تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر من ميديا فاير - إله الحرب

  • ، ، ،

تحميل لعبة God Of War 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، في رحلة تمتد عبر بحر إيجة وأثينا وما وراءها، يجب عليك مطاردة وقتل آريس إله الحرب، وهو ما يجعلك تواجه العديد من الوحوش القوية، بالاعتماد على مجموعة واسعة من الأسلحة والقوى السحرية لمحاربة أنواع عديدة من الأعداء، وهم مخلوقات غريبة مقتبسة من الأساطير اليونانية.


جود اوف وار هي واحدة من العاب الأكشن والمغامرة الشيقة التي استطاعت كسب ثقة الملايين من محبي ألعاب الأكشن بفضل المراحل العديدة والمغامرات والألغاز الصعبة والأسلحة التي تتمتع بها، بالإضافة إلى فكرة God Of War 1 Pc تحميل الرائعة وقصتها المذهلة التي ميزتها عن غيرها من الألعاب.


تحميل لعبة God of War 1

حول تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر


البطل كريتوس :-

خدم كريتوس كجنرال متقشف قبل أن يبيع روحه لآريس من أجل حياة القوة، لكنه الآن يمشي فقط للتجول في أرض الحرب بناءً على طلب سيده، لكن شيئًا ما تغير مؤخرًا جعله ينقلب على سيده السابق، مع العلم أن كريتوس يمتلك العديد من القدرات الخارقة للطبيعة التي تجعله قادرًا على مواجهة العديد من الأعداء والتغلب عليهم أيضًا.


الألغاز :-

هناك عدد مذهل من الألغاز المنتشرة في جميع أنحاء God Of War 1، وعلى الرغم من أن العديد منها مسلي وبسيط إلا أن بعضها صعب لدرجة كبيرة، لا سيما ألغاز البيئة المحيرة التي تحتاج إلى البحث في كل شبر داخل البيئة المحيطة عدة مرات من أجل حل اللغز في نهاية الأمر والعبور للمرحلة التالية.


الأسلحة :-

تضم اللعبة العديد من الأسلحة المميزة التي يمكن الاعتماد عليها لمواجهة عشرات الأعداء والتغلب عليهم عقب تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر، مثل شفرات الفوضى وهي عبارة عن زوج من الشفرات المنحنية الكبيرة متصلة ببعضها البعض من خلال السلاسل، وهي من الأسلحة القوية التي أعطاها آريس إله الحرب لكريتوس بعد أن بايعه.


يوجد كذلك نصل أرتميس وهو أحد الأسلحة القوية وهو عبارة عن نصل مقوس كبير أعطته الإلهة أرتميس لكريتوس، وعلى الرغم من بطئه الشديد إلا أنه يلحق أضرارًا كبيرة بالأعداء، مع وجود العديد من الأسلحة الأخرى التي تتطلب مهارة كبيرة في الاستخدام، مع العلم أنه يمكنك التعامل مع الأعداء بدون أسلحة.



المزيد داخل God Of War 1 Pc تحميل للكمبيوتر :-


السحر :-

يمكنك الاعتماد على السحر لمواجهة الأعداء، حيث يمنحك السحر قدرات خارقة إضافية، مثل غضب بوسيدون وهو سحر يسمح للاعب بإطلاق أشعة على مجموعة من الأعداء مسببا بذلك الكثير من الضرر، بالإضافة إلى سحر مظهر ميدوسا وغضب زيوس والعديد من السحر الذي يمنح لبطل القصة قدرات خارقة للطبيعة.


كما أن هناك سحر جيش الهاوية وهو من أقوى أنواع السحر داخل تحميل لعبة God of War 1 من ميديا فاير، حيث يسمح للمستخدم باستدعاء الأرواح من العالم السفلي للوقوف بجانبه في القتال ومواجهة عشرات الأعداء، مع العلم أن هذا النوع من السحر غير متاح للاستخدام المستمر، لذلك عليك استخدامه فقط في الأوقات الحرجة.


الأعداء :-

تتفاوت قدرات الأعداء في جود اوف وار 1 بشكل كبير مما يخلق تحديًا كبيرًا، مثل الرماة وهم مجموعة متنوعة من الأعداء من فيلق أوندد يقاتلون باستخدام الأسهم المشتعلة التي تنفجر عند الاصطدام بالشخصية، ويوجد محاربون يونانيون قدماء عبارة عن مجموعة من الهياكل العظمية مع الكثير من الأسلحة المتوفرة مع تحميل لعبة God of War 1.


بعض الأعداء عبارة عن حيوانات غريبة مثل الثيران الضخمة والقرفصاء ذات العين الواحدة والماعز العملاق، وهو من أقوى الأعداء في القتال حيث أن الماعز العملاق يرتدون دروعًا ثقيلة ولديهم أسلحة قوية، كما ان قدراتهم الدفاعية الخارقة التي تجعل مواجهتهم صعبة الي حد بعيد وقد تؤدي الي الخسارة وإعادة المحاولة.



مميزات تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. الكثير من المراحل الرائعة جدا متفاوتة الصعوبة.
  2. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة القوية للغاية.
  3. الكثير من الأعداء الغرباء والأقوياء بقدرات مختلفة.
  4. تحتوي علي ألغاز صعبة تتطلب الكثير من الذكاء.
  5. تعاويذ سحرية تمنح قوى خارقة إضافية أثناء المعارك.


صور من داخل لعبة إله الحرب 1

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر
God Of War 1 Pc تحميل
تحميل لعبة God of War 1
تحميل لعبة God of War 1
إله الحرب

فيديو عن لعبة إله الحرب (لعبة فيديو) للكمبيوتر


معلومات عن لعبة إله الحرب (لعبة فيديو) على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGod of War 1
🏢الشركة المنتجةSony Computer Entertainment
🖥متوافق معWindows / Android
📊حجم اللعبة195 MB
💿نسخة اللعبةجود اوف وار 1
🗓تاريخ النشر11 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة God of War 1 :-
نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7
المعالج Pentium 4 2.0 GHz or equivalent AMD Athlon
كرت الشاشة 256 MB NVIDIA GeForce 6600 GT or ATI Radeon X1300PRO
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 6 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مضغوطة

God of War 1
الحجم : 195 MB

God of War 2
الحجم : 530 MB

God of War 3
الحجم : 13.5 GB

النسخة الرسمية بواسطة محاكي PPSSPP
الحجم : 118 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب