أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر الرسمية مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر برابط مباشر مجانا، تعد تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر من ميديا فاير احد افضل العاب سباق السيارات في الاونة الاخيرة واشهرهم بفضل احتوائها علي ما يقارب من 220 سيارة سباق هي الافضل في العالم ابرزهم فراري ولامبورجيني ومكلارين، مع وجود اسرع سيارة في العالم وهي السيارة الخارقة بوجاتي فيرون والعديد غير ذلك من السيارات السريعة المذهلة، والتي يمكن بواسطتها تقديم أداء مذهل علي حلبات السباق المختلفة.

تم نشر وتطوير اسفلت 8 من قبل شركة GameLoft في شهر اغسطس من العام 2013 وطرحها علي العديد من منصات التشغيل المختلفة، يعد اهمها نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وويندوز فون واندرويد وIOS، ولقد حققت عمليات تنزيل علي مختلف المنصات تجاوزت 350 مليون عملية تنزيل، تلك دلالة واضحة علي حجم النجاح الذي حققه هذا الاصدار دونا عن غيره.

أسفلت 8: القيادة الهوائية

حول أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر


حلبات السباق :-
استمتع بقرابة 40 حلبة سباق مصممة بشكل يحاكي الواقع من خلال تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر ويندوز 7، 8، 10 وتختلف كل حلبة عن غيرها من حيث منحنيات مسار الحلبة والبيئة المحيطة والعقبات التي ستواجهك، حيث تم تصميم بعض الحلبات داخل شوارع المدينة والبعض الاخر في الطرق الصحراوية السريعة والبعض الاخر خيالي نوعا ما، والعديد غير ذلك من المسارات المذهلة التي تحتضن سباقات حماسية الي اقصي درجة ممكنة.

سباقات متعددة اللاعبين :-
خض السباقات متعددة اللاعبين واظهر قدراتك ضد مجموعة من اللاعبين المحترفين بحد اقصي 12 لاعب، حيث تتيح لك اللعبة امكانية تحدي اصدقائك او لعب السباقات ضد اشخاص عشوائيين من مختلف انحاء العالم، الي ان هذا النوع من المباريات يشهد تنافس كبير حيث الجميع يسعي للفوز والحصول علي احد المراكز الاولي، لذا كن مستعد لهذا النوع من السباقات القوية للغاية.

ترقية السيارات :-
بامكانك ترقية سيارتك داخل أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر مجانا والوصول بها الي قدرات خارقة تستطيع من خلالها ان تتحدي الجاذبية، حيث يمكن ترقية محرك السيارة لزيادة قوة التسارع واستغلال انظمة التعليق الماصة للصدمات، فضلا عن الاطارات والتي تؤثر بشكل مباشر علي قدرة السيارة في تجاوز المنحنيات القاسية والعديد من الاشياء الاخري التي يمكن ترقيتها للحصول علي اداء افضل.

التعديل علي مظهر السياراة :-
الاف الملصقات التي يمكنك بواسطتها التعديل علي مظهر السيارة بالكامل واعطائها شكل مثير، الي انه يمكنك تغيير لون السيارة والمفاضلة بين مجموعة كبيرة من الالوان، جدير بالذكر انك سوف تكون بحاجة الي الاموال من اجل القيام بذلك، الي انه يمكن الحصول علي بعضها مجانا من خلال الفوز بالسباقات والفعاليات المختلفة التي تشارك بها.


المزيد عن تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر :-


سيارات خارقة :-
عدد ضخم من سيارات السباق الرائعة تعد هي الاسرع علي الاطلاق، حيث تحتوي أسفلت 8: القيادة الهوائية علي مئات السيارات من مختلف كبري شركات انتاج السيارات العالمية، منها بالتأكيد تيوتا وأودي وفراري وبورش واستون مارتن والعديد غير ذلك، ولكل سيارة ما يميزها عن غيرها من حيث قدرة التسارع والتصميم الخارجي وقوة المحرك الداخلية خاصتها.

اللعب اونلاين :-
شارك السباقات اونلاين عبر الانترنت والاشتراك في الفعاليات الكثيرة التي يشارك بها الكثير من اللاعبين، ويتم تحديد موعد تلك الفعاليات مسبقا، لكن احرص اثناء اللعب اون لاين علي استقرار الاتصال بالانترنت لانه في حال انقطاع الاتصال عن جهازك يتم اعتبارك منسحب مما يؤدي الي خسارة البطولة او المشاركة ككل.

جرافيك متطور :-
تمتلك أسفلت 8: القيادة الهوائية جرافيك متطور عالي الاداء يبرز مسارات القتال والبيئة المحيطة بشكل مذهل، فضلا عن التطابق الكامل بين السيارات في اللعبة ومثيلتها في الواقع من حيث التصميم الخارجي والهيكل وصوت المحرك ومكانيكية عمل المكابح، مع وجود رسوم فائقة الدقة والمؤثرات بنوعيها المرئية والصوتية والتي من شأنها هي الاخري منح اللاعب واقعية كبيرة كما لو كان بالفعل يجلس خلف عجلة قيادة اسرع السيارات.

زوايا تصوير متعددة :-
يمكنك المفاضلة بين مجموعة من عدة زوايا تصوير واختيار الزاوية الانسب لك، حيث يمكنك اختيار كاميرا التصوير الداخلية للسيارة والتي تقوم بعرض المسار من داخل العربات، مع كاميرا التصوير الافقية والتي تقوم بمنح اللاعب رؤية كاملة للسيارة من الاعلي بجانب رؤية كاملة ايضا لحلبة السباق داخل تحميل لعبة Asphalt 8 للكمبيوتر ويندوز 7، 8، 10 مجانا.


مميزات تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية للكمبيوتر مجانا :-

  1. العديد من سيارات السباق ابرزها أودي وبوجاتي وفراري ومكلارين.
  2. قرابة الـ 40 حلبة سباق رائعة مصممة بحيث تحاكي الواقع والخيال العلمي.
  3. امكانية ترقية السيارات والقيام بالعديد من التعديلات علي المظهر.
  4. عدة انماط مختلفة للعب لكل نمط تحدياته وصعوباته الخاصة.
  5. سباقات متعددة اللاعبين اونلاين عبر الانترنت مع الاصدقاء.
  6. جرافيكس متطور ورسوم فائقة الدقة مع مؤثرات متطورة.


صور من داخل لعبة Asphalt 8

أسفلت 8: القيادة الهوائية
أسفلت 8: القيادة الهوائية
أسفلت 8: القيادة الهوائية
تحميل لعبة Asphalt 8
Asphalt 8

فيديو شرح تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Asphalt 8 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةAsphalt 8
🏢الشركة المطورةExoticBikes
🖥متوافق معWindows
📊الحجم2.9 GB
💿نسخة اللعبةAsphalt 8 Airborne
🗓تاريخ التحديث7 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Asphalt 8 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-Bit)
المعالج Intel HD Graphics 4000
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8

Asphalt 8: Airborne
الحجم : 2.9 GB
نظام تشغيل ويندز 8 ، 10 فقط
Asphalt 8: Airborne
الحجم : 650 MB
تعمل علي جيمع أنظمة التشغيل
الحجم : 146 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب سيارات