تحميل بيس 2020 للكمبيوتر مضعوطة مجانا من ميديا فاير

  • ،
تحميل بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة، خض تجربة كرة قدم واقعية من خلال تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر واستمتع بالكثير من التحسينات المثيرة، مهارات جديدة ومراوغات ديناميكية والعديد من الأشياء الأخرى مثل تقنية اللمسة الأولي، مع العلم أن كل تلك التحسينات المختلفة تم تصميمها بالاستعانة بنجم خط وسط برشلونة السابق أندريس إنييستا، وهو الأمر الذي عزز ثقة المستخدمين في هذا الإصدار بكل تأكيد.

يتصدر صورة الغلاف في نسخة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 اسطورة نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي احد ابرز نجوم كرة القدم علي مر التاريخ، جدير بالذكر انه تم الإعلان عن هذا الإصدار واتاحته للمستخدمين في سبتمبر من عام 2019، وقد حصلت علي جوائز عديدة ولاقت أيضا ردود أفعال علي نطاق واسع لما تحتويه تحميل بيس 2020 من مزايا تجعلها تحاكي كرة القدم بالشكل الأمثل بل وتتفوق علي منافسيها من جميع النواحي.

يتوافق اصدار eFootball PES 2020 مع العديد من أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وXbox One وأندرويد وIOS، مع العلم انها تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، والجميع يتفهم ذلك في ظل الكثير من التحسينات التي طرأت علي الجرافيكس والمؤثرات والملاعب ونماذج اللاعبين وأنظمة الاضائة واخراج المباريات والجماهير والتعليق، فضلا عن العدد الضخم للأندية والمنتخبات المتاحة في Pro Evolution Soccer 2020.

تحميل بيس 2020 للكمبيوتر

حول تحميل بيس 2020 للكمبيوتر


دوريات واندية عالمية جديدة :-
قامت الشركة المطورة للعبة KONAMI بعقد وتجديد شراكات مع العديد من الفرق العالمية، ابرزهم برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وارسنال ويوفنتوس الإيطالي، مع نادي موناكو وسيلتك فضلا عن العديد من الأندية الأخرى، وهو ما يتيح للشركة المطورة القيام بعمل مسح ثلاثي الأبعاد للاعبين للحصول علي تطابق كامل ومحاكاة كاملة مذهلة دفعت بحدود الواقعية لمستويات رائعة وغير مسبوقة عقب تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر.

تسعة عشر دوري داخل لعبة بيس 2020 أي ما يقارب 342 فريق كرة قدم بواقع زيادة 3 دوريات جديدة، بواقع الدوري الإيطالي وذلك يعد خبر سار بالنسبة لعشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب في صفوف فريق يوفنتوس، بالإضافة الي دوري الدرجة الثانية الإيطالي وأخيرا الدوري البرازيلي في لعبة PES 2020 Download.

مرئيات تلامس الواقع :-
التحسينات لم تقتصر عند اللاعبين والمهارات وحسب عند لعب وتحميل بيس 2020 للكمبيوتر، بل تطرقت الي المؤثرات بنوعيها المرئية والصوتية، وهو ما يعزز تجربة المستخدم في الحصول علي مباريات واقعية بكل تفاصيلها، ذلك بفضل تقنية المسح الضوئي ثلاثي الابعاد الذي قام به المطورين للاعبين والملاعب وغرف خلع الملابس وحتي المدربين والصحفيين.

بفضل أنظمة الإضائة الديناميكية الموجودة في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تختلف زوايا الظل علي أرضية الملعب مع مرور وقت المباراة كما لو كنت بالفعل تلعب مباراة حقيقية، ليس هذا وحسب بل انه تم الاهتمام بأصغر التفاصيل وهو ما يتيح للاعب رؤية كل تمريرة وكل خطوة وكل التحام بوضوح شديد وسلاسة كبيرة وشكل واقعي اكثر من السابق.

الجماهير :-
هتافات وتصفيق في جميع أوقات المباراة بروح عالية من قبل المشجعين، وخاصة عند تسجيل الهدف يقوم الجمهور بالتصفيق الحار، والعكس عند استقبال هدف تنتج صافرات استهجان، والتفاعل اثناء دخول الفرقة الي ارض الملعب وكذلك اثناء خروج لاعب للتبديل او وقوع لاعب علي الأرض إثر إصابة، كلها أمور تعطي أجواء حماسية وواقعية من خلال تحميل بيس 2020 للكمبيوتر.

تعليق فهد العتيبي :-
استمتع بأحد افضل نجوم التعليق العربي فهد العتيبي من خلال تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر تعليق عربي، والاستماع الي الجمل الشهيرة الخاصة به والتي من شأنها ان تمنح المباراة طابع حماسي مثير خصوصا الحماسة التي يعلق بها بعد تسجيل الأهداف، جدير بالذكر ان هناك العديد من المعلقين الاخرين للتعليق بعدة لغات عالمية مختلفة مثل الاسبانية والانجليزية والألمانية.


المزيد عن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر :-


تقنيات جديدة متقدمة :-
ستجد تغيير كلي عقب تحميل بيس 2020 للكمبيوتر من حيث العديد من التقنيات الجديدة التي تم اضافتها بهدف جعل تحميل PES 2020 اكثر واقعية من أي وقت مضي، يعد ابرزها تقنية Finesse Dribble وهي عبارة عن تقنية تتيح للاعبين المحترفين توقع حركات مدافعي الفريق الخصم، مما يتيح للاعب اجتياز المدافعين بخفة وأسلوب رائع ومميز وطرق إثتثنائية مع اصدار إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020.

تمريرات وتسديدات واقعية :-
ليس من الطبيعي ان يشاهد اللاعبين تسديدات بدقة متناهية او تمريرات خيالية كما كان عليه الحال في السابق، الامر هنا مختلف تماما، حيث تم العمل علي تحسين التمرير والتصويب بشكل كبير، وهناك عدة عوامل هامة تؤثر بشكل مباشر علي دقة التسديدة وقوتها وسرعتها أيضا، بحيث يحصل المستخدم في نهاية المطاف علي اقصي درجات الواقعية.

PES 2020 Download تعتمد دقة كل تمريرة او تسديدة تخرج من قدم اللاعبين علي الوضع التشريحي لجسد اللاعب وموقعه في الملعب، فضلا عن حجم الضغط الذي يتعرض له من قبل لاعبي الفريق الخصم، وأخيرا ما اذا كانت التسديدة من وضع الثبات او الحركة، لذلك علي المستخدم ان يمتلك مهارة اختيار الوضعية المناسبة للتسديد للحصول علي الدقة المناسبة وهذا ما ستكتشفه عند تحميل بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحسينات دفاعية :-
في هذا الإصدار من تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير لن تجد أي عشوائية في الدفاع مطلقا، خصوصا في الثلث الأخير من الملعب كما كان عليه الحال في السابق، حيث كانت منطقة الجزاء كما لو كانت حلبة مصارعة وهو ما ينعكس بالطبع علي تركيز اللاعب، لكن بواسطة التحسينات التي تم اضافتها ستجد ان الامر اكثر سلاسة ويعود الفضل في ذلك الي الرسوم المصممة بدقة شديدة.

التفاعل مع الكرة :-
Pro Evolution Soccer 2020 بفضل فيزياء الكرة المحسنة بها ستتمكن من التفاعل مع الكرة بواقعية شديدة، وهو ما يسمح بتوقع الكرة بشكل جيد والسيطرة عليها بشكل اكثر واقعية لدرجة مثيرة للدهشة، حيث يمكن للاعبين المحترفين التحكم في الكرة والتلاعب بها بعدة أجزاء مختلفة من القدم لأول مرة في تاريخ سلسلة العاب بيس مع نسخة PES 2020 Pc.


اللاعبين وتصاميم الملاعب مع تحميل بيس 2020 للكمبيوتر :-


حركة اللاعبين :-
واقعية اللاعبين داخل أجواء تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر مضغوطة ليست مقتصرة عند محاكاة مهارات كل لاعب لمثيله في الواقع من حيث الشكل والملامح والسرعة والبنية الجسدية والمراوغات وحتي طريقة الاحتفال بتسجيل الأهداف وحسب، بل وصل التطابق بين النجوم مع PES 2020 تحميل والواقع الي ما هو ابعد من ذلك، حيث وصل الامر الي محاكاة شخصية كل لاعب وبناءً علي شخصية المستحوذ علي الكرة ينتشر زملائه من حوله، وتعد تلك الخاصية احد ابرز مميزات Pro Evolution Soccer 2020.

علي سبيل المثال لا الحصر اذا كانت الكرة بحوزة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في احدي المباريات بعد تحميل بيس 2020 للكمبيوتر وهو من اللاعبين أصحاب المهارة الذي يجيدون المراوغة ببراعة، عند امتلاكه للكرة يتحرك اللاعبين من حوله لمنحه المساحة اللازمة لمراوغة لاعبين الفريق الخصم، وهو امر بمثابة مستوي جديد من الواقعية لم يسبق له الظهور من قبل موجود مع PES 2020 Pc.

مثال اخر علي ذلك مع PES 2020 Download، حين امتلاك لاعب الوسط صانع الألعاب للكرة ينتشر زملائه بشكل سريع في انتظار التمريرة السحرية التي تمكنهم من ضرب خط دفاع الفريق الخصم والحصول علي فرصة واعدة لتسجيل الأهداف او علي اقل تقدير تشكيل خطورة علي مرمي الفريق الخصم، وهكذا الحال بالنسبة للاعبين من مختلف المراكز ستجدها مع برو إفولوشن سوكر 2020.

ملاعب بدقة مذهلة :-
تم إعادة تصميم معظم ملاعب كرة القدم المرخصة من خلال تحميل بيس 2020 للكمبيوتر بالاعتماد علي تقنية المسح ثلاثي الابعاد، بداية من مظهر الاستاد من الخارج مرورا بالتصوير الجوي للملعب من الأعلى وحتي شكل مقاعد الجماهير، مع الاهتمام بكافة التفاصيل مثل نوعية العشب وتأثير قدم اللاعبين عليه وحتي عند الانزلاق وما الي ذلك.

جرافيك عالي الأداء :-
تمتلك تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر تعليق عربي او بالمصطلح الجديد eFootball PES 2020 جرافيكس يعد هو الأفضل في تاريخ السلسلة، يبرز ادق التفاصيل دون اثتثناء مما يوفر للاعب سلاسة غير مسبوقة، بالإضافة الي مؤثرات فريدة من نوعها مقتبسة كاملة من الواقع، تتفاعل مع حركة اللاعبين والتمرير والتصويب أيضا وما هو اكثر من ذلك، وهذا يعني ان Download PES 2020 تحتاج لأجهزة كمبيوتر بمواصفات كبيرة نوعا ما، مع إمكانية اللعب أون لاين.


مميزات تحميل بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إضافة دوريات جديدة كاملة وفرق عالمية لأول مرة.
  2. تقنيات جديدة متطورة تصل بالواقعية لمستويات جديدة.
  3. تطابق شخصية اللاعبين في اللعبة والواقع وإمكانية اللعب أونلاين.
  4. أنظمة إضائة ديناميكية ومحاكاة للطقس الحقيقي في PES 2020.
  5. مهارات جديدة تتيح التلاعب بالكرة بأجزاء معينة من القدم.
  6. يمكن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحجم صغير.


صور من داخل PES 2020

تحميل بيس 2020 للكمبيوتر
تحميل بيس 2020 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر
PES 2020
PES 2020 PC

فيديو شرح تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بيس 2020 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةeFootball PES 2020
🏢الشركة المطورةKonami
🖥متوافق معWindows
📊الحجم24 GB
💿نسخة اللعبةإي فوتبول 2020
🗓تاريخ التحديث27 أبريل 2023
🌐اللغةالعربية / الإنجليزية
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة PES 2020 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 8.1 / 10 - 64 bit
المعالج Intel Core i7-3770 / AMD FX 8350
كرت الشاشة NVIDIA GTX 760 / AMD Radeon R9270X
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 40 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل إصدارات أخري من اللعبة

تحميل بيس 2020 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

Pro Evolution Soccer 2020
TOTAL 24.8 GB
الحجم : 9 GB

الحجم : 9 GB

الحجم : 6.8 GB

PES 2020 (APK + OBB)
الحجم : 980 MB

كما أن اللعبة مقدمة من قبل Steam Store
جميع الحقوق محفوظة ©


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر