تحميل لعبة مافيا 2 Mafia من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد

  • ، ،

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد، إليكم لعبة Mafia 2 أحد أفضل العاب الحرب من منظور الشخص الثالث والتي تدور احداثها في حقبة الاربعينيات من القرن الماضي في مدينة خيالية تم تصميمها استنادا الي مدينة نيويورك الامريكية، كما انها تتميز بواقعية كبيرة فضلا عن انها تضم ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية واكثر من 50 مركبة متنوعة.


تم الإعلان عن تحميل لعبة Mafia 2 وطرحها للمستخدمين في أغسطس من عام 2010 من قبل الشركة المطورة K Games لأجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وماك وأخيرا مايكروسوفت ويندوز، وقد نالت الكثير من التحسينات الهامة التي جعلتها تتفوق علي الإصدار الأول وهو الامر الذي نال اعجاب اللاعبين وعملوا علي Mafia 2 Download.


تحميل لعبة مافيا 2

حول تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر


قصة اللعبة :-

تعد قصة هذا الإصدار امتداد للجزء السابق والذي يدور احداثه حول شخص يدعي فيتو شارك في الحرب العالمية الثانية ضمن صفوف الجيش الأمريكي ليعود بعد ذلك الي منزله ويجد بانتظاره العديد من المشاكل، وهو الامر الذي يدفعه الي محاولة الحصول علي الأموال وتسديد ديون والده والانتقام من بعض الشخصيات الخطرة.


قصة Mafia 2 مستوحاة من دراما المافيا العالمية الشهيرة في الولايات المتحدة الامريكية، كما تم إضافة ما يقارب 120 دقيقة من المشاهد السينمائية المصورة وهو الامر الذي منحها طابع درامي مثير وحماسي الي درجة كبيرة للغاية، مما يؤثر بدورة بشكل إيجابي علي الجو العام للعبة ويدفع بالواقعية أيضًا إلى مستويات غير مسبوقة بكل تأكيد.


الأسلحة :-

تضم لعبة مافيا مجموعة كبيرة من المعدات النارية الكلاسيكية القديمة مثل الرشاشات والمسدسات والبنادق وخلافه من أسلحة تحاكي مثيلتها الواقعية بشكل مذهل، كما ان نظام التصويب حصل علي تطور ملحوظ وهو الامر الذي منح القدرة علي إصابة الأهداف بدقة متناهية، الي ان الامر متوقف في نهاية المطاف علي مهارة المتحكم عند لعب وتحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير مضغوطة.


يختلف كل سلاح عن الاخر من حيث القدرة علي احداث الضرر في الخصوم وسرعة إعادة التلقيم والعديد من الأمور الأخرى، ويعد ابرز تلك الأدوات الحربية واشهرهم الرشاش طومسون وكولت 1911، مع العديد من الرشاشات المتنوعة التي تم اقتباسها من حقبة الحرب العالمية الثانية مثل MG 42 وBeretta 38 والكثير غير ذلك.


تخصيص الشخصية :-

بإمكان اللاعب تخصيص الشخصية الرئيسية فيتو والذهاب الي متاجر بيع الملابس من اجل شراء الملابس وارتدائها وشراء الاكسسوارات التي من شأنها ان تميز الشخصية الرئيسية عن غيرها من الشخصيات الأخرى الكثيرة في مافيا 2 وهو الامر الذي يتطلب توافر الكثير من المال خاصة وأن بعض الاكسسوارات مصنوعة من الذهب.



المزيد عن تحميل لعبة Mafia 2 برابط واحد مباشر :-


المركبات :-

استمتع بقيادة ما يقارب من 50 مركبة من المركبات الكلاسيكية القديمة المتاحة في تلك الحقبة الزمنية والدخول في مطاردات حماسية مع رجال الشرطة وحتي مع افراد العصابات المنافسة علي غرار العاب جاتا الشهيرة، حيث تضم العديد من السيارات الرائعة والدراجات النارية والعديد من المركبات المختلفة من كبري شركات السيارات العالمية.


لكل سيارة او مركبة عند تحميل لعبة مافيا 2 بحجم 600 ميجا للكمبيوتر مميزاتها التي تميزها عن غيرها من حيث السرعة والمظهر واللون، كما انه يمكن اجراء بعض التعديلات البسيطة علي السيارات مثل تغيير لون الطلاء وترقية المحرك وتبديل الإطارات والعديد من الأمور التي تسمح بالحصول علي سيارة مميزة تساعد في المطاردات الصعبة.


بيئة اللعب :-

تم تصميم بيئة اللعب بحيث تبدو حقيقية الي اقصي درجة ممكنة، حيث تحتوي علي الكثير من البنايات السكنية التي تحمل التصميم الكلاسيكي القديم والمباني الإدارية والخدمية، كما انه يمكن الذهاب الي المقاهي والمطاعم والحصول علي المشروبات والكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها عند Download Mafia 2 Pc.


المهام :-

تحتوي اللعبة علي 15 مرحلة او فصل ان جاز التعبير، ويتم اسناد العديد من المهام الي بطل القصة في كل فصل، كما ان قائمة المتطلبات تنقسم الي مهام رئيسية واخري فرعية وعادة ما تكون عبارة عن مهام إجرامية مثل اغتيال احد الشخصيات الخطرة او التجارة في الممنوعات وخلافه، يقوم المتحكم فيها باستخدام الأسلحة والمركبات والمعدات اللازمة علي حسب نوع المهمة.


طقس طبيعي :-

تتمتع بطقس حقيقي الي درجة مثيرة للدهشة تمنح واقعية مطلقة، حيث ان الطقس تجده عقب تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير مضغوطة ليس مجرد تأثير بصري وحسب، بل انه يؤثر بشكل مباشر علي اللاعب اثناء قيادة السيارات وقد يصل الامر الي فقدان السيطرة علي السيارة اثناء سقوط الثلج، هذا بالإضافة الي التأثير علي درجة الرؤية والكثير غير ذلك مع تحميل لعبة Mafia 2 من ميديا فاير.



مميزات تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية يمكن ترقيتها.
  2. أسلحة رائعة مقتبسة من حقبة الحرب العالمية الثانية.
  3. مهام متنوعة ومميزة تمنح أجواء ومغامرات حماسية.
  4. جرافيك متطور ورسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة.
  5. سلاسة كبيرة في الحركة وسهولة في التحكم.


صور من داخل لعبة مافيا 2

تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Mafia 2
تحميل لعبة مافيا 2
تحميل لعبة مافيا 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة Mafia 2

فيديو شرح تحميل لعبة Mafia 2 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة مافيا 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMafia 2
🏢الشركة المطورة2K Czech
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.9 GB
💿نسخة اللعبةDefinitive Edition
🗓تاريخ التحديث13 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Mafia 2 :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel Core 2 Duo 3.0GHz or AMD Athlon II X2 240 or higher
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 9800 GTX or ATI Radeon HD 3870 or better with 512MB VRAM
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة مافيا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

Mafia 2 Definitive Edition
الحجم : 2.9 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب