تحميل لعبة زوما القديمة Zuma جميع الاصدارات للكمبيوتر

  • ،
تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، إليكم جميع إصدارات لعبة زوما القديمة والجديدة برابط واحد بحجم صغير، استمتع بلعبة Zuma واحدة من افضل الألعاب الخفيفة بدون نت علي الاطلاق من خلال تحميل العاب زوما للكمبيوتر، والتي تقوم فكرتها في القضاء علي جميع الكرات الموجودة في الشاشة، وهي مهمة ليست بالسهلة اطلاقا، بل هي تحدي كبير ورائع يعتمد بالمقام الأول علي التركيز والدقة في التصويب.

تم اطلاق صراح اول اصدار من العاب زوما علي أجهزة الكمبيوتر في ديسمبر عام 2003، وتم تطوير العديد من الإصدارات الرائعة منها التي تناسب تنزيل لعبة زوما علي نظام تشغيل بلايستيشن واكس بوكس وماك، وقد حققت نجاح مثير للدهشة علي كافة تلك المنصات السالف ذكرها بسبب فكرتها الرائعة وتحدياتها المثيرة، ناهيك عن انها مناسبة لكافة الفئات العمرية.

تناسب تحميل لعبة زوما من ميديا فاير جميع أجهزة الكمبيوتر لأنها تعد من الألعاب الخفيفة والصغيرة في الحجم، وبرغم متطلبات التشغيل المتواضعة خاصتها الي انها تتمتع بجرافيكس عالي الأداء وسلاسة كبيرة، فضلا عن العديد من ساحات اللعب والمراحل والمستويات المختلفة، كما أنها تتمتع بنظام تحكم بسيط جدًا، حيث يمكن باستخدام الماوس فقط توجيه الكرات إلى المكان المناسب، وهو الأمر الذي يجعلها مناسبة للمستخدمين من جميع الفئات العمرية المختلفة.

تحميل لعبة زوما

حول تحميل لعبة زوما للكمبيوتر


فكرة العاب زوما :-
تقوم فكرة العاب Zuma علي تدمير الكرات في الشاشة التي تكون عبارة عن مسارات من الكرات الملونة، وعليك القضاء علي كل تلك الكرات قبل وصولها الي الجمجمة او حفرة النهاية، جدير بالذكر ان الكرات تزداد سرعتها تدريجيا مع مرور الوقت وهو ما يشكل عبأ كبير، لذلك تعد السرعة احد اهم عوامل الحسم لتخطي المرحلة والوصول للمرحلة المقبلة.

يقوم اللاعب بإطلاق الكرات الملونة من فم الضفدع علي حسب لون الكرة، حيث انه يحمل عقب تحميل لعبة زوما الضفدع كرتان يمكنه التبديل بينهما علي حسب الحاجة، حيث يتم تدمير الكرات عند اجتماع ثلاثة منهم من نفس اللون، ومن ثم تنفجر عند تلامس ثلاث كرات او اكثر، وهو الامر الذي يحتاج بطبيعة الحال الي سرعة ودقة معا.

يتراجع مسار الكرات الي الخلف عند تدمير اخر كرة، كما انه يتراجع أيضا عند انفجار او تدمير اكثر من ثلاث كرات من نفس اللون، ويمكنك تدمير عدد كبير من الكرات بضربة واحدة، الي ان ذلك يحتاج الي الكثير من المهارة سوف يكتسبها المستخدم مع التقدم في المراحل والمستويات عقب تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر.

المستويات داخل لعبة Zuma :-
تنقسم اللعبة الي عوالم ولكل عالم عدد متغير من المستويات متدرجة الصعوبة، كما ان الوان الكرات تزداد هي الأخرى، وعلي سبيل المثال لا الحصر في العالم الأول ستجد ثلاث الوان فقط متمثلين في اللون الأزرق والاحمر والاصفر، ويتم إضافة اللون البرتقالي في العالم الثاني وهكذا، وهو ما يعد تحدي كبير نظرا لزيادة عدد الكرات والألوان.

لكل عالم من العوالم مع تحميل لعبة زوما القديمة مجانا تصميم خاص يميزه عن غيره واسم مختلف مثل عالم الكهف وغيره الكثير، كما ان جميع العوالم تحتوي علي انفاق تمر الكرات بداخلها وعادة ما تظهر الانفاق في المستوي الثاني او الثالث مع زيادة عدد المسارات التي قد تصل في العديد من المستويات الي ما يقارب 5 مسارات منفصلة.


المزيد عن تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر :-


المساعدات :-
يوجد اربع مساعدات او إضافات تساعد في التغلب علي التحديات مثل الكرة البطيئة، وهي التي تعمل بدورها علي ابطاء الكرات وتكون ذات أهمية كبيرة في العديد من المواقف الصعبة التي يكون فيها الكرات قريبة من خط النهاية، ويمكن الحصول عليها عند تفجير 5 كرات من نفس اللون بضربة واحدة.

كرة الدقة لا تقل أهمية هي الأخرى عن سابقتها، حيث يظهر عند اطلاقها سهم يمكنك من توجيه الكرة بدقة نحو المكان الذي تريده، ويمكن بواسطة كرة الدقة اطلاق الكرة من اعلي المسار الأول واصابة المسار الثاني او الثالث اذا تطلب الامر ذلك، الي ان تلك الميزة محددة بوقت معين وعليك استغلال ذلك الوقت وتحقيق اكبر استفادة ممكنة بعد تحميل لعبة زوما القديمة من ميديا فاير.

تعد كرة الانفجار هي من الكرات الرائعة التي تتميز بقدرتها علي تفجير العديد من الكرات بضربة واحدة، الي ان استخدامها يحتاج الي مهارة كبيرة، حيث يتعين علي المستخدم اختيار التوقيت والمكان المناسب لإطلاقها لتدمير اكبر عدد ممكن من الكرات، وفي حال لم تكن الفرصة سانحة لإطلاقها يمكن تبديل الكرة واطلاق الكرة الثانية.

أوضاع اللعب :-
وضع المغامرة يعد الوضع الأول والرئيسي، ويحتوي علي العديد من العوالم وفي كل عالم عدد من المستويات يحتاج فيها المستخدم اجتياز احداها لجمع 50000 نقطة، وبعد إتمام النقاط يتم انتقالك الي عالم جديد ومرحلة جديدة كليا، ومع تقدمك في المراحل عند تنزيل لعبة زوما تزداد درجة الصعوبة وسرعة سريان الكرات علي المسار.

بالنسبة للوضع الثاني من تحميل لعبة زوما الفراشة يسمي وضع القفاز او التدريب، حيث يتيح اختيار مستوي معين والتدرب علي اجتيازه دون وضع عدد المحاولات بعين الاعتبار، وهو وضع يعمل علي الارتقاء بقدرات اللاعبين وزيادة سرعاتهم، فضلا عن مساعدتهم علي اجتياز المستويات الصعبة في وضع المغامرة من لعبة Zuma.

إصدارات تحميل لعبة Zuma :-
يتوفر إصدارات كثيرة للعبة زوما القديمة منها والجديدة، إليكم جميع الإصدارات المميزة والأكثر شهرة وتحميلا بملف واحد بحجم صغير ورابط مباشر من ميديا فاير مجانا، متمثلة في النسخ المذكورة أدناه.
(Butterfly Escape، Deluxe، Dynasty، Tumblebugs، Adventure)


بيئة اللعب الموجودة مع Zuma للكمبيوتر :-


بيئة اللعب :-
لكل عالم من العوامل بيئة لعب خاصة به تميزه عن غيره من حيث الشكل والتحديات، وقد تم اقتباس جميعها من الواقع مثل بيئة الكهف التي استوحي المطورين تصميمها من الكهوف في الحقيقة ووضعها مع تحميل لعبة زوما، وكذلك بيئة العصر الفرعوني التي تظهر بها الاهرامات المصرية والعديد من المعالم المصرية الفرعونية المتنوعة.

تحمل كافة ساحات اللعب بعد تنزيل لعبة زوما القديمة طابع الغموض لأنها تصنف من العاب الالغاز، حيث تظهر في الواجهة مجموعة من الرموز الفرعونية القديمة الغير مفهومة للعامة والنقوش الغريبة الموجودة في جميع ساحات اللعب المختلفة، والعديد غير ذلك من الأمور التي تجعل من زوما القديمة واحدة من الألعاب الرائعة الفريدة من نوعها.


مؤثرات تفاعلية :-
تحتوي زوما علي نظام صوتي تفاعلي من شأنه ان يمنح أجواء حماسية، خصوصا عند اقتراب الخسارة وتزايد سرعة المؤقت، مع وجود موسيقي في الخلفية علي حسب البيئة التي تلعب بها، كذلك أصوات اطلاق الضفدع او الفراشة او التنين للكرات، واصوات التفجيرات والعديد غير ذلك من المؤثرات الصوتية التي تتفاعل مع كل حركة علي الشاشة الموجودة عند لعب وتحميل لعبة زوما القديمة مجانا، وكذلك جميع الإصدارات.

رسوم فائقة الدقة :-
برغم بساطة لعبة زوما الي انها تمتلك رسوم رائعة فائقة الدقة بداية من الوان الكرات وتصميم ساحة اللعب خاصة كل عالم، كما ان المطورين اعتمدوا في تصميمهم علي مجموعة من الألوان الزاهية الجاذبة للنظر، والعديد من المرئيات والصوتيات الرائعة التي تمنح أجواء مثيرة الي درجة كبيرة.

التحكم السهل :-
احد اهم أسباب نجاح تحميل العاب زوما للكمبيوتر هو نظام التحكم البسيط والمناسب لجميع الفئات العمرية، حيث يمكن بالاعتماد علي الماوس تحديد مكان اطلاق الكرات ومسارها، كما انه يمكن اطلاق الكرات بالضغط علي كليك يسار ولتبديل الكرة الضغط علي كليك يمين، وينصح باستخدام ماوس خارجي في حال تنزيل Zuma علي جهاز لاب توب للحصول علي تحكم افضل.


مميزات تحميل لعبة زوما الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من العوالم في كل عالم عدد متغير من المستويات.
  2. إمكانية دخول نمط التدريب بجانب نمط المغامرة الرئيسي.
  3. ساحات لعب مميزة بتصاميم متنوعة مقتبسة من الواقع.
  4. اربع مساعدات مختلفة علي شكل كرات بقدرات خارقة.
  5. مناسبة لجميع الاعمار بفضل نظام التحكم السهل والبسيط.
  6. مؤثرات صوتية تفاعلية مع وجود مرئيات مميزة.


صور من داخل العاب زوما

تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما
تنزيل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما
Zuma
تحميل لعبة زوما الضفدع

فيديو شرح تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر


معلومات حول لعبة زوما على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةZuma
🏢الشركة المطورةPopCap Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم66 MB
💿نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓تاريخ التحديث28 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Zuma :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/Vista/7/8/10
المعالج Pentium III 500 MHz or equivalent
كرت الشاشة DirectX 8.1 compatible video card with 32 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة خالية 100 MB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة زوما Zuma جميع الاصدارات للكمبيوتر

All Zuma Games
الحجم : 66 MB

الحجم : 26 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر