تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 Medal Of Honor للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر بحجم صغير، قم بالمهمات الخاصة ومداهمة مخابئ الإرهابيين وتحرير الرهائن من خلال تحميل لعبة Medal Of Honor 2010 التي تعد واحدة من أفضل العاب حرب من منظور الشخص الأول بفضل محرك اللعبة المتطور، كما انها تروي أحداث حرب أفغانستان علي عكس الإصدارات الأخرى التي تدور احداثها في فترة الحرب العالمية.

انصب تركيز المطورين في هذا الإصدار على تجسيد الأحداث علي طبيعتها، حيث قامت شركة EA المطورة بالاستعانة بمجموعة من الجنود الأمريكان في تلك الحرب كمستشارين ما نتج عنه طفرة غير مسبوقة لتتابع الأحداث وتفاصيل العمليات الخاصة المقامة، وتشمل تلك الواقعية أنواع الأهداف والمهام الصادرة مثل مداهمة مخابئ الإرهابيين وإنقاذ الرهائن وبعض من المهام السرية.

ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) هي لعبة مطلق نار من منظور الشخص الأول، وقد تم تطويرها من قبل شركة Electronic Arts في أكتوبر عام 2010 وطرحها علي العديد من منصات التشغيل مثل نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، وقد حققت نجاح باهر علي جميع منصات التشغيل السالف ذكرها.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010

حول تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 للكمبيوتر


الأسلحة :-
تحتوي ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) علي أسلحة جديدة وتكنولوجيا تظهر للمرة الأولي في سلسلة العاب ميدل، وهو الامر الذي منح المستخدمين تجربة حقيقية اكثر من أي وقت مضي، كما انها تضم مجموعة من الأسلحة النارية الرائعة مثل M4A1 Carbine والبندقية الهجومية M16A4 والمدفع الرشاش MP7A1 والعديد غير ذلك من الأسلحة.

علي صعيد البنادق القناصة تضم Medal Of Honor 2010 ضمن ترسانتها البندقية M110 التي تعد بندقية القنص الرئيسية لدي الجيش الأمريكي، وهي فعالة ضد الإرهابيين من مسافات بعيدة بفضل المنظار المثبت عليها الذي يمنح حامل السلاح القدرة علي تحقيق إصابات مؤكدة، وهناك أيضا القنابل اليدوية ذات القدرة التفجيرية الكبيرة الموجودة عقب تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة.

ساحات القتال :-
هناك تنوع كبير في ساحات القتال التي تحاكي ساحات قتال بيئة أفغانستان التي تتميز بتضاريسها الوعرة ذات الجبال شاهقة الارتفاع والهضاب، هذا بالإضافة الي المناطق كثيفة الأشجار التي تتشابه بشكل كبير مع الغابات، وهي بيئة يصعب علي اللاعبين بداخلها اكتشاف الأعداء، وهو ما يجعل من المواجهات اكثر تعقيدا.

القتال غير مقتصر علي المناطق الجبلية وحسب، بل يمتد الامر الي داخل المدن في بعض المهام التي يكلف بها المقاتل، وقد تم تصميم المباني والمنشآت داخل المدن بعناية كبيرة ما يجعلها اقرب ما تكون الي الواقع، مع وجود المناطق الثلجية والي اخره من ساحات قتال مميزة ومتنوعة تشكل بدورها بيئة مثالية لاحتضان المعارك القتالية المختلفة.


المزيد عن تحميل لعبة Medal Of Honor 2010 من ميديا فاير :-


المهام :-
في وضع الحياة الحقيقية الموجود عند لعب وتحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير يتم اسناد الكثير من المهام، مثل مداهمة أوكار الإرهابيين متمثلين في جماعة طالبان، الي ان ذلك النوع من المهام ليس بالسهل في ظل وجود الرهائن وسط الفرقة المعادية بأعداد مكثفة وعلي درجة عالية من التأمين محاولة لإنقاذ الرهائن، وفي تلك المهام يتعين علي المقاتل القضاء علي الأعداء أولا ومن ثم تحرير الرهائن دون إصابة احدهم.

بالنسبة للمهام السرية الامر مختلف تماما، حيث يتعين علي المستخدم في تلك المهام الدخول الي داخل معسكرات الأعداء دون ان يكتشف احد وجوده وهو امر ليس باليسير في ظل الحراسة المشددة من قبل الإرهابيين، جدير بالذكر انه داخل ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) يتم امداد اللاعب بمجموعة من المعلومات عن طبيعة المهمة المكلف بها من خلال عرض فيديو مسجل.

المركبات :-
هناك عدد لابأس به من المركبات العسكرية القابلة للاستخدام مثل سيارات الجيب والمروحيات الهجومية المسلحة، حيث يتولى اللاعب دور تشغل مدفع المروحية، كذلك تواجد الدراجات النارية الرباعية والعديد غير ذلك من المركبات الحربية، هذا بخلاف المركبات الأخرى الغير قابلة للاستخدام مثل الدبابات والطائرات المقاتلة والمدرعات، وناقلات الجنود التي لا يمكن قيادتها لكنها تستخدم في نقل اللاعب رفقة الفريق إلى مكان تنفيز المهمة نظرًا لقدرتها علي حماية الجنود، والي اخره مع تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010.

الجرافيكس والرسوم:-
حصل هذا الإصدار علي جرافيك جديد كليا متطور يمنح سلاسة كبيرة في الأداء مع جودة عرض ديناميكية، ناهيك عن الواقعية المذهلة في حركة الشخصية الرئيسية عند الركض والقفز والانحناء والانبطاح وعند استخدام المنظار، بالإضافة الي الرسوم فائقة الدقة التي تبرز تفاصيل البنايات واثار الدمار الناتجة عن قصف الطائرات مع تحميل لعبة Medal Of Honor 2010.


مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير :-

  1. العديد من المركبات مثل سيارات الجيب والمروحيات والدراجات.
  2. تضم عدد كبير من الأسلحة الرشاشة والمسدسات وبنادق القناصة.
  3. مجموعة كبيرة من المهام الحماسية التي تحتاج لمهارة كبيرة.
  4. ساحات قتال فعلية تم اقتباس جميعها من دولة أفغانستان.
  5. رسوم فائقة الدقة ومؤثرات حقيقية تحاكي أجواء الحرب.


صور من داخل لعبة ميدل 2010

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
تحميل لعبة Medal Of Honor 2010
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010
Medal Of Honor 2010
ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010)

فيديو شرح ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010)


معلومات حول لعبة ميدل أوف أونر (لعبة فيديو 2010) على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMedal Of Honor 2010
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم4.3 GB
💿نسخة اللعبةMedal Of Honor 2010
🗓تاريخ التحديث15 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Medal Of Honor 2010 :-
نظام التشغيل Windows 11, 10, 8.1, 8, 7
المعالج Intel Core2 Duo T6400 @ 2.00GHz / AMD Athlon 64 X2 4200+
كرت الشاشة GeForce 7800 GTX / Radeon X1900 GT
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9


جميع إصدارات ميدل

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة للكمبيوتر

Medal Of Honor 2010
الحجم : 4.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب