تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

  • ، ،
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، إليكم جميع الإصدارات من تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر بالدراعات للعبة الاتحاد الدولي WWE، والاستمتاع بمحاكاة واقعية للمصارعة الحرة بكل تفاصيلها بداية من المصارعين وحتي حلبات المواجهات، والكثير من الأمور الأخرى التي تمنح أجواء واقعية وحماسية الي اقصي درجة مع العاب مصارعة WWE.

صدرت تحميل لعبة WWE علي العديد من منصات التشغيل المختلفة، حيث تدعم نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن 1 وجميع أجهزة البلايستيشن حتي بلايستيشن 5 مؤخرا، بالإضافة الي أنظمة تشغيل الهاتف المحمول مثل اندرويد وايفون، وهو ما ساعد علي انتشار هذا النوع من الألعاب الرائعة وتحقيقها لنجاح مذهل، ومن اشهر هذه الإصدارات دبليو دبليو إي تو كي 17.

تحميل لعبة مصارعة

حول تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر


مصارعين واقعيين :-
هناك تطابق تام بين المصارعين عند تحميل لعبة WWE ومثيلهم في الواقع من حيث الشكل والملامح والبنية الجسدية وقصات الشعر خاصة كل نجم من ابطال WWE، ولكل لاعب الموسيقي الخاصة به عند الدخول وبعض من الفيديوهات القصيرة علي الشاشة الرئيسية تخص اللاعب قبل الدخول الي حلبة المصارعة، كلها أمور تميز كل مصارع عن غيره والتي يقوم فيها كل نجم بالاستعراض امام الجماهير.

الامر غير مقتصر علي مظهر المصارعين وحسب، بل ان لكل مقاتل حركاته القتالية التي تميزه واسلوبه الخاص في انهاء المباراة وطريقة اللعب والضربة القاضية خاصته، كما ان درجة التحمل تختلف من مصارع الي اخر، لذا علي المستخدم التدقيق قبل اختيار المصارع الذي يخوض به المباراة ليكون قادر علي الفوز بالمباريات والبطولات مع تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير.

تشكيلة واسعة من اقوي المصارعين في العالم موجودة مع العاب مصارعة للكمبيوتر أمثال تربل اتش وكين وجون سينا وأندرتيكر والاسطورة هولك هوجان الذي يعد أحد اشهر المصارعين في العالم واكثرهم جماهيرية، مع وجود عشرات المصارعين الاخرين الذي يمكن المفاضلة بينهم واختيار نجمه المفضل من بين كل هؤلاء واختيار الذي يتناسب مع طريقة لعبه.

اللعب اونلاين :-
استمتع بخوض المواجهات ضد الأصدقاء عن طريق اللعب اونلاين، حيث يمكن دخول مباراة ودية ضد صديق عبر الانترنت او القيام بتنظيم بطولة يشترك بها عدد كبير من اللاعبين، ولهذا النوع من البطولات قوانين خاصة يجب علي المستخدم التعرف عليها، إلا أن هذا النوع من المواجهات يخلق أجواء تنافسية جدًا، حيث يسعي طرفي المباراة الفوز وإثبات أنه الأفضل، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبارايات بشكل عام تتطلب اتصال جيد بالإنترنت لضمان عدم وجود أي مشاكل.


المزيد حول تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :-


حلبات المصارعة :-
بعد تحميل لعبة مصارعة WWE ستجد انه تم اقتباس كافة حلبات المواجهة من الواقع لمنح الشعور كما لو كان يشاهد مواجهات قتال حقيقية علي شاشة التلفاز، جدير بالذكر ان حلبة المصارعة تتغير علي حسب نوع المواجهة والبطولة نفسها، حيث هناك مواجهات تقام داخل الاقفاص الحديدية وكذلك المواجهات التي يسمح بها باستخدام الكراسي والسلالم والمطرقة في القتال.

وتلعب الجماهير دور هام في منح أجواء واقعية، وهو ما عمل المطورين علي تحسينه، حيث أصبحت الجماهير تتفاعل مع كافة الأحداث داخل وخارج المباراة، ناهيك عن التشجيع المستمر لمصارعها المفضل ورفع لافتات تحفيزية لتشجيعهم، والعديد من المرئيات والمؤثرات الصوتية التي تشعل حماسة اللاعبين وكذلك دور الصحفيين وبعض المشاهد المصورة في غرف خلع الملابس.

بطولات قوية :-
يمكن القيام بتنظيم بطولة واشراك مجموعة من المصارعين يتحكم بهم الكمبيوتر في وضعية اللعب اوف لاين او بمشاركة الأصدقاء عبر الانترنت، كما انه يمكن تحديد نظام البطولة اذا كانت تقام المباريات بشكل فردي او زوجي أو متعدد او بنظام الخروج من الحلبة، مع إمكانية اختيار عدم وجود حكم لاختيار الفائز الذي ينجو في الأخير وبعض من الخيارات الأخرى.

أنماط اللعب :-
هناك عدة أنماط لعب يمكن المفاضلة بينهم مثل المباريات داخل القفص الحديدي المفتوح من الأعلى، وفي هذا النمط الفائز هو المصارع الذي يتمكن من الخروج من القفص، وهناك أيضا نمط الحزام المعلق ويكون الفائز الذي يحصل علي الحزام أولا، كذلك المباريات الدموية التي يسمح فيها باستخدام كافة الأشياء تحت اسفل حلبة المصارعة الموجودة عقب تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر بحجم صغير.

بطولات WWE :-
يوجد عدة بطولات يحددها وتنظمها مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية دبليو دبليو إي مثل بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة وبطولة أي سي دبليو، حيث يقوم الاتحاد بتنظيم مبارياته تحت مسمي راو سماك داون والتي يمكن لعبها من خلال تحميل العاب مصارعة للكمبيوتر.

التحكم السهل :-
للمستخدم الحرية في اختيار نظام التحكم الخاص به عقب تحميل لعبة المصارعة، حيث يمكن التحكم بالدراعات الخارجية التي تعد الخيار الأفضل والانسب لسهولة السيطرة، كما انه يمكن تخصيص ازرار التحكم بما يتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك، وفي حال عدم توافر الدراعات يمكن التحكم بواسطة لوحة المفاتيح بعد تحميل لعبة WWE.


مميزات تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مجموعة كبيرة من أشهر وأقوي مصارعي الدبليو دبليو اي.
  2. تحتوي علي عدة أنماط لعب مميزة وبطولات عالمية قوية.
  3. إمكانية تنظيم بطولة واشراك الكثير من المصارعين.
  4. وجود العديد من اساطير المصارعة الحرة مثل هولك هوجان.
  5. تنوع في حلبات المصارعة التي تحاكي مثيلتها في الواقع.


صور من داخل لعبة WWE

تحميل لعبة مصارعة
تحميل لعبة المصارعة
تحميل لعبة مصارعة
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة WWE
تحميل لعبة المصارعة

فيديو عن لعبة WWE 2K17 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة المصارعة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةالمصارعة الحرة
🏢الشركة المطورةYuke's
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجمعلي حسب الإصدار
💿نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓تاريخ التحديث25 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات التشغيل المناسبة لجميع اصدارات لعبة المصارعة :-
نظام التشغيل Windows Vista / Windows 7 / 8 / 10 / 11 (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo 2.4 GHz / AMD Athlon X2 2.8 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD 3870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير

WWE Impact 2011
الحجم : 572 MB

WWE SmackDown Raw 2010
الحجم : 1.1 GB

WWE SmackDown 2005
الحجم : 567 MB

Wrestling Empire WWE 13
الحجم : 217 MB

WWE 2K14
الحجم : 3 GB

WWE 2K17
الحجم : 2.8 GB

WWE 2K Battlegrounds 2020
الحجم : 4.3 GB

WWE Mayhem
الحجم : 900 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة