تحميل لعبة Hitman Blood Money مضغوطة من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر بحجم صغير، لعبة هيتمان: بلود موني الإصدار الرابع من سلسلة ألعاب Hitman والتي تعد من أنجح سلاسل الألعاب على الإطلاق، حيث أعلنت IO Interactive عن إطلاق صراح هذه النسخة في عام 2006 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 2 وPlayStation 3 وأخيراً Xbox 360.

هيتمان: بلود موني حصلت علي العديد من التحسينات المهمة فضلا عن إضافة بعض من أساليب القتل الجديدة التي تظهر لأول مرة، مثل قتل شخص في المصعد من خلال التسلل من فتحة الطوارئ في أعلى المصعد، كما أن الذكاء الاصطناعي للعبة أصبح أكثر ذكاء من أي وقت مضي، وهو الأمر الذي دفع اللعبة لمستوى جديد من الواقعية.

قم بالمهام في الكثير من بيئات اللعب الحقيقية من منظور الشخص الثالث، ولك مطلق الحرية في التحرك وجمع المعلومات حول الهدف واختيار الطريقة الأنسب للقتل، جدير بالذكر أنه ليس بالضرورة قتل الفريسة بواسطة الأسلحة النارية، خصوصا وان تلك الطريقة لن تكون الأنسب في بعض المواقف، حيث يمكنك قتل الضحية بطرق اخري مثل دفعه للسقوط من مكان مرتفع.

تحميل لعبة Hitman Blood Money

حول تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر


أسلوب اللعب :-
يتم إعطاء العميل 47 قائمة من الأهداف لإكمالها وعادة ما تكون عبارة عن اغتيال شخص أو أكثر، لكن كيفية إكمال المهام متروك للمستخدم، ويتوفر دائمًا مجموعة متنوعة من الطرق لإكمال المهام، كما أن هيتمان بلود موني تعتمد بشكل كبير على التنكر، حيث يمكن للعميل 47 التنكر بطرق مختلفة من أجل الاندماج مع محيطه والوصول إلى المناطق المحظورة.

يجب التخطيط الجيد في كل مهمة ودراسة تحركات الفرد المطلوب ومدى درجة التأمين الخاصة به، مع الوضع بعين الاعتبار أجهزة المراقبة والانذار مثل كاميرات المراقبة وما شابهها، كما أنه يتعين علي المتحكم ان يقوم بإخفاء أداة الجريمة والجثة واثار القتل مثل الدماء، ذلك لأنها قد تقود الشرطة الي معرفة هوية الفاعل وإلقاء القبض عليه.

المهام :-
قبل أي مهمة يتم تزويد المنفذ بمعلومات استخباراتية حول الهدف وطبيعة المهمة بعد تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر من ميديا فاير، بالإضافة إلي خريطة توضح المنطقة التي سيواجه فيها العميل 47 فريسته، وقائمة بالأسلحة التي يمكن استخدامها في المهمة، وعادة ما تكون تلك المعلومات عبارة عن صورة للضحية وفي بعض الأحيان لقطات فيديو أيضًا.

تتضمن هيتمان: بلود موني أكثر من 12 مهمة، معظمها تجري في مكان ما في الولايات المتحدة، وعادة ما تجد الفرد المطلوب محاطًا بعدد كبير من الحراس المسلحين، لذلك عليك توخي الحذر واختيار الوقت والمكان المناسبين للقضاء على أهدافك والهروب دون أن يتم اكتشافك، ومع ذلك إذا أخطأت يمكنك إطلاق النار والهروب بأسرع ما يمكن.

أساليب القتل :-
لا تحتاج دائمًا إلى إطلاق النار على ضحاياك لأنه يمكنك اغتيال الشخص عن طريق السم من خلال وضعه في الطعام أو الشراب، ويمكنك اللجوء إلى المتفجرات التي يمكنك من خلالها تفجير سيارة الضحية وهو بداخلها، كما يمكنك ترتيب حادث مروري لهدفك أو التسبب في سقوط شيء ما ثقيل على رأسه أو شنقة بواسطة الحبال وغيرهم العشرات من أساليب القتل التي يجب اختيار أحدها لتأدية المهمة علي حسب تأمين الهدف ودرجة أهميته وإلى آخرة من عوامل هامة.

ستجد عند تحميل لعبة Hitman Blood Money العديد من الأدوات المهمة التي تمنح حرية الاختيار بين مجموعة من أساليب القتل، مثل أسلاك الألياف الغير مرئية التي يمكنك من خلالها خنق الفريسة حتى الموت أو الحقن المخدرة التي تستخدم لتخدير الحراس، كما يمكن استخدام السم والألغام و أدوات أخرى تسمح بطرق القتل الغير نمطية.


المزيد عن لعبة هيتمان: بلود موني للكمبيوتر :-


ترسانة الأسلحة :-
تتيح لك هيتمان بلود موني استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة الحقيقية ضد أعدائك من المسدسات إلى بنادق القنص وحتي البنادق الرشاشة بأعيرة مختلفة، مثل رشاش MP5 أو SMG أو البندقية القناصة Dragunov SVD أو مسدس SLP أو نسر الصحراء، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة مثل الساطور والسكين والسيف ومضرب الغولف وأكثر من ذلك بكثير.

هناك قائمة من ملحقات الأسلحة المهمة جدًا مثل كاتم الصوت، وهي قطعة مهمة للغاية خصوصا في المهام التي تحتاج فيها لقتل الهدف دون إحداث ضوضاء قد تلفت انتباه الحراس، وكذلك المناظير التي تساعد علي إصابة الأعداء بدقة متناهية من مسافات طويلة، جدير بالذكر أن لكل مهمة أسلحة محددة يمكن استخدامها عقب تحميل لعبة Hitman Blood Money مضغوطة.

ساحات اللعب :-
صممت جميع ساحات اللعب استنادا إلى مدن حقيقية في الولايات المتحدة الأمريكية، مثل نيو أورلينز ولاس فيجاس وشمال كاليفورنيا ولوس أنجلوس وحتي رحلة في قارب نهري فاخر يسافر عبر نهر المسيسيبي، والكثير من المناطق الأخرى التي يسافر فيها العميل 47 لإكمال المهام المختلفة، مع العلم أن بيئة اللعب تتغير مع كل مهمة جديدة.

أبرز ما يميز ساحات لعب هيتمان: بلود موني هي الطبيعة من حيث تصميم المباني والشوارع والمتاجر والملاهي الليلية وما إلى ذلك بطريقة رائعة تمنح أقصى درجات الواقعية مع تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر، وبالطبع عليك الاندماج في ساحات اللعب بسرعة كبيرة مع دراستها جيدًا حتى تتمكن من تحقيق أكبر فائدة ممكنة والهروب إذا تم اكتشاف أمرك.

الرسومات والتأثيرات: -
تم إجراء مجموعة من التحسينات على الرسومات والتأثيرات مما أعطى هذه النسخة تحديدا طابعًا أكثر اقناع من غيرها، كما أنه تم إضافة رسوم متحركة عالية الدقة مما يوفر سلاسة مذهلة في الأداء وديناميكية جيدة في حركة الأشخاص والتأثيرات الناتجة عن الانفجارات وإطلاق النار، والعديد من الأشياء الحصرية التي تؤدي الي الحصول علي تجربة مثالية.


مميزات تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تتضمن ما يصل إلى 12 مهمة تتطلب اغتيال شخص أو أكثر.
  2. مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  3. للاعب مطلق الحرية في اختيار طريقة اغتيال الهدف.
  4. بعد انتهاء كل مهمة يتم عرض مقال صحفي عن الحادث.
  5. يمكن للشخصية الرئيسية التنوع في ارتداء ملابس للتخفي.


صور من داخل لعبة هيتمان: بلود موني

تحميل لعبة Hitman Blood Money مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Hitman Blood Money
هيتمان: بلود موني
تحميل لعبة Hitman Blood Money
Hitman Blood Money
هيتمان: بلود موني

فيديو شرح تحميل لعبة هيت مان بلود موني للكمبيوتر


معلومات حول لعبة هيت مان بلود موني على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةHitman Blood Money
🏢الشركة المطورةIO Interactive
🖥متوافق معWindows
📊الحجم760 MB
💿نسخة اللعبةHitman Blood Money
🗓تاريخ التحديث7 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Hitman Blood Money :-
نظام التشغيل Windows 2000/XP
المعالج Pentium 4 2.4 GHz or equivalent
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 6800 or ATI Radeon X800
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا تحميل جميع الإصدارات

تحميل لعبة Hitman Blood Money مضغوطة من ميديا فاير

Hitman Blood Money Demo
الحجم : 760 MB

Hitman Blood Money All Missions
الحجم : 3.9 GB

الحجم : 3.1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر