تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير الاصلية للكمبيوتر

  • ، ،

تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، استمتع مع لعبة كول أوف ديوتي 2 وخض أجواء الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها المميزة، حيث تعد لعبة نداء الواجب 2 من أفضل ألعاب الحرب في التاريخ بفضل إمكانياتها الرائعة، ناهيك عن انها تضم مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات والمهام المذهلة.


كول أوف ديوتي 2 هي لعبة من منظور الشخص الأول لإطلاق النار، وقد تم إصدارها في عام 2005 بواسطة شركة Activision على منصات Microsoft Windows وXbox 360 وMac OS، وهي تحاكي الحرب العالمية الثانية وأحداثها والمعارك التي دارت بين قوات الحلفاء وألمانيا النازية.


يتولى المستخدم دور العديد من جنود الحلفاء للقيام بمهام عسكرية صعبة تهدف إلى مواجهة وهزيمة القوات الألمانية عقب تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2، وهي مهام ليست سهلة على الإطلاق في ظل القصف البري لساحات المعارك، بالإضافة إلى تطاير الرصاص في جميع الأرجاء، ناهيك عن الأعداد الهائلة من جنود الجيش الألماني.


أبرز الميزات التي تميز تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير عن الإصدار الأول هي الواقعية المطلقة لجميع الأحداث والتأثيرات والأسلحة والمركبات بجميع أنواعها، بما في ذلك الدبابات وناقلات الأفراد والطائرات وما إلى ذلك، مع وجود السلاسة الكبيرة في الأداء وديناميكية الحركة المرنة التي يحصل عليها المقاتل، كل تلك الأمور جعلتها تنال اشادة واعجاب الملايين من مختلف الفئات.


تحميل لعبة Call Of Duty 2

حول تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر


تحتوي Call Of Duty 2 على ثلاث حملات مختلفة، الحملة الأمريكية، الحملة البريطانية، وأخيراً الحملة السوفيتية. يقاتل المحارب ضمن الحملات الثلاث في مجموعة واسعة من المهام، تصل إلى ما يقرب من 27 مهمة.


الحملة الأمريكية :

يقاتل اللاعب في الحملة الأمريكية بصفته العريف Bill Taylor من كتيبة رينجر، وفي مهمته الأولى عليه تدمير إحدى بطاريات المدفعية الألمانية لتأمين القوات من القصف الأرضي، وفي المهمة الثانية يقاتل كواحد من القناصين المطالبين بقتل أطقم الهاون لحين وصول تعزيزات من قيادة الجيش.


الأمر لا يتوقف عند هذا الحد في الحملة الأمريكية، بل يتجاوز ذلك بكثير، حيث يتعين على المستخدم في بعض المهمات توفير غطاء ناري للقوات من أجل عبور نهر الراين، مع العديد من المهام الصعبة الأخرى عقب تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير التي تتطلب من المتحكم أداء دوره بمهارة كبيرة وبدون أخطاء.


الحملة البريطانية :-

في الحملة البريطانية من لعبة كول أوف ديوتي 2 يقاتل المستخدم كجندي بريطاني يدعى الرقيب John Davis من الفرقة السابعة المتمركزة في شمال إفريقيا وتحديداً في مصر وتونس والمغرب، ويسند اليه في مهمته الأولى التسلل وتدمير أحد محطات إمداد الجيش الألماني بهدف حرمان القوات الألمانية من إمدادات الأسلحة والذخيرة والي آخره.


بالنسبة للمهمة الثانية يجب الدفاع عن المدينة الواقعة تحت سيطرة الجيش البريطاني ضد هجوم القوات الألمانية من خلال تدمير أكبر عدد من الدبابات بالمدفعية الثقيلة، يلي ذلك معركة العلمين على الأراضي المصرية، حيث يخوض المحارب قتالًا عنيفًا مع الجنود الألمان في الخنادق والمباني المختلفة.


الحملة السوفيتية :-

يتم التحكم بالجندي Vasili Koslov من فرقة حرس البندقية بالجيش السوفيتي عند تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير، والذي يشارك في الدفاع عن الأراضي السوفيتية ضد هجوم القوات الألمانية، يلي ذلك إعادة توصيل أسلاك الهاتف المقطوعة لاستعادة الاتصالات بين القوات، ومن ثم تنفيذ المهمة الرئيسية وتحرير محطات القطار من قبضة الجيش الألماني من خلال تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2.



المزيد عن لعبة كول أوف ديوتي 2 :-


الأسلحة :-

استمتع بمجموعة كبيرة من الأسلحة النارية من خلال تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية، كلها مقتبسة من الحرب العالمية، مثل البنادق نصف الآلية وبنادق القنص والأسلحة الأخرى التي يمكن للاعب حملها، الي ان الامر لا يقتصر على الأسلحة التي يحملها الجندي وحسب، حيث يقوم في كثير من المهام بإطلاق النار بواسطة المدافع أو الرشاشات الثقيلة المثبتة على المركبات.


في العديد من المهام يتولى المستخدم دور مطلق النار داخل دبابة أو من مروحيات الهليكوبتر الهجومية المقاتلة، فضلا عن الكثير من أوضاع الرماية المختلفة التي تتطلب مهارة كبيرة في التصويب، جدير بالذكر أنه يمكن الاستيلاء على أسلحة الأعداء بعد قتلهم.


كما يوجد الكثير من المعدات التي لا تقل أهمية عن الأسلحة مثل المناظير التي يمكن تركيبها على بنادق القنص لتحقيق إصابات مؤكدة من مسافات بعيدة، كذلك وجود القنابل بجميع أنواعها مثل القنابل المتفجرة والقنابل الحارقة والقنابل الدخانية التي توفر للمقاتل ستارة مؤقتة، وكذلك المتفجرات التي يتم يزرعها على دبابات الأعداء لتدميرها بشكل كامل داخل لعبة كول أوف ديوتي 2.


مركبات :-

هناك عدد لا بأس به من المركبات العسكرية التي تضاهي نظيرتها الحقيقية المشاركة في الحرب العالمية الثانية، مثل الدبابات التي يمكنك إطلاق النار من خلالها أو ناقلات الأفراد المخصصة لنقل الجنود مع تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير، كذلك العربات المدرعة التي تحمل أسلحة مختلفة يمكن استخدامها مثل قاذف القنابل والرشاشات الثقيلة ومضادات الدروع.


بالنسبة الى المركبات العسكرية البحرية الموجودة مع تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 فهناك العديد منها مثل الزوارق البحرية وسفن الإنزال التي تستخدم في عمليات الإنزال على الشاطئ، بالإضافة الي الطائرات المقاتلة التي تتيح إمكانية استدعاء القصف الجوي في حالات محددة بإلقاء إحدى القنابل المصممة للفت انتباه الطائرات في المكان الذي ستقصفه الطائرات.



مستويات تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية :-


المستويات :-

هناك 4 مستويات مختلفة في لعبة كول أوف ديوتي 2، للمستخدم الحرية في الاختيار بينها، متمثلة في المستوي السهل والعادي والصعب والمتمرس، والمتمرس يعد أصعب مستوى لأنه يجب على اللاعبين في هذا المستوى من الصعوبة دراسة كل خطوة وحركة والتخفي بشكل جيد، مع مراعاة أن جنود العدو سيصبحون أكثر ذكاءً وقدرة على إصابة الأهداف.


بيئة اللعب :-

تضم تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير العديد من ساحات القتال المختلفة المصممة بعناية ودقة كبيرة، مما جعلها تلمس الواقع بشكل مدهش، خاصة أنها صُممت لمحاكاة الطبيعة المماثلة من حيث التضاريس والمباني وغيرها من الأشياء التي تهدف إلى منح أعلى درجة من محاكاة الحرب الفعلية.


تأخذك بعض المهمات للقتال على الأراضي الروسية، وهي بيئة قتالية ثلجية تتميز بالعواصف الثلجية التي تؤثر على الرؤية. كما أنها تأخذك أيضًا للقتال في شمال إفريقيا، حيث العواصف الرملية والتضاريس الوعرة والعديد من ساحات القتال الأخرى التي تتغير مع كل مهمة جديدة.


التواصل بين الجنود :-

في سابقة هي الأولى من نوعها في سلسلة ألعاب Call of Duty، كل جندي يقاتل إلى جانب اللاعب سيحدد موقع جنود العدو ويحذر من هجمات العدو ويساعد أيضًا بطرق مختلفة لم تكن ممكنة في الجزء الأول، ويمكن للمتحكم أن يلفت انتباه الجنود إلى خطر قريب أو تركيز النار على منطقة معينة، وتعد أفضل حصريات هذه النسخة لتجعلك تعمل علي Call of Duty 2 Download.


تأثيرات معركة واقعية :-

التأثيرات هي من أبرز الميزات التي حظيت بتطور كبير يمنح أجواء المعركة الحقيقية بكل تفاصيلها من خلال تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية، فمثلاً في حالة تعرض المحارب لأضرار بالغة تتحول الشاشة إلى اللون الأحمر، فضلاً عن زيادة صوت نبضات قلب الشخصية، مما يدل على أن صحة الجندي متدنية وعليه الانسحاب لاستعادة صحته.


امتد التطور إلى تأثيرات ما بعد الحرب والتي تستمر في ساحة المعركة طوال القتال، حيث يستمر تدفق الغبار والدخان من قصف الطائرات والمدافع، مما يؤدي بشكل طبيعي إلى رؤية ضبابية تمنح الشعور بالواقعية القصوى، مع منح موسيقى بالخلفية تتضمن ضوضاء المعركة عند تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2.



مميزات تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير :-

  1. تحتوي كول أوف ديوتي 2 على ثلاث حملات، لكل منها مهام مختلفة.
  2. تضم اللعبة 4 مستويات مختلفة، سهل، عادي، صعب، محترف.
  3. العديد من الأسلحة نصف الآلية والقناصة من الحرب العالمية الثانية.
  4. مجموعة كبيرة من المركبات يمكن استخدام الأسلحة المثبتة عليها.
  5. تأثيرات واضحة تحاكي أجواء المعركة الحقيقية بكل التفاصيل.


صور من داخل لعبة كول أوف ديوتي 2

تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية
تحميل لعبة Call Of Duty 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Call Of Duty 2
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2
كول أوف ديوتي 2

فيديو شرح تحميل Call Of Duty 2 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة كول أوف ديوتي 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCall Of Duty 2
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة650 MB
💿نسخة اللعبةكول أوف ديوتي 2
🗓تاريخ التحديث31 أكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Call Of Duty 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 2.4 GHz dual core processor or better
كرت الشاشة 56 MB Hardware Accelerator Video Card
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 4 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا تحميل جميع الإصدارات وألعاب أخرى

تحميل لعبة Call Of Duty 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

Call Of Duty 2 Demo
الحجم : 650 MB

Call Of Duty 2 Full
الحجم : 3.5 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب