تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير للكمبيوتر النسخة الاصلية

  • ، ،
تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير مع فتح جميع الخرائط، إليكم تحميل IGI 2 للكمبيوتر مضغوطة التي تعتبر واحدة من افضل العاب التصويب من منظور الشخص الأول في فئتها، والتي استطاعت ان تحقق نجاح كبير الي الغاية بعدما حقق الإصدار الأول منها انتشار واسع، الي ان لعبة IGI 2 حصلت علي العديد من التحسينات التي جعلتها واقعية الي درجة كبيرة.

تم تطوير هذا النسخة من قبل شركة Innerloop Studios في عام 2003 علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، ولقد حققت نجاح مذهل بفضل اجوائها المثالية فضلا عن منح الشعور كما لو كنت بالفعل داخل ميدان قتال وساحات معارك فعلية، ذلك بفضل جرافيك IGI 2 الرائع ثلاثي الابعاد المتطور، والمؤثرات الصوتية والمرئية والتي من شأنها أن تدفع بالواقعية لمستوي رائع، وتلك من الأمور التي لاقت اشادة من قبل جميع المستخدمين.

تحميل لعبة IGI 2

حول تحميل لعبة IGI 2 الاصلية


بطل القصة :-
ديفيد جونز هو الشخصية الرئيسية في تحميل IGI 2 من ميديا فاير، وهو احد افراد الاستخبارات البريطانية المدربة علي اعلي مستوي من قبل الفرق الخاصة، وعلي اللاعب تقمص شخصيته ومواجهة التحديات واتمام المهام الصعبة التي تحتاج الي مهارة كبيرة في التخفي والتصويب ومباغتة الأعداء، خصوصا وان كافة المعسكرات مؤمنة بعدد هائل من الجنود المسلحين فضلا عن أنظمة المراقبة المنتشرة في كافة الارجاء.

المهام :-
تحتوي تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير برابط واحد علي 19 مهمة مختلفة متدرجة الصعوبة، ولكل منها تحدياتها التي تتميز بها عن غيرها مع اختلاف ساحات القتال والتي تتغير هي الأخرى علي حسب المهمة، وبالطبع عليك التعامل مع كافة الأعداء في التضاريس والبيئات المختلفة والاستفادة منها في التخفي عن اعين المقاتلين المنافسين وأجهزة الإنذار المنتشرة بكثافة.

بعض المهام قد تحتاج الي اتمامها حتي دون ان يشعر احد بوجودك مطلقا، وفي مثل تلك المواقف عليك دراسة كل خطوة بشكل جيد قبل ان تخطوها، هذا بالإضافة الي الاعتماد علي الخنجر في قتل احد الجنود المعادية ان استدعي الامر ذلك او استخدام مسدس وكاتم صوت، ويعرف هذا بالقتل الصامت حتي لا يتم اكتشاف وجودك وفشل المهمة بكاملها.

أنظمة المراقبة :-
عادة ما يتم تأمين المناطق والبنايات العسكرية بأنظمة مراقبة مثل الكاميرات وأجهزة الإنذار التي لا تقل خطورتها عن الجنود المسلحين، وتكمن خطورتها في تحديد مكانك في المعسكر وبالتالي سوف تكون مضطر لمواجهة أفواج من الجنود المسلحين بأسلحة قوية ولن يترددوا بدورهم في قتلك والقضاء عليك.


المزيد عن تحميل IGI 2 للكمبيوتر :-


عمليات سرية :-
يمكن لبطل IGI 2 Covert Strike ديفيد جونز القيام بعمليات سرية شديدة الخطورة بالاعتماد علي المعدات المتطورة التي يمتلكها، مثل القنابل الآمنة التي تتيح لها تدمير الأبواب المصفحة ودخول الغرف والأماكن عقب تحميل لعبة IGI 2 الاصلية بالشفرات التي تحتوي علي اسرار عسكرية علي درجة كبيرة من السرية، كما يمكنه استخدام قنابل C4 وتفجيرها عن بعد.

استدعاء الضربات الجوية :-
في بعض المهام يمكن استدعاء الضربات الجوية بواسطة محدد الليزر، والذي يقوم اللاعب من خلاله بتحديد المكان المراد تدميره وهو بمثابة احداثيات للمقاتلات العسكرية لتقوم بعد وقت ليس بالكبير بقصف المكان المحدد وتدميره كليا، وعلي المحارب صاحب المهمة الابتعاد مسافة امنة عن مكان القصف حتي لا يصاب.

الأسلحة :-
تنوع كبير في ترسانة المعدات العسكرية التي تجعلك قادر علي القيام بأصعب المهام، مثل البنادق الهجومية بمختلف أنواعها والأسلحة الرشاشة ذات الكثافة النيرانية الهائلة، مثل البندقية الهجومية AK47 روسية الصنع التي تتميز بقدرتها علي احداث ضرر بالغ في الجنود، ويوجد كذلك الرشاش الحديث M416 الأمريكي والعديد من الطرازات الأخرى القوية.

البنادق القناصة لا تقل أهميتها عن باقي معدات التسليح، حيث تمكن حاملها من إصابة الأهداف من مسافات بعيدة بدقة متناهية، الي ان الامر يعتمد في نهاية المطاف علي مهارة المستخدم خصوصا واذا كان الهدف متحرك مما يجعل من الصعب اصابته بشكل مباشر، مع توفر العديد من معدات الحماية والادرنالين والمعدات الضرورية التي يحتاج اليها المقاتل اُثناء القتال.

الجرافيكس :-
تحسن الجرافيكس بشكل كبير مع تحميل لعبة IGI 2 الاصلية عما كان عليه الحال في الجزء السابق، وهو الامر الذي انعكس علي واقعية تحميل لعبة اي جي اي 2 بالإيجاب، ذلك لأنها تحتوي علي الكثير من المؤثرات مرئية كانت او صوتية تم اقتباسها من الواقع لتحاكي أجواء المعارك الحقيقية الي اقصي درجة ممكنة، مع وجود الذكاء الاصطناعي المحسن الذي جعل من مواجهة المنافسين اكثر صعوبة من خلال تحميل IGI 2 مضغوطة.


مميزات تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. 19 مهمة مختلفة لكل منها تحدياتها وصعوباتها الخاصة.
  2. عمليات سرية ومعدات متطورة من شأنها تذليل العقبات.
  3. إمكانية استدعاء القصف الجوي في أنواع معينة من المهام.
  4. عدد كبير من الأسلحة النارية من عدة طرازات مختلفة.
  5. خفيفة علي أنظمة التشغيل ولا تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  6. سهولة كبيرة في التحكم ونظام تصوير متطور ودقيق.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة IGI 2
تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة IGI 2 الاصلية
تحميل IGI 2
IGI 2
تحميل اى جى اى 2

فيديو عن اي جي اي 2 للكمبيوتر وكيفية فتح جميع الخرائط


معلومات حول لعبة IGI 2 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةIGI 2
🏢الشركة المطورةInnerloop Studios
🖥متوافق معWindows
📊الحجم374 MB
💿نسخة اللعبةIGI 2
🗓تاريخ التحديث29 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة IGI 2 :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP
المعالج Pentium 4 or Athlon XP processor 1.5 GHz or faster
كرت الشاشة 64 MB 3D Accelerated Video Card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.9 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1


لتحميل باقي الإصدارات من اللعبة : تحميل لعبة IGI

ملحوظة :- لفتح جميع الخرائط والطرق من لوحة المفاتيح إضغط علي الأزرار التالية CTRL + Shift + F9، يجب تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات أو الأنتي فيرس قبل بدأ تسطيب اللعبة.

تحميل لعبة IGI 2 من ميديا فاير برابط واحد مباشر

IGI 2 Covert Strike
الحجم : 374 MB

الحجم : 90 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب