert Storm للكمبيوتر.


مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة متنوعة من أسلحة القوات الخاصة الواقعية.
  2. بإمكانك طلب المساعدة واستدعاء الضربات الجوية.
  3. تتحسن خبرة فريقك مع اكتمال كل مهمة جديدة.
  4. ما يصل الي 15 مهمة في بيئات صحراوية وحضرية.
  5. تأثيرات صوتية رائعة ورسوم واقعية الي حد كبير.


صور من داخل لعبة Desert Storm 1

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1
تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة Desert Storm
تحميل لعبة Desert Storm

فيديو عن لعبة Desert Storm للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Conflict Desert Storm 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةDesert Storm
🏢الشركة المنتجةSquare Enix Europe
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة462 MB
💿نسخة اللعبةعاصفة الصحراء 1
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

Conflict Desert Storm 1
الحجم : 462 MB

Conflict Desert Storm 2
الحجم : 595 MB

Conflict Vietnam 3
الحجم : 1.4 GB

Conflict Global Terror 4
الحجم : 1.7 GB

Conflict Denied Ops 5
الحجم : 5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب