تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Download Free Fire PC

  • ، ،
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم لعبة Free Fire PC احد افضل العاب الباتل رويال علي الاطلاق، كما انها تعد اكثر الألعاب انتشارا في فئتها في الوقت الحالي، حيث حصلت في عام 2019 علي لقب اللعبة الأكثر تحميلا في العالم بفضل اجوائها الحماسية التي تمنح تجربة استثنائية مثيرة الي اقصي درجة.

فري فاير هي واحدة من العاب التصويب والحرب واطلاق النار من منظور الشخص الثالث، كما انها متعددة المستخدمين عبر الانترنت حيث يهبط 50 محارب علي متن جزيرة بواسطة الواح التزلج والمظلات، يقومون بجمع الأسلحة والمعدات المنتشرة في كافة الارجاء ويتنافسون فيما بينهم بهدف الفوز في نهاية المطاف من خلال تحميل فري فاير للكمبيوتر.

يستطيع المتحكم بالشخصية الرئيسية الاختباء في الحفر أو الانبطاح وسط الأعشاب للاختباء من اعين الأعداء او تقمص شكل شجرة صغيرة لنصب الكمائن ومفاجئة الخصوم والكثير غير ذلك من أمور تهدف الي البقاء علي قيد الحياة، بالإضافة الي تلبية نداء الواجب وتحقيق الانتصار، كما انه يمكن الاعتماد علي المركبات بمختلف أنواعها للتنقل في ارجاء الجزيرة الشاسعة ذات التضاريس الوعرة عقب تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر.

صدرت Garena Free Fire من قبل شركة 111 Dots Studio عام 2017 للأندرويد ونظام تشغيل IOS وماك ومايكروسوفت ويندوز بواسطة محاكي Gameloop الخفيف الذي يتناسب مع معظم أجهزة الكمبيوتر المختلفة مع طرح تحديثات مستمرة ومواسم جديدة بأحداث حقيقية بشكل دوري، وغيرهم من الأمور التي تعمل علي تحسين الجو العام للعبة من جميع النواحي.

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

حول تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر


التسجيل :-
يتعين عليك التسجيل عقب تحميل فري فاير للكمبيوتر لأنها من الخطوات الرئيسية التي عليك اتمامها لمباشرة الدخول وتحديد مظهر وشكل الشخصية التي ستلعب بها، ويمكنك كذلك التسجيل بواسطة حسابك الشخصي علي فيس بوك او تويتر او احد حسابات جوجل بلاي او اب ستور من خلال الضغط علي انشاء حساب جديد في حال عدم امتلاكك لحساب مسبق او الدخول كضيف.

الشخصيات :-
يختار المستخدم من بين مجموعة ضخمة من الشخصيات الرائعة التي تمثله، ولكل مقاتل منهم ملابسه الحصرية التي تميزه عن غيره ومجموعة من الأصوات المسجلة التي يمكن استخدامها اثناء المواجهات، فضلا عن إمكانية تخصيص بعض ملامح المحارب مثل لون الشعر والإكسسوارات والعديد من الأمور المتنوعة مع تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير.

بعض الشخصيات هي عبارة عن شخصيات وهمية مثل زعيم القرود وألفارو وبعضها الآخر شخصيات واقعية ولكن بأسماء مستعارة مثل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ذات الاسم المستعار Chrono، كما تم مؤخرا إضافة شخصية الفنان المصري الشهير محمد رمضان بمسمي مستعار وهو Maro.

خرائط متنوعة :-
اختر من بين 5 خرائط رائعة عند تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر بدون محاكي للعب، حيث تم اقتباس جميعها من أماكن موجودة بالفعل علي ارض الواقع و تتميز كل خريطة عن غيرها من حيث التضاريس وطبيعة البيئة، جدير بالذكر ان الفهم الكامل لكل المناطق الموجودة في الخريطة يزيد من احتمالية بقائك على قيد الحياة.

تعد خريطة كالاهاري الأبرز من بين كل الخرائط، حيث تتميز ببيئتها الصحراوية الصعبة وتضاريسها المتقلبة، مع وجود الكثير من التلال علي عكس خريطة برمودا التي تشبه الغابات المليئة بالأشجار والعشب، كما ان هناك أيضا خريطة Purgatory و Bermuda Remastered وأخيرا خريطة Bermuda Max.


المركبات والأسلحة عند تحميل فري فاير للكمبيوتر :-


المركبات :-
استكشف الخريطة الشاسعة بواسطة مجموعة كبيرة من المركبات المذهلة مثل الدراجات النارية من خلال تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 وباقي إصدارات الويندوز، تم تعديل الدراجات النارية مؤخرا لتحمل شخصين بدلا من شخص واحد ووجود شاحنات البيك أب والتي يمكنها هي الأخرى حمل شخصين علي عكس السيارات الجيب التي يمكنها حمل فريق كامل مكون من 4 لاعبين، ناهيك عن قدرتها علي السير في المنحدرات والتلال.

بإمكانك التنقل من البر الي البحر بسهولة كبيرة عند تنزيل فري فاير للكمبيوتر بواسطة السيارة البرمائية الرائعة التي يمكن السير علي سطح الماء وعلي الأرض أيضا، لكن لم تتوقف المركبات عند هذا وحسب، بل توجد السيارة الوحش التي يمكنها السير علي اصعب التضاريس، لكن لا يمكن الحصول عليها الي من خلال الاسقاط الجوي.

الأسلحة النارية :-
تضم تحميل فري فاير للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية تحاكي نظيرتها في الواقع من كافة النواحي المختلفة بداية من الكثافة النيرانية مرورا بالتصميم الخارجي والقدرة علي احداث الضرر وحتي صوت الاطلاق الذي يميز كل سلاح عن غيره، حيث تحتوي تحميل لعبة Garena Free Fire على الكمبيوتر علي عدد كبير من البنادق القناصة والأسلحة الرشاشة والمسدسات وقاذف القنابل مع تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر.

يتم توزيع الأسلحة بشكل عشوائي عقب تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر في كافة ارجاء الخريطة، كما انه يمكن الاستيلاء علي عتاد الخصوم بعد القضاء عليهم، وبإمكان المقاتل الخاص بك حمل سلاحين بخلاف المسدس، حيث تحتوي Garena علي ترسانة من الأسلحة الرشاشة مثل طومسون و VECTOR, UMP, GROZA, M249, UZI كما تعد أفضل الأسلحة الرشاشة AK47 و M416.

بالنسبة للبنادق القناصة تتوفر منها بعض الأنواع مثل البندقية الشهيرة KAR98K وVSS، كما انها تضم البندقية القناصة الأفضل في العالم وهي AWM، حيث تم حديثا إضافة سلاح جديد يسمي HEATGUN وهو عبارة عن سلاح مميز يستخدم الطاقة الحرارية لإحداث أضرار بالغة للأعداء ولكن يمكن أن يسخن بسبب الاستخدام المفرط.


أوضاع اللعب والمعدات مع تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر :-


المعدات :-
تعد وسائل الحماية مثل الخوذة وواقي الصدر من الأشياء التي لا تقل في أهميتها عن الأسلحة مع تحميل فري فاير للكمبيوتر Game Loop، حيث ان واقي الصدر والخوذة يقللان من ضرر الإصابة، كما انهما في أحيان عدة يمنحان افضلية علي مقاتل آخر، وهناك معدات اخري مثل الحقيبة التي تتيح حمل كمية كبيرة من الذخائر والاسعافات الأولية والقنابل والي اخره من عتاد عسكري ومعالجات للصحة.

بالإمكان الحصول علي تصويب افضل بفضل ملحقات الأسلحة مثل المناظير التي تعطي رؤية واضحة تمكنك من إصابة الخصوم بدقة متناهية، ووجود المقبض الامامي الذي يعمل علي تقليل الارتداد عند الاطلاق علي أهداف بعيدة، كما يمكن تركيب مخزن ذخيرة اكبر علي السلاح لزيادة عدد الطلقات.

أوضاع اللعب :-
تحتوي غارينا فري فاير علي قائمة من الأوضاع المميزة ابرزها الوضع الكلاسيكي، حيث يهبط اللاعب من الطائرة بمظلته الخاصة مع 49 مشارك اخر علي متن جزيرة كبيرة تحتوي علي العديد من البنايات والمناطق المختلفة المليئة بالتسليح الناري والعتاد وملحقات الأسلحة والي اخره من معدات هامة عقب تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر.

يتعين عليك من بين كل هؤلاء ان تصارع من اجل البقاء بعد تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر من ميديا فاير وان يكون الناجي الأخير من بين كل المشاركين، كما ان منطقة المواجهة تنحصر تدريجيا مع مرور الوقت لفرض المواجهات بين جميع الموجودين في ساحة المعركة وهي عملية تسمي الزون، مع العلم انه يمكن لعب النمط الكلاسيكي بشكل فردي أو ضمن فريق بحد اقصي 4 أفراد.

يعد وضع كلاش سكواد 4v4 هو الآخر من أوضاع اللعب الرائعة الموجودة عند تحميل فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي، حيث تقوم بتكوين فريق من 4 أشخاص والدخول في مواجهة مع فريق آخر بنفس العدد، وهناك 7 جولات وعلي احد الفرق الفوز بأربعة جولات من اجل حسم المواجهة وهو ما يعني ان خسارة جولة او اثنين ليست مشكلة، حيث يمكن للفريق التعويض مرة أخرى والعودة للفوز.


المزيد عن تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر :-


أسلحة الاشتباك :-
تضم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ضمن ترسانتها مجموعة كبيرة من أسلحة الاشتباك المميزة، وهي سيف كاتانا والمقلاة والمنجل والساطور وأخيرا عصا البيسبول، هذا بخلاف القنابل المتفجرة التي تعد من الأسلحة الضرورية ذات الفاعلية الكبيرة، حيث يمكن بواسطتها التخلص من عدو او اكثر بضربة واحدة أو احداث ضرر بالغ.

التواصل مع الاخرين :-
باستطاعة أعضاء الفريق الواحد التواصل فيما بينهم من خلال الدردشة الصوتية او النصية، وهو الامر الذي يتيح إمكانية التنسيق فيما بينهم أثناء المواجهات، مع إمكانية تحديد مكان الأعداء لأعضاء الفريق ووضع نقط ارشادية من خلال وضع علامة علي مكان الهدف، كلها أمور ساعدت علي زيادة التفاهم وسهولة التواصل بين الفريق الواحد طوال فترة المنافسة وخارجها.

الجرافيك والرسوم :-
تتمتع اللعبة بجرافيك متطور للغاية يضيف سلاسة كبيرة في الأداء ووضوح تام لكافة التفاصيل عند لعب وتحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر، هذا بالإضافة الي الرسوم عالية الدقة التي من شأنها ان تمنح واقعية مطلقة، جدير بالمعرفة انه يمكن تقليل جودة الرسوم ومعدل الإطارات في حال لم تعمل Garena بشكل جيد علي الكمبيوتر بالنسبة للأجهزة الضعيفة.

جزيرة Batou للتدريب :-
تعد جزيرة باتو الموجودة عند لعب وتحميل فري فاير للكمبيوتر بمثابة ميدان رماية يتيح التدرب علي التصويب من عدة أوضاع مختلفة، حيث تم إضافة كافة أنواع الأسلحة والذخائر ليتمكن المستخدم من التدرب عليها جميعا، فضلا عن توافر قائمة كبيرة من المركبات مثل السيارات والدراجات النارية والي اخره من مركبات يستطيع اللاعب بواسطتها التدرب علي القيادة والارتقاء بمهارته.


مميزات تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية بخلاف أسلحة الاشتباك القريب.
  2. اسطول كبير من المركبات مثل السيارات والدراجات النارية والشاحنات.
  3. العديد من أنماط اللعب المختلفة لكل نمط منهم قوانينه التي تميزه عن غيره.
  4. تحتوي علي 5 خرائط متنوعة ومميزة ابرزهم خريطة كالاهاري وبرمودا.
  5. عدد كبير من الشخصيات الشهيرة مثل كريستيانو رونالدو ومحمد رمضان.


صور من داخل لعبة Free Fire PC

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
تحميل فري فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر
تحميل فري فاير للكمبيوتر
Garena Free Fire

فيديو شرح تنزيل وتشغيل Free Fire للكمبيوتر


معلومات حول لعبة فري فاير على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةفري فاير
🏢الشركة المطورةGarena
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم3.6 MB
💿نسخة اللعبةFree Fire
🗓تاريخ التحديث25 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Free Fire PC :-
نظام التشغيل Windows 11/10/8/7, 64-bit
المعالج Intel Core i5-4430
كرت الشاشة AMD Radeon HD 7850 / NVIDIA GeForce GTX 660
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة خالية 4 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا
قسم : تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

Free Fire For PC
الحجم : 3.6 MB

Free Fire MAX
الحجم : 3.6 MB

Garena Free Fire
الحجم : 741 MB

Garena Free Fire MAX
الحجم : 954 MB
الموقع الرسمي للعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب