تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر Tourist Bus Simulator

  • ،

تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر 16، 18 بحجم صغير، جرب وظيفة سائق الحافلة من خلال تحميل Tourist Bus Simulator التي ستمنحك بدورها نظرة قريبة عن حياة سائقي الحافلات المثيرة، كما انه بإمكانك اللعب بمفردك في وضع اللعب الفردي أو مشاركة الأصدقاء في وضع متعدد المستخدمين عبر الانترنت.


استمتع بقيادة ما يصل الي 8 حافلات في 12 منطقة مختلفة، حيث تواجه تحديات حركة المرور والاختناقات المرورية في وسط المدينة، هذا بالإضافة للحوادث والمتهربين من الأجرة، ناهيك عن صعوبة القيادة الليلية والحوادث وطلبات الركاب وعوامل الجو من امطار والي اخره من تحديات متعددة تمنحك حياة واقعية مماثلة لحياة سائقي الحافلات.


تم تطوير لعبة محاكي الباصات من قبل شركة Stillalive في عام 2018 علي منصات مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One، وقد حظيت بإشادة الجميع بفضل فكرتها المميزة وتجربة القيادة الحماسية التي تعتمد علي التحديات في شوارع المدينة الصاخبة المزدحمة بالسيارات والمارة وبعض شوارعها الضيقة.


تحميل لعبة محاكي الباصات

حول تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر


الباصات :-

تضم لعبة محاكي الباصات مجموعة رائعة من الحافلات المرخصة من كبري العلامات التجارية الرائدة في مجال صناعة الحافلات حول العالم مثل Mercedes Benz وSetra وMAN وIVECO، ولكل حافلة منهم ما يميزها عن غيرها من حيث المظهر للتصميم الخارجي وقوة المحرك والمكابح وتعدد السرعات وعدد الركاب القادرة علي حملهم.


التعديل علي الحافلات :-

بإمكانك تخصيص وتعديل مظهر حافلات لعبة Tourist Bus Simulator Full وتغيير لونها وإضافة بعض الشعارات والتصاميم، فضلا عن التعديل علي رقم لوحات المرور خاصة الحافلة، لكن الامر غير مقتصر علي التعديلات المتعلقة بالمظهر وانما يمكنك ترقية الباص من اجل الحصول علي محرك اقوي وترقية المكابح بهدف إيقاف الحافلة في مسافة أقل من السابق، من خلال تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر.


المدينة :-

تحتوي المدينة علي ما يصل الي 12 منطقة مختلفة مثل منطقة الأعمال ومنطقة الميناء والمنطقة الصناعية، وكذلك القري المحيطة بالمدينة التي تحتاج الي القيادة لفترة طويلة للوصول اليها، الي ان ذلك لن يكون سهلا لأنه يتعين عليك التغلب علي الزحام والحذر من الحوادث والحفر المنتشرة علي طول الطريق.


اكثر المناطق زحاما هي منطقة وسط المدينة بسبب الحركة الكثيفة للسكان خصوصا في أوقات العمل، وهو ما يجعل من القيادة وسط كل تلك الفوضى امر ليس بالسهل اطلاقا، كما ان هنالك الكثير من الإشارات المرورية والتقاطعات التي تجعل الامر اكثر تعقيدا، وهو ما يمنح اقصي درجات الواقعية.



المزيد حول Tourist Bus Simulator :-


قم ببناء حافلاتك الخاصة :-

اطلق العنان لإبداعك مع تحميل لعبة محاكي الباصات وقم ببناء حافلتك من الصفر بداية من تصميم الهيكل مرورا بالمظهر الخارجي وحتي كابينة القيادة للحصول في نهاية الامر علي حافلة احلامك التي تلبي تطلعاتك، جدير بالذكر انه بإمكانك أيضا انشاء خرائط جديدة ومشاركتها عبر الانترنت، وهو الامر الذي يمنح الحرية الكافية للتصميم والإبداع.


قواعد المرور :-

هناك قواعد مرور صارمة لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاهلها، حيث ان لكل مخالفة مرورية غرامة مالية محددة، بل والأكثر من ذلك هو انه من الممكن ان يصل الامر الي مطاردتك من قبل قوات الشرطة، لذا عليك الالتزام بقواعد المرور والتوقف في حال لم تكن الإشارة خضراء، كما انه يتعين عليك الالتزام بالسرعة المحددة خصوصا وان كاميرات السرعة والرادار منتشرة في كافة ارجاء المدينة.


وضع متعدد اللاعبين :-

يتيح لك وضع متعدد المستخدمين مشاركة اصدقائك اللعب عبر الانترنت بحد اقصي 3 مشاركين عقب تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر، و يمكنك التعاون فيما بينكم في تصميم الحافلات والتعديل عليها وانشاء الخرائط والعديد من الأمور الأخرى الرائعة والمسلية.


الجرافيك والرسوم :-

تتمتع لعبة Tourist Bus Simulator Full بجرافيك متطور الي حد كبير يمنح سلاسة كبيرة في الأداء ومستوي عالي من التفاصيل الرسومية الحقيقية، مع وجود المؤثرات الصوتية الطبيعية خصوصا أصوات محركات الحافلات واصوات المكابح عند السير علي سرعات عالية التي تتطابق مع مثيلتها في الواقع بشكل مثير للدهشة.



مميزات تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تضم 8 حافلات مرخصة من كبري شركات صناعة المركبات.
  2. ما يصل الي 12 منطقة حيوية مختلفة يمكن التنقل فيما بينهم.
  3. إمكانية التعديل علي مظهر الحافلات وترقيتها وإضافة الشعارات.
  4. شارك اصدقائك اللعب من خلال وضع متعدد اللاعبين أونلاين.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم فائقة الدقة مع سهولة التحكم.


صور من داخل لعبة Bus Simulator

تحميل لعبة محاكي الباصات
تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر
Tourist Bus Simulator
Tourist Bus Simulator
Bus Simulator
تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل العاب اتوبيسات للكمبيوتر


معلومات عن لعبة Tourist Bus Simulator على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةTourist Bus Simulator
🏢الشركة المنتجةastragon Entertainment
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة2.4 GB
💿نسخة اللعبةBus Simulator 1.6, 1.8
🗓تاريخ التحديث2 أكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Tourist Bus Simulator للكمبيوتر :-
المعالج Dual core CPU 2.4 GHz
كرت الشاشة GeForce GTS 450-class Intel HD 4000
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 6.5 GB Space
نظام التشغيل Windows 11/10/8/7

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير

Bus Simulator 18
الحجم : 2.4 GB

Bus Simulator 16
الحجم : 1.6 GB

Bus Simulator City Ride
(أحدث إصدار)
الحجم : 712 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر