تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر Family Farm الاصلية

  • ،
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير، قم بزراعة المحاصيل وتربية الحيوانات من خلال تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر لتحصل في نهاية المطاف علي المزرعة الأفضل لتتفوق علي المنافسين من حيث الشكل الجمالي والإنتاج والحجم، لكن تحقيق ذلك يحتاج إلى مجهود كبير وإدارة جيدة لموارد المزرعة وتعظيم الاستفادة من الإنتاج والاستخدام الأمثل لها، وغيرهم من أمور الإدارة والزراعة التي تتطلب خبرة كبيرة وذكاء أيضًا.

تاريخ حافل بالنجاح حققته لعبة Happy Farm قبل حصولها علي مسمي Family Farm الجديد، حيث انتشرت علي تطبيق فيسبوك في البدايات انتشار واسع في وقت وجيز، وهو ما دفع الشركة المطورة الي القيام بإنشاء تطبيق للعبة خاص بها يناسب العديد من أنظمة التشغيل، ولا زالت الي الان واحدة من افضل العاب مزارع علي الاطلاق لحصولها علي تحديث وتطوير مستمر.

تم وصف تحميل المزرعة السعيدة للكمبيوتر بلعبة الكبار والصغار معا لأنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية بفضل تجربتها المميزة، وكذلك منح المتحكم الحرية المطلقة في تصميم مزرعة الاحلام بالشكل الذي يناسبه، والاختيار من بين مئات المحاصيل والحيوانات والآلات أيضا، كما ان وصل عدد مستخدميها الي اكثر من 80 مليون لاعب نشط حول العالم من مختلف البلدان.

صدرت تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية في عام 2008 علي العديد من منصات اندرويد وايفون و مايكروسوفت ويندوز، كما انها تدعم 18 لغة عالمية وعلي رأسهم اللغة العربية، وبرغم حجم النجاح الذي حققته لا زالت مجانا ولا تحتاج لأي عملية شراء، جدير بالذكر ان هناك بعض العناصر التي يمكن شرائها من المتجر لكنها ليست اجبارية، الامر متروك لرغبة صاحب الحساب.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة

حول تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر


فكرة المزرعة :-
تقوم فكرة تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر علي امتلاك قطعة ارض محدودة وبعض الحيوانات والآلات البسيطة، مع وجود القليل من العملات الذهبية، وعلي اللاعب الاستفادة من كل ما سبق والقيام بتمهيد ارض وزراعتها بأحد المحاصيل التي يمكن شرائها من المتجر ومن ثم الانتظار لحين اكتمال نمو المحصول، كما ان كل نبات يحتاج الي وقت معين لاكتمال النمو وسعر مختلف.

بعد حصاد المحصول من خلال تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للمستخدم حرية التصرف، حيث يمكن بيع المحصول مباشرة والحصول علي العملات او القيام بإعادة تصنيعه وتحويله الي منتجات وبيعها او اطعامه للحيوانات والاستفادة من انتاج تلك الحيوانات، وهنا تكمن مهارة المالك في تحقيق اكبر استفادة ممكنة والحصول علي الأموال التي تمكنه من تطوير المزرعة وزيادة مساحتها وانتاجها.

الحيوانات :-
تعد الحيوانات احد اهم موارد المزرعة التي تعود بعائد مادي كبير نسبة ال ما تنتجه تلك الحيوانات، وبإمكانك الحصول عليها من خلال الانتقال الي المتجر وتحديدا قسم الحيوانات والطيور، حيث يضم هذا القسم الدجاج والماعز والخراف والجاموس والابقار والارانب والغزلان، ناهيك عن حيوانات الزينة مثل الكلاب والسلاحف والقطط وغيرها الكثير مع تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر.

كل حيوان له طعام مفضل عن غيره، ويجب تأمين الطعام والماء اللازم لكل حيوان لضمان استمراره في الإنتاج، ذلك من خلال شراء الطعام مباشرة من المتجر او من خلال زراعته داخل المزرعة، كما ان لكل حيوان ثمن يختلف عن غيره، جميع الحيوانات ليست متاحة للشراء في البدايات لان بعض الحيوانات تحتاج إلى الوصول لمستوي معين لتكون متاحة للشراء مع تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر بدون نت.

تقوم الحيوانات بإنتاج اللحوم والبيض والحليب وغير ذلك يمكن بيعها مباشرة او إعادة تدويرها بواسطة الآلات ومن ثم بيعها، علي سبيل المثال تقوم الابقار بإنتاج الحليب ويمكن بعد ذلك إضافة الحليب إلى آلة صناعة الجبن التي بدورها تقوم بتحويل الحليب إلى جبن باهظ الثمن، وهو ما يعظم من عوائد المزرعة، كذلك المخبز الذي يمكن عن طريق اضافة الحليب والدقيق والبيض والفواكة إليه انتاج الخبز والكعك بعدة أنواع مختلفة.


المزيد عن تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر :-


محاصيل متنوعة :-
بعد تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية ستجد تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار التي يمكن شرائها من المتجر وزراعتها مثل القمح والأرز والبرسيم والجزر والطماطم والعنب واوراق الكاري وجوز الهند والبرتقال وغير ذلك، بعض تلك النباتات يشتريها اللاعب علي شكل بذور والبعض الآخر عبارة عن أشجار تقوم بزراعتها مباشرة.

وبعض المحاصيل لا يمكن زراعتها سوي عند مستوي معين، كما ان لكل محصول سعر محدد عن غيره سواء في حالة الشراء او البيع بعد النمو، وكل محصول يحتاج الي وقت معين لاكتمال النمو ومن ثم يمكن بيعه والحصول علي الأموال أو اطعامه للحيوانات أو تحويله الي منتجات باهظة الثمن بواسطة الماكينات لإعادة تصنيعها من خلال تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر.

الآلات :-
تعمل الماكينات بمختلف أنواعها علي مضاعفة الأرباح، لذلك وجودها داخل المزرعة امر لا غني عنه، البعض منها يقوم بصناعة العصائر والجبن والخبز واعلاف وشواء اللحم، ناهيك عن المعدات المصممة علي شكل مباني مثل طاحونة الهواء التي تقوم بطحن القمح وتحويله الي دقيق.

قد يحتاج الامر لإنتاج منتج واحد اكثر من عملية تصنيع ودخول العديد من المعدات في العملية، حيث ان جميع المعدات مكملة لبعضها البعض، وهنا تلعب مهارة المالك في اختيار الآلة الهامة أولا علي حسب المحاصيل والحيوانات مع تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر الاصلية، ونسخة فاملي فارم لها دور هام في اكتساب سمة الإدارة من خلال المرور بتجارب ومواقف متنوعة والحصول علي المهارات والخبرات مع مرور الوقت.

المتجر :-
يعد المتجر الوسيلة الوحيدة للبيع والشراء والتبادل وتوسعة المزرعة وما الي ذلك من أمور، الي ان ما يميز متجر المزرعة السعيدة او السوق ان جاز التعبير هو ان كل نبات او حيوان او حتي آلة يعرض لك المتجر مميزاتها وعيوبها وشرح مفصل ووافي عن طريقة الاستخدام والسعر والطاقة الخاصة بكل حيوان، والكثير من المعلومات الأخرى الضرورية ستكتشفها بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر.


التواصل مع الأصدقاء عند تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة :-


التواصل مع الأصدقاء :-
احد اهم أسباب نجاح تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر هو نظام التواصل مع الآخرين، كما يمكن الاطلاع علي مزارع المنافسين، وهو الامر الذي يشعل المنافسة وروح التحدي بين الأصدقاء، حيث يسعي كل مستخدم الي امتلاك المزرعة الأكبر والاجمل، وهو امر يحتاج الي التخطيط الجيد والإدارة الرشيدة للمزرعة باعلي جودة واقل تكلفة من أجل الوصول الي أفضل المستويات.

رسوم ثلاثية الابعاد :-
تتمتع هابي فارم برسوم 3D تمنح واقعية كبيرة مع رؤية أشمل وأوضح لجودة تصميم المباني والزراعات بمختلف أنواعها واشكال الحيوانات والآلات، كذلك المؤثرات الصوتية الرائعة التي تم اقتباسها من الطبيعة لتمنح في نهاية المطاف أجواء المزارع كما هو عليه الحال في الحقيقة عند تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر بدون نت.

أدوات الزينة :-
يوجد العديد من الأدوات التي يمكن شرائها بهدف منح المزرعة طابع جمالي مميز عن غيرها من ملايين المزارع الأخرى، مثل السياج الخارجي للمزرعة والزهور الملونة الجميلة والعديد من الحيوانات الاليفة مثل القطط والطاووس، لكن ينصح بعدم اهدار الأموال بكثرة في أدوات الزينة خصوصا وانها تعمل علي تجميل المزرعة فقط ولا يتم الحصول علي عائد منها.

العملات المعدنية :-
هي عبارة عن عملات وهمية تمكن من إتمام عملية الشراء والبيع او بالأحرى وسيلة للتبادل التجاري كما هو عليه الحال في الواقع، ويمكن الحصول عليها من عدة مصادر ابرزها الهدايا اليومية او الأسبوعية او عن طريق بيع انتاج المزرعة او من خلال شرائها بالأموال الحقيقية، لكن هذا امر اختياري وليس اجباري عند تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر.


مميزات تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. مكافئات وهدايا يومية واخري عند الوصول لمستوي جديد.
  2. إمكانية مشاركة الإنجازات علي شبكات التواصل الاجتماعي.
  3. الاطلاع علي مزارع المنافسين وإمكانية التواصل معهم.
  4. تشكيلة واسعة من الحيوانات والآلات والمحاصيل الزراعية.
  5. رسوم ثلاثية الابعاد وتصاميم مميزة تحاكي أجواء المزارع.
  6. مناسبة لجميع الاعمار بفضل نظام التحكم السهل وتعدد اللغات.


صور من داخل لعبة Family Farm

تحميل لعبة المزرعة السعيدة
تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر
تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة
تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر
Family Farm

فيديو شرح تنزيل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر


معلومات حول لعبة المزرعة السعيدة على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFamily Farm
🏢الشركة المطورةFunPlus
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم135 MB
💿نسخة اللعبةFamily Farm
🗓تاريخ التحديث20 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Family Farm :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Intel Pentium Dual-Core 2.5GHz or AMD Athlon II 2.8GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800GT or ATI Radeon HD 3870 or Intel HD Graphics 4000
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك تحميل إصدارات أخري من العاب مزراع

تحميل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر من ميديا فاير

Family Farm Seaside
الحجم : 135 MB

اللعبة اون لاين من خلال فيسبوك

الحجم : 102 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر