تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Call Of Duty 3 مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير، خض المعارك الضارية كجندي من الحرب العالمية الثانية من منظور الشخص الاول مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 احد أفضل العاب الحروب الواقعية الي الغاية، والتي حققت نجاح كبير وقد تم تطويرها بواسطة Activision في عام 2006 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 2.

تحتوي لعبة نداء الواجب 3 علي العديد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الانترنت بجانب وضع الحملة، كما انها تضم العديد من الاسلحة النارية المقتبسة من الحرب العالمية الثانية، مع وجود مجموعة واسعة من المركبات العسكرية مثل الدبابات وناقلات الجنود والطائرات بمختلف أنواعها والكثير من الامور الاخري الرائعة ستكتشفها عند تنزيل لعبة Call of Duty 3.

تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير

حول تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر


وضع الحملة :-
سوف تلعب في وضع الحملة من منظور عدة جيوش مختلفة، حيث ستلعب دور جندي يدعي نيكولز تم ارساله الي فرنسا للانضمام الي فرقة المشاة المطالبة بايقاف تقدم القوات الألمانية، كما ستلعب أيضًا دور الرقيب جيمس دويل في الحملة البريطانية والذي تم اسناد اليه العديد من المهام لتدمير معسكرات الجيش الألماني، وهي مهام ليست سهلة إطلاقًا وتتطلب التخطيط بشكل جيد خاصة وأنه من الممكن لخطأ واحد بسيط أن يكلف اللاعب حياته.

في الحملة الكندية يتولي اللاعب التحكم في الجندي جوزيف كول عضو الفرقة الرابعة المدرعة المطالبة بالتصدي للدبابات الألمانية، كما يتولي اللاعب دور العريف بوهاتر في الحملة الهولندية عضو طاقم احد الدبابات في الفرقة الأولي المدرعة، مع العلم أن أنواع الأسلحة تختلف من حملة الي اخري من خلال Download Call of Duty 3.

مباريات متعددة اللاعبين :-
بامكانك مشاركة الأصدقاء اللعب في وضع المباريات متعددة اللاعبين عبر الانترنت عقب تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير الذي يحتوي علي الكثير من أنماط اللعب التنافسية المذهلة الي الغاية، مثل نمط الحرب الذي يتنافس به فريقين من اللاعبين متساويان في العدد للسيطرة علي جميع المناطق في الخريطة وهو ماينتج عنه معارك ملحمية وقوية.


كما أن هناك ايضا نمط الإستيلاء علي العلم حيث تنافس الفريقين في هذا النمط علي التقاط العلم واحضاره الي القاعدة، هذا بالاضافة الي العديد من أنماط اللعب الاخري الحماسية، مع العلم أنه يمكن للاعبين اختيار من بين تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية والقنابل وخلافة قبل دخول المباريات.


المزيد عن تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 :-


ساحات القتال :-
يقاتل اللاعب في العديد من ساحات القتال الواقعية التي يظهر عليها أثار القصف الجوي والتدمير حيث تنتشر الفوضي في جميع الأرجاء، مع العلم ان معظم ساحات القتال تحتوي علي الكثير من الانفاق التي يمكن للاعب الاختباء بها واطلاق النار لكنها لاتوفر بالطبع الحماية من القصف الجوي.

الأسلحة :-
تضم تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير العديد من الاسلحة الكلاسيكية القديمة بما في ذلك البنادق القناصة والبنادق النصف الية والبنادق الرشاشة، ذلك بخلاف المسدسات المتوفر بعدة أنواع مختلفة، كما أن هناك ايضا قاذف الصواريخ والذي يعد أكثر اسلحة كول أوف ديوتي 3 فتكا لكنة الأقل استخداما من بين جميع الاسلحة الاخري.

يمكنك الحصول علي القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية، ناهيك عن الألغام الأرضية الفعالة ضد المركبات والأفراد أيضا عند تنزيل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر، ذلك بخلاف الصحة والمناظير التي تتيح لك رؤية الاعداء من مسافة بعيدة بوضوح كبير، جدير بالذكر أنه في وضع الحملة تتغير الأسلحة علي حسب طبيعة المهمة الموكلة إلى اللاعب.

المركبات :-
لابد للاعب ان يجيد القيادة عبر التضاريس الوعرة، حيث يتعين علي اللاعب في العديد من المهام قيادة ناقلات الجنود للوصول الي مكان المهمة أو قيادة سيارات الجيب، كما ستلعب في الحملة الهولندية دور عضو طاقم دبابة وعليك ان تجيد توجية الدبابة واطلاق النار بواسطتها واصابة الاهداف، وهو امر يحتاج الي مهارة كبيرة عند لعب وتحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 من ميديا فاير.

هناك ايضا العديد من طائرات النقل التي تقوم باسقاط المظليين في ساحات القتال عند تحميل لعبة Call of Duty 3 للكمبيوتر، كما توجد الطائرات المقاتلة والتي لايمكن قيادتها لكن يمكن استدعائها للقيام بتوجيه ضربات جوية الي الاعداء اذا احتجت لذلك، مع العلم ان جميع المركبات تحمل علي متنها أسلحة رشاشة ثقيلة يمكن استخدامها عند الضرورة كالرشاش المتعدد ورشاش النصف بوصه والرشاش الموازي.


مميزات تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من انماط اللاعب الجماعية عبر الانترنت.
  2. اسطول لابأس به من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام.
  3. اسلحة متنوعة بجانب العديد من القنابل والألغام الأرضية.
  4. العديد من بيئات اللعب التي تحاكي الواقع بشكل رائع.
  5. رسوم فائقة الدقة بالاضافة الي تأثيرات الحرب الواقعية.


صور من داخل لعبة كول أوف ديوتي 3

تحميل لعبة Call of Duty 3
تحميل لعبة Call of Duty 3
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3
تحميل لعبة Call of Duty 3 من ميديا فاير

فيديو عن تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Call of Duty 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall of Duty 3
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.2 GB
💿نسخة اللعبةكول اوف ديوتي 3
🗓تاريخ التحديث3 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty 3 :-
نظام التشغيل Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit / Windows 8.1 64-Bit
المعالج Intel Core i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom II X4 810 @ 2.80 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTS 450 @ 1GB / ATI Radeon HD 7850 @ 1GB
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة خالية 8 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Call of Duty 3 مضغوطة للكمبيوتر

Call Of Duty 3
الحجم : 2.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب