تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed للكمبيوتر

  • ،

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، سباقات حماسية ومطاردات مثيرة مع الشرطة كل هذا واكثر داخل لعبة The Need For Speed التي تعد واحدة من افضل السلاسل لأشهر العاب سيارات في العالم ان لم تكن افضلهم، حيث حققت العاب نيد فور سبيد نجاح باهر ولطالما كانت عند حسن ظن من قاموا بتجربتها علي كافة منصات التشغيل.


استمتع بسباقات متعددة المستخدمين عبر الانترنت مع تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر، وقيادة تشكيلة واسعة من افضل السيارات في العالم علي مسارات واقعية داخل المدن النابضة بالحياة بفضل المؤثرات الصوتية التي تمتلكها المقتبسة من الواقع، ناهيك عن المرئيات والرسوم فائقة الدقة والفيزياء التي تمنح الشعور بواقعية لا مثيل لها من خلال تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر.


صدرت تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير علي جميع أنظمة التشغيل بما فيهم مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 4 واكس بوكس 360 وأجهزة الموبايل بنظامي تشغيل أندرويد وايفون، وهو الامر الذي ساعدها في الوصول الي جميع المستخدمين من كافة الفئات العمرية، جدير بالذكر ان تلك السلسلة من تطوير شركة Electronic Arts.


تحميل لعبة نيد فور سبيد

حول تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر


سيارات حديثة :-

تضم نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2012) مجموعة واسعة من السيارات من كبري شركات مصنعي السيارات في العالم، ولكل سيارة ما يميزها عن غيرها من حيث صلابة الهيكل وقدرتها علي السير في الطرق الوعرة وكذلك السرعة القصوى والتسارع والوزن والديناميكية الهوائية والتحكم والسيطرة أثناء القيادة بسرعات كبيرة في المنعطفات الحادة، كذلك أنظمة التعليق وقوة المكابح وقابلية الترقية وصوت المحرك أثناء التسارع، والعشرات من العوامل الهامة الأخري.


ابرز السيارات الموجودة عقب تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted مرسيدس بنز المتوفرة بعدة طرازات، وسيارات المكلارين وBMW وأستون مارتن بعدة فئات مختلفة منها أستون مارتن DB5 وأستون مارتن DBS وأخيرا فئة فانتاج، وبنتلي كونتيننتال سوبر سبورتس وهي فئة خاصة من بنتلي تتميز بتصميمها الرياضي المميز.


هناك أيضا فئتين من بوجاتى وهما بوجاتى فيرون سوبر سبورت وبوجاتي فيرون فيتيس، مع وجود شيفرولية كامارو ودودج تشالنجر وفورد موستانج وجاكوار ولامبورجيني ونيسان GT ورينج روفر ومازيراتي وتسلا رودستر، بالإضافة الي مجموعة ضخمة اخري من السيارات التي لا يتسع المجال لذكرها موجودة عند لعب وتحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة.


تجول بحرية :-

استكشف مدينة فيرهافن بفضل بيئة العالم المفتوح التي تتيح التجول في كافة الانحاء واستعراض مهاراته في القيادة داخل شوارع المدينة التي تم تصميمها بحيث تحاكي الواقع، بداية من المباني الإدارية والخدمية وحتي المحال التجارية وغيرها الكثير من الأمور التي تماثل الواقع مثل اللوحات الاعلانية واشارات المرور وخلافه.


تحتوي المدينة علي عدد ضخم من الورش ومراكز الصيانة التي يمكن الذهاب اليها من اجل اصلاح السيارة او تغيير لونها، مع إمكانية إعادة ملئ أكسيد النيتروس للوصول بالسيارة الي سرعات خيالية، كل هذا واكثر يمنح تجربة استثنائية واقعية الي درجة كبيرة وحماسية تجعلك تعمل علي Download Need For Speed.



المزيد عن تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر :-


سباقات جماعية :-

انضم من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة الي سباقات متعددة اللاعبين بحد اقصي 12 عضو واستمتع بمنافسات قوية يسعي فيها كل عضو الي اظهار مهاراته واثبات انه الأفضل، ناهيك عن استعراض قدرات سيارته الخاصة وهو الامر الذي يشعل المنافسة الي اقصي درجة ممكنة، كما ان الفائز ينتظره الكثير من المكافئات الرائعة التي تتيح له التعديل علي السيارة وترقيتها.


اضف لمستك الخاصة :-

يمكن القيام بالتعديل علي المظهر الخارجي للسيارة بداية من اللون وشكل الإطارات وإمكانية التعديل علي داخلية السيارة وإضافة بعض الملصقات التي يمكن لاحد اللاعبين ان يختار احدها لتكون شعاره الخاص، كما انه يمكن القيام بالتعديل والكتابة علي النص المكتوب علي اللوحة المعدنية خاصة السيارة حسب الشكل الذي تريده.


ترقية السيارات :-

هناك العديد من القطع الميكانيكية في السيارة يجدر بالسائق ترقيتها للحصول علي افضل أداء ممكن مثل ترقية إطارات السيارة وأنظمة التعليق بهدف الحصول علي تحكم وثبات افضل للسيارة، مع اتاحة ترقية هيكل السيارة ليجعله اكثر متانة وترقية علبة التروس للحصول علي تسارع افضل، وإتاحة ترقية أكسيد النيتروس والعديد غير ذلك عند تحميل لعبة Need For Speed Most Wanted.


ترقية السيارات يمكن القيام به من خلال الحصول علي المكافئات التي يحصل عليها المستخدم عقب تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير بعد تحقيق احد المراكز الثلاثة الاولي في السباقات، كما ان بعض المكافئات تحصل عليها علي شكل نقود وبعضها الاخر عبارة عن ترقيات متنوعة لعدد من القطع الميكانيكية في السيارة.


زوايا التصوير :-

لك مطلق الحرية في المفاضلة بين عدة زوايا تصوير للحصول علي افضل زاوية رؤية ممكنة عقب تحميل نيد فور سبيد للكمبيوتر، حيث يمكنك الحصول علي رؤية من منظور الشخص الأول لرؤية داخلية السيارة ومشاهدة المسار من الزجاج الامامي الذي يمنحه الشعور كما لو كان يقود سيارة واقعية، كما انه يمكن التبديل الي منظور الشخص الثالث بكاميرا التصوير من الأعلى ليمنح رؤية كاملة للسيارة من الخارج ووضوح المسار.



أنماط اللعب مع تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر :-


أنماط اللعب :-

بعد تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر ستجد تنوع أنماط اللعب من الأمور الهامة والمميزة داخل اللعبة، حيث يمكن دخول سباق 1 ضد 1 وهو عبارة عن سباق بين قائد المركبة وأحد المنافسين في وضع اللعب اونلاين عبر الانترنت، ويفوز في هذا النمط الذي يصل الي خط النهاية أولا، كما انه يمكن اللعب ضد الكمبيوتر في وضع عدم الاتصال (أوفلاين).


بالنسبة الي نمط متعدد اللاعبين هو عبارة عن سباق يشارك به 12 متسابق ويحصل علي المكافئات أصحاب المراكز الثلاثة الاولي، كما يوجد نمط الوقت الذي يكون عبارة عن مسار يجب اجتيازه في اقل وقت ممكن حتي تتمكن من تحقيق رقم قياسي جديد، وفي حال استطعت القيام بذلك تحصل علي الهدايا الموجودة عند تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديا فاير.


مطاردات إجرامية :-

تقوم الشرطة في هذا النمط بمطاردة سائق المركبة في كافة ارجاء المدينة اثر قيامه بعمل مخالفات تخالف قانون المدينة وعليه الهرب من مركبات الشرطة السريعة التي ستحاول جاهدة شل حركته والقبض عليه، وتنتهي المطاردة عندما يتمكن اللاعب من الهروب من منطقة رؤية رجال الشرطة والتي يمكن تمييزها علي الخريطة المصغرة ومن خلال صوت الإنذار الخاص بالشرطة.


أصوات تلامس الواقع :-

تتمتع نيد فور سبيد بنظام صوتي عالي النقاء، كما ان جميع الصوتيات مقتبسة من الواقع ما يعني تطابق تام بين أصوات محركات السيارات ومثيلتها في الواقع للحصول علي تجربة قيادة مذهلة، تلك من الأمور الهامة التي يستمتع بها عشاق السيارات واصوات محركاتها اثناء التسارع والتفحيط مع نيد فور سبيد: موست ونتد (لعبة فيديو 2005).


خيارات ما قبل السباق :-

بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد 2005، 2012 للكمبيوتر ستجد العديد من الخيارات قبل كل سباق تتيح التحكم في عدد الجولات وكذلك المسار من بين مجموعة ضخمة من المسارات الرائعة، فضلا عن خيارات الطقس والعديد من التفضيلات الأخرى التي يمكن اختيارها للحصول في نهاية الامر علي تجربة رائعة حماسية وواقعية مع تحميل لعبة Need For Speed.



مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. اسطول ضخم ومتنوع من السيارات السريعة الفارهة.
  2. سباقات متعددة اللاعبين عبر الانترنت حتي 12 شخص.
  3. إمكانية التعديل علي مظهر السيارة وترقية أجزائها.
  4. مطاردات مثيرة تمنح أجواء حماسية ومميزة للغاية.
  5. جرافيك متطور ومؤثرات تم اقتباسها من ارض الواقع.
  6. تنوع إصدارات تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة نيد فور سبيد
تحميل لعبة نيد فور سبيد
تحميل لعبة Need For Speed للكمبيوتر
تحميل لعبة نيد فور سبيد
تحميل لعبة Need For Speed
تحميل لعبة Need For Speed

فيديو شرح تحميل Need For Speed للكمبيوتر



معلومات حول لعبة Need For Speed على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed For Speed
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجمحسب الاصدار
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث12 نوفمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7 or later (64-bit
المعالج Intel Quad-core CPU or AMD Six-core CPU
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 3GB or AMD Radeon 7870 3 GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

NFS Most Wanted 2005
الحجم : 657 MB

NFS Most Wanted 2012
الحجم : 2.4 GB

Need for Speed: Underground 2
الحجم : 1.3 GB

Need for Speed: Carbon
الحجم : 3.7 GB

Need for Speed: Payback
الحجم : 13.2 GB

Need For Speed The Run
الحجم : 4.6 GB

Need for Speed II SE
الحجم : 346 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر