شفرات جاتا 7 الرسمية 2023 - تحميل جميع شفرات GTA 7

  • ،
شفرات جاتا 7 الرسمية للكمبيوتر، توفر لك الشفرات مزايا اثتثنائية وتجربة حماسية مثيرة الي درجة كبيرة، وتكون عبارة عن أكواد يقوم اللاعب بكتابتها اثناء تشغيل لعبة جاتا 7 من أجل الحصول علي امتيازات هامة تمكنه من القيام بالعديد من الأشياء، مثل الحصول علي جميع الأسلحة والأموال والمركبات والي اخره من شفرات رائعة ومميزة.

تم اصدار شفرات GTA 7 بشكل رسمي من قبل شركة Rockstar في محاولة منها لمنح اللاعبين تجربة اكثر اثارة، وهو الامر الذي لاقي اعجاب كافة المستخدمين، يجدر الإشارة انه يجب علي المتحكم حفظ الاكواد أو القيام بكتابتها علي ورقة خارجية حتي يتثنى له ادخال تلك الاكواد أثناء تشغيل اللعبة، أو حفظ المهم منها وهو الأمر الأفضل بكل تأكيد.

شفرات جاتا 7

حول شفرات جاتا 7 للكمبيوتر


شفرة الخلود :-
تعد شفرة الخلود من أهم الشفرات علي الاطلاق، حيث تتيح القيام بالاشتباك مع افراد العصابات او الشرطة دون الوضع بعين الاعتبار الضرر الناتج عن اصابته بواسطة الأسلحة، وهو الامر الذي يجعل اللاعب قادر علي الدخول في اشتباكات قوية لساعات طويلة مع عدم إمكانية قتله الا في حالة السقوط في الماء او القبض عليه من قبل الشرطة.

شفرة الفوضى :-
تنتشر الفوضى في كافة الارجاء بواسطة كود الفوضى، حيث يتغير سلوك المارة من خلال شفرات جاتا 7 في الشوارع ويقوموا بالركض سريعا ويصبحوا عدوانيين الي الغاية، كما يقود الجميع المركبات بشكل متهور وقيام العصابات بالاشتباك مع بعضها البعض او مع افراد الشرطة، وهو ما يخلق فوضي عارمة في كافة ارجاء المدينة.

شفرة الأسلحة :-
بإمكانك من خلال كود شفرة الأسلحة الحصول علي جميع أنواع أسلحة النارية ببساطة، مثل البنادق القناصة والرشاشات الهجومية الخفيفة منها والثقيلة بعدة طرازات متنوعة، مع إمكانية الحصول علي المسدسات من عدة أعيرة مختلفة، ناهيك عن قاذف الصواريخ المدمر والقنابل المتفجرة وزجاجات المولوتوف الحارقة، والعديد من أسلحة الاشتباك القريب مثل السيف وعصا البيسبول والي أخره.

شفرة مطاردات الشرطة :-
استمتع بمطاردات حماسية وشيقة مع تفعيل شفرات جاتا 7 لجعل الشرطة تلاحقك، حيث يمكنك بواسطة شفرة تفعيل مطاردة الشرطة جعل الشرطة تقوم بمطاردتك بدون سبب في كافة ارجاء المدينة في الشوارع بواسطة سيارات الشرطة في البر، وعن طريق الجو بواسطة الطائرات الهليكوبتر والبحر بواسطة لانشات الشرطة السريعة، هذا بخلاف افراد الشرطة المنتشرين في شوارع المدينة.


المزيد عن تحميل شفرات جاتا :-


شفرة تغيير الشخصية :-
بإمكانك تغيير الشخصية الرئيسية بسهولة لعدة اشخاص مختلفة يمكنك المفاضلة بينهم، مثل شخصية Dick وشخصية Jwzz Torent وشخصية Sonny Forelli والعديد من الشخصيات الأخرى، تتميز كل شخصية منهم بملامحها الخاصة والبنية الجسدية والمظهر والملبس والقدرات الخاصة والعديد من الأمور المختلفة.

شفرة الطقس :-
هناك ما يصل الي 5 شفرات خاصة بالطقس في شفرات جاتا 7 تتيح التحكم الكامل في الطقس، حيث يمكن الحصول علي طقس جيد وطقس جيد جدا وطقس مشمس وطقس ممطر، هذا بالإضافة الي الطقس الضبابي والطقس العاصف الذي يجعل لون السماء يميل الي الأصفر يضعف الرؤية لمسافات بعيدة.

شفرة الطيران بالسيارة :-
استمتع برؤية شاملة لمدينة فايس سيتي من الأعلى بواسطة سيارتك الخاصة، حيث يمكنك بواسطة كود الطيران ان تجعل سيارتك تطير فوق المدينة في مشهد درامي طريف، كما انه بإمكانك أيضا ان تجعل السيارة تسير فوق الماء، جدير بالذكر ان تلك الشفرة صالحة علي جميع أنواع السيارات فقط.

شفرة الدبابة :-
وجود دبابة بحوزتك تعني إمكانية التصدي لمواجهة عدد لا نهائي من الجيش والشرطة، الدبابة اكثر مركبة مدمرة من بين جميع المركبات الموجودة، وبمجرد أي سيارة او مركبة تقوم بلمسها تنفجر فورا، غير انها تعبر الاسلاك الشائكة والسير في جميع المناطق الصعبة حتي الرملية، مع وجود المدفع الخاص بها القادر علي تدمير جيش كامل، ويعتبر الحصول علي الدبابة افضل شفرات جاتا 7.

كيفية استخدام الشفرات :-
يتم ادخال الشفرات او الاكواد من خلال لوحة المفاتيح عن طريق ادخال بعض الحروف الإنجليزية لتعطي دلالة ذات معني للمهمة التي تقوم بها الشفرة، وبعض الاكواد لا يتم تفعيلها اذا كنت في أماكن مغلقه مثل السيارات والدبابات التي تحتاج ان تكون بجانب الطريق لتفعيل الشفرة بشكل صحيح، ولا يشترط تغيير اللغة في لوحة المفاتيح او تفعيل أي زر معين.

لا يوجد عدد محدد لاستخدام شفرات جاتا 7، لديك عدد لا نهائي من استخدامها، وكذلك يمكن تفعيل جميع الشفرات في نفس الوقت، ما يعني ان تفعيل شفرة ما لا يلغي ما قبلها، وليس هناك وقت معين لإبقاء الشفرة مفعلة، فستكون معك طوال فترة اللعب ما لم يتم القبض عليك من قبل الشرطة او ذهبت الي المستشفى او في حالة إعادة تشغيل اللعبة.


تحميل شفرات جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير

المهمة الخاصة بالشفرة الشفرة
أسلحة من الدرجة الاولي THUGSTOOLS
الاخرين يركبون سيارتك FANNYMAGNET
فوضى في ارجاء المكان FIGHTFIGHTFIGHT
زيادة عدد نجوم الشرطة YOUWONTTAKEMEALIVE
خفض عدد نجوم الشرطة LEAVEMEALONE
جعل السيارات تختفي WHEELSAREALLINEED
جو رائع وسماء صافية ALOVELYDAY
زيادة الغيوم في الجو ABITDRIEG
امطار غزيرة CATSANDDOGS
أسلحة من الدرجة الثانية PROFESSIONALTOOLS
الاستحواذ علي دبابة PANZER
تسريع وقت اللعبة LIFEISPASSINGMEBY
اللعب بشخصية لانس LOOKLIKELANCE
تغيير الملابس ولون الوجه STILLLIKEDRESSINGUP
الناس يهاجمونك NOBODYLIKESME
الناس تحمل أسلحة OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
الحصول علي عربة كادي BETTERTHANWALKING
خفض سرعة حركة اللعبة BOOOOOORING
جعل السيارة تطير COMEFLYWITHME
قيادة جيدة ومحكمة GRIPISEVERYTHING
البنات يحملن مسدسات CHICKSWITHGUNS
الانـتحار والذهاب للمستشفى ICANTTAKEITANYMORE
السيارة تعوم في البحر SEAWAYS
جعل السائقين متهورين MIAMITRAFFIC
جميع السيارات باللون البنفسجي AHAIRDRESSERSCAR
جميع السيارات باللون الأسود IWANTITPAINTEDBLACK
تومي يدخن CERTAINDEATH
أسحلة من الدرجة الثالثة NUTTERTOOLS
تلعب بشخصية البنت FOXYLITTLETHING

صور من داخل اللعبة مع تفعيل الشفرات

شفرات جاتا 7
تحميل شفرات جاتا 7
شفرات جاتا
GTA Code
GTA Codes

فيديو شرح تفعيل أكواد GTA 7


قد يهمك تحميل إصدارات تدعم هذه الشفرات

تحميل جميع شفرات جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير

GTA 7 CODES


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل لعبة جاتا