تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Desert Storm مضغوطة مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير للكمبيوتر، نقدم لكم واحدة من الألعاب الحربية المتميزة التي تهم الكثيرين بفضل قصتها الرائعة وأحداثها المثيرة التي تجري في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً على الأراضي العراقية والكويتية، حيث اجتاح الجيش العراقي دولة الكويت، الأمر الذي أثار استياء المجتمع الدولي، مما دفع الولايات المتحدة الأمريكية إلى تشكيل تحالف من 35 دولة لغزو العراق.

تم تطوير لعبة Desert Storm 2 بواسطة Pivotal Games في عام 2004 على نظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox، وحققت نجاحًا كبيرًا يستمر حتى يومنا هذا، حيث أنها تمنح تجربة حرب حقيقية رائعة، فضلاً عن كونها من الألعاب الخفيفة المناسبة للعديد من أجهزة الكمبيوتر حتي الضعيفة منها.

يقاتل المستخدم بمحارب ضمن صفوف الجيش البريطاني أو الأمريكي في العديد من ساحات القتال المصممة لمحاكاة الأراضي العراقية والكويتية، لذلك اطلق عليها البعض تحميل لعبة حرب العراق، ويتم تكليفه بالكثير من المهام الفردية والجماعية الصعبة، كما أن Conflict Desert Storm 2 تحتوي على عدد لا بأس به من الأسلحة النارية والمعدات العسكرية، بالإضافة الي العديد من الآليات العسكرية.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2

حول تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير


المراحل :-
يتم إسناد العديد من المهام للمستخدم في كل مستوى عند تحميل لعبة حرب العراق، وعليه بالطبع التغلب على التحديات من أجل إكمال المهام حتى يتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية، عادة ما تكون المهام عبارة عن عمليات عسكرية خلف خطوط العدو بهدف قطع طرق الإمداد أو تدمير مخازن الأسلحة والذخيرة أو القضاء على معسكرات بأكملها.

يحق لك التبديل بين أعضاء الفريق البالغ عدده 4 جنود، ويمكن التحكم في جميع الجنود بصفته قائد للمجموعة، لكن هذا ليس بالأمر السهل خاصة في المهام التي يتعين عليك إكمالها دون مقتل أحد الجنود الأربعة، وهو تحدي كبير يحتاج إلى الكثير من المهارة والتخطيط الجيد وسرعة رد الفعل داخل لعبة كونفليكت: ديزيرت ستورم 2، وفي هذه الحالة تلعب المهارات القيادية دور كبير في تأدية المهمة والحفاظ علي سلامة الفريق بكل تأكيد.

اختيار الشخصية :-
باستطاعتك في لعبة Desert Storm 2 المفاضلة بين شخصية الجندي الأمريكي أو الجندي البريطاني، مع العلم أنه لا يوجد فرق جوهري بين الشخصيتين، يكمن الاختلاف فقط في اسم الشخصية والملابس العسكرية والشكل والعديد من الاختلافات الأخرى المتعلقة بالمظهر بشكل عام مع تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

وضع التدريب :-
يعد وضع التدريب من الأمور المهمة للاعبين الجدد، حيث يعمل على ثقل مهاراتهم ويهيئهم جيدًا لإكمال المهام، ينقسم وضع التدريب إلى العديد من الأقسام المختلفة، حيث يقوم القسم الأول بتدريب المحارب على التسلل والزحف والانحناء وغيرها من المهارات الأساسية التي تساعدك على التخفي في محيطك للاختباء من قوات العدو.

سوف يتم تدريبك على استخدام العديد من الأسلحة النارية مثل المسدسات والرشاشات وبنادق القنص، بالإضافة إلى التدريب على كيفية استخدام المتفجرات بمختلف أنواعها، وكذلك التدريب على قيادة المركبات العسكرية، بعد ذلك سوف تنتقل إلي مرحلة الاختيار، حيث يتم اختبار مدي دقتك في التصويب ومدي مهارتك في قيادة المركبات العسكرية.


المزيد عن تحميل لعبة حرب العراق للكمبيوتر :-


الأسلحة :-
تتضمن لعبة Conflict Desert Storm 2 مجموعة كبيرة من المسدسات مثل نسر الصحراء ومسدس P228 الصامت الذي يسمح لك بالتصويب دون التسبب في ضوضاء، ويوجد كذلك مضاد الدروع RPJ فور تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير، وهو أحد الأسلحة القوية والفعالة ضد المركبات من مختلف الأنواع، بما في ذلك الدبابات وناقلات الجنود والمدرعات والطائرات الهابطة وما شابه ذلك.

على صعيد البنادق الهجومية هناك عدد كبير منها يمنح كثافة نيران هائلة مثل البندقية الروسية AK 47 أو البندقية الأمريكية M16 A2 وهي واحدة من أقوى البنادق الهجومية في العالم، حيث تتميز بكثافة عالية من النيران وكذلك ثباتها أثناء إطلاق النار مما يساعد على إصابة الأهداف بدقة كبيرة.

يمكنك أيضًا استخدام العديد من بنادق القنص التي تمكنك من إصابة أهدافك البعيدة بدقة متناهية، مثل بندقية PSG1 التي تتميز بقدرتها الهائلة على إحداث أضرار، وتوجد بندقية L9A1 الصامتة التي تتيح لك إصابة أهدافك دون أن يكون الأعداء قادرون على تحديد موقع الإطلاق وهو أمر رائع.

العناصر :-
العناصر عبارة عن مجموعة من المعدات العسكرية إن صح التعبير، مثل القنابل المتفجرة والألغام الأرضية الفعالة ضد المركبات العسكرية وقنابل C4 ذات القوة التدميرية الهائلة، كما أن هناك المناظير التي تمنح رؤية أوضح وأشمل من المسافات البعيدة، مع وجود أجهزة الرؤية الليلية التي تتيح الرؤية في المناطق المظلمة والليلية.

يعد محدد موقع الليزر عقب تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر أحد العناصر التقنية المهمة التي توفر دعمًا جويًا هائلاً للقوات على الأرض، حيث يمكنك باستخدام محدد موقع الليزر تحديد موقع الهدف من مسافة بعيدة عن طريق التصويب على الهدف والضغط على الزناد، ثم يقوم طيران الحلفاء بقصف الهدف الذي حددته مسبقًا بواسطة الطائرات العسكرية.

إذا كنت في موقف صعب بعد تحميل لعبة حرب العراق من ميديا فاير يمكنك استخدام سلاح M18 Smoke، والذي يمكنك من خلاله إطلاق قنبلة دخان تحجب رؤية الأعداء حتى تتمكن من تغيير وضعك القتالي، وإذا كنت مصابًا بجروح خطيرة أو أحد أعضاء فريقك يمكنك علاجه أو علاج نفسك بسهولة كبيرة باستخدام الإسعافات الأولية Medi Kit.


بيئة لعب ومركبات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 :-


المركبات :-
هناك العديد من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام، مثل ناقلات الجنود وسيارات الجيب العسكرية والعديد من المركبات الأخرى، مع العلم أن قيادة المركبات تقتصر على مهام معينة، حيث يتعين عليك في العديد من المهام قيادة إحدى ناقلات الجنود ونقل فريقك إلى مكان المهمة عبر التضاريس الوعرة.

تتضمن Desert Storm 2 الكثير من المركبات غير الصالحة للاستخدام، مثل الدبابات والطائرات المقاتلة وطائرات الهليكوبتر الهجومية المسلحة والمدافع ذاتية الحركة والعديد من المركبات العسكرية التي تحمل عند تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر أسلحة ثقيلة ذات كثافة نيران هائلة قادرة على إحداث أضرار جسيمة.

بيئات اللعب :-
تم اقتباس جميع بيئات اللعب في لعبة Desert Storm 2 من الأراضي العراقية والكويتية، ومعظمها عبارة عن بيئات صحراوية ممتدة تتميز بتضاريسها الصعبة، وعلى الرغم من أنها تشكل تحديًا للاعب عند القيادة إلا أنها تعد بيئة قتالية نموذجية، حيث توفر للمقاتل العديد من الأماكن للاختباء والتسلل وما إلى ذلك.

سيكون عليك الدخول في معارك قوية في مدن ذات شوارع ضيقة مع تحميل لعبة حرب العراق عاصفة الصحراء 2، حيث تحتوي بيئات اللعب في المدينة على العديد من المباني التي يمكن للأعداء الاختباء فيها والقتال من الداخل، مما يجعل التعامل معهم أكثر صعوبة، مع العلم أن جميع ساحات اللعب تحمل الطابع العربي، حيث توجد الكثير من اللافتات المكتوبة باللغة العربية مما يمنح المستخدم واقعية كبيرة.

الرسومات والتأثيرات :-
رسومات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 جيدة إلى حد ما، وهذا أمر منطقي بالنظر إلى أنها من الألعاب القديمة، إلا أنها تتمتع بتأثيرات رائعة تحاكي أجواء الحرب الحقيقية بكل تفاصيلها الصغيرة، كما أنها واحدة من الألعاب القليلة التي ستستمتع فيها بسماع أصوات الجنود باللغة العربية أثناء المعارك، كما تم تحسين جميع عوامل الجرافيك والصوت في الإصدارات الحديثة.


مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. عدد كبير من الأسلحة والمعدات العسكرية القوية.
  2. ساحات لعب تحاكي نظيرتها الواقعية بطريقة رائعة.
  3. وضع تدريب يعمل علي الارتقاء بمستوى اللاعبين.
  4. خفيفة على أنظمة التشغيل نسبة الي حجمها الصغير.
  5. مؤثرات صوتية تمنح أجواء الحرب الحقيقية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2
تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير
Conflict Desert Storm 2

فيديو شرح تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر



معلومات حول لعبة عاصفة الصحراء 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةDesert Storm 2
🏢الشركة المطورةPivotal Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم565 GB
💿نسخة اللعبةDesert Storm 2
🗓تاريخ التحديث23 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب
قد يهمك أيضا

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 من ميديا فاير للكمبيوتر

Conflict Desert Storm 2
الحجم : 595 MB

Conflict Desert Storm 1
الحجم : 462 MB

Conflict Vietnam 3
الحجم : 1.4 GB

Conflict Global Terror 4
الحجم : 1.7 GB

Conflict Denied Ops 5
الحجم : 5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب