تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ،

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير مجانا، إليكم تحميل بيس 2019 للكمبيوتر واحدة من اكثر العاب كرة القدم تطورا في الآونة الأخيرة، والتي تحاكي أجواء كرة القدم الحقيقية بكل ما بها من تفاصيل بثوب جديد اكثر اثارة، فضلا عن إضافة العديد من الأندية العالمية التي تظهر لأول مرة في بيس 19 بجانب بعض من التحسينات الأخرى الهامة التي أثرت بشكل واضح علي الأداء العام من جميع الجوانب.


يتصدر غلاف PES 2019 نجم نادي برشلونة الإسباني فيليبي كوتينيو، وتم طرح PES 2019 Download للمستخدمين من قبل شركة KONAMI في أغسطس من عام 2018، وقد لاقت ترحاب كبير من قبل الملايين حول العالم، حيث أعلنت الشركة في وقت لاحق عن وصول مبيعات برو إفولوشن سوكر 2019 الي ارقام قياسية جديدة بفضل التحسينات والتطويرات التي حصلت عليها.


يوجد عدة من منصات التشغيل التي تدعم تحميل لعبة بيس 2019 وتشغيلها على رأسهم بلايستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز و Xbox One، وعلي صعيد منصات الهاتف المحمول تدعم نظامي IOS وأندرويد، وكما هو متوقع تحتاج PES 19 PC الي أجهزة بمواصفات تشغيل جيدة، وذلك أمر منطقي نظرًا لاحتوائها علي إمكانيات كبيرة لتشغيل اللعبة بسلاسة وإبراز تطورات الجرافيك الموجودة والمرئيات وغيرهم من الأنظمة المتقدمة جدًا.


تحتوي تحميل بيس 2019 علي 355 نادي عالمي من كبري الدوريات العالمية بواقع زيادة 22 نادي جديد مقارنة بالإصدار السابق، الي ان المثير للدهشة هو ان من ضمن تلك الأندية 293 فريق مرخص، وهو ما يسمح للشركة بمسح كل أعضاء تلك الأندية ضوئيا ما يعني تطابق تام في شكل وملامح اللاعبين ومهاراتهم وحتي بنيتهم الجسدية مع تنزيل بيس 2019 للكمبيوتر.


تحميل لعبة بيس 2019

حول تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر


دوريات عالمية جديدة :-

تم إضافة العديد من الفرق والمنتخبات الجديدة ودوريات كاملة تظهر لأول مرة في لعبة PES 2019 PC، ويعد ابرزها الدوري البرتغالي والاسكتلندي والدوري الروسي والأرجنتيني وكذلك الدوري البلجيكي والسويسري، هذا علي صعيد الدوريات وعلي صعيد الفرق هناك الكثير أيضًا من المنتخبات التي تظهر لأول مرة في العاب بيس المتواجدة بكامل نجومها بالزي الرسمي في البطولات القارية، الأمر الذي وفر خيارات عديدة ومتنوعة للمستخدمين بكل تأكيد.


مهارات جديدة كليًا :-

حصلت تحميل بيس 2019 للكمبيوتر علي ما يقارب من 11 مهارة جديدة خاصة بالنجوم والمحترفين، وهي عبارة عن مهارات واقعية انتشرت في بعض المباريات، ويعد أبرزها التمرير مع النظر في اتجاه آخر كنوع من أنواع خداع لاعبي الفريق المنافس مع تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير، وذلك يعد بالخبر السار إلى عشاق المراوغات والمهارات التي تتيح لهم القيام بلقطات سحرية تنال إعجاب الجميع، وتجدر الإشار إلى أنه يمكن الحتفاظ بهذة اللقطات علي جهاز الحاسوب والرجوع إليها فيما بعد.


لا يقتصر الأمر على التمرير فحسب، حيث ان هناك خيارات من طرق التصويب بمهارات جديدة، مما يعني انه بعد تسديد الكرة لن تأخذ مسار مستقيم كما هو متعارف عليه في الإصدارات السابقة، الامر هنا مختلف تماما ويجب تحديد اتجاه الكرة عند التسديد، مما يعني ان مركز حراسة المرمي سيواجه صعوبات وتحديات جديدة في التصدي الي التصويبات المختلفة وعلي رأسها تسديدة R2.


رسومات بتقنية 4K HDR :-

لأول مرة يمكن الحصول علي عرض بجودة 4K في لعبة Pro Evolution Soccer 2019، وهو الامر الذي يمنح طبيعة خيالية كما لو كان يشاهد احد مباريات دوري ابطال أوروبا علي شاشة التلفاز وليس مجرد رسوم جرافيك، ما يعني تطابق تام بين ملامح النجوم والجماهير التي ميزت نسخة تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير وحتي ملامح الصحفيين التي لم تكن واضحة في الإصدارات السابقة، هذا فقط ستجده من خلال تحميل بيس 2019 للكمبيوتر.


طقس ديناميكي :-

التحسن الكبير في الجرافيك انعكس بالإيجاب علي تأثيرات الطقس والأجواء، خصوصًا مع عودة الطقس الثلجي مرة أخري بعد توقفه في عدة إصدارات، لكن هذه المرة تم تحسينه ليلغي العيوب السابقة، مع وجود توقيت المباراة وأنظمة الإضائة المتطورة التي تمت اضافتها مع تحميل لعبة PES 2019 والتي من شأنها أن تجعل الأمر برمته رائع إلى أقصي درجة ممكنة داخل برو إفولوشن سوكر 2019، ويظهر ذلك بوضوح عند تساقط الأمطار علي أرضية ملعب المباراة.



المزيد حول تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير :-


تطابق ساحات اللعب مع الحقيقة :-

عدد كبير من الملاعب العالمية مصممة بحيث تتطابق مع مثيلتها في الواقع، مع الاهتمام بأدق التفاصيل بداية من مقاعد الجماهير والتصميم الخارجي للملعب وحتي قوام العشب الذي يختلف من ملعب الي آخر، كل هذا واكثر جعلنا امام واحدة من اكثر الألعاب في العالم تطورا "PES 2019"، حيث تجسد كرة القدم بشكل يدعو الي الاعجاب ليجعلك تعمل علي تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير.


اللاعبين :-

يوجد تطابق كامل ستلاحظه بعد تحميل بيس 2019 بين الأشخاص والحقيقة، بداية من ملامح الوجه وقصة الشعر وحركة الجسد مرورا بالمهارات التي تميز كل نجم عن الآخر، وحتي أسلوب كل متحكم بالكرة في التسديد والمراوغة والقدرات البدنية أيضا التي تؤثر بشكل مباشر علي حامل الكرة اثناء المباراة من جهد بدني وعضلي اثناء سير المباراة، جدير بالذكر ان المعدل البدني للمجموعة ككل يتأثر بدرجة الحرارة وعند الأوقات الأخيرة من المباراة.


لكل فرد في الفريق ما يميزه عن الآخر من حيث المهارات والقدرات، ويمكن التعرف علي مهارة وقدرة كل عضو من خلال البطاقة المطورة الخاصة به، والتي لا يمكن اختزالها بأي شكل في كونها مجرد بطاقة او صورة وحسب، بل انها تمنح معلومات دقيقة الي الغاية عن سرعة اللاعب وقدراته الدفاعية والهجومية والقدرة علي التصويب والكثير غير ذلك داخل Pro Evolution Soccer 2019.


تشجيع حماسي :-

تلعب الجماهير دور هام في منح أجواء كرة القدم الحقيقية، يستمدون الحاصلين علي تلك النسخة حماسهم من اهازيج وهتافات الجماهير التي تقوم بتشجيع ناديها علي مدار المباراة دون توقف لحثهم علي الفوز بالمباراة، الي ان الجماهير الموجودة عقب تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير حصلت علي تطوير كبير جعلها تماثل الطبيعة.


وقد تم اقتباس هتافات الجماهير عند تحميل PES 2019 الخاصة بكل نادي من الحقيقة، والتي يرددها المشجعين بشكل مستمر ويكون منها عبارة عن أغاني خاصة بأشخاص بعينهم او بالفريق ككل، علي سبيل المثال ملعب انفيلد الخاص بليفربول عادة ما تقوم الجماهير بالغناء للجميع عامة ولبعض نجومه خاصة مثل النجم المصري محمد صلاح، وهو ما يمنح أجواء الأنفيلد كما بالحقيقة.



خطة المباراة والتعليق العربي مع تحميل بيس 2019 للكمبيوتر :-


الخطة والتكتيكات :-

تظل التكتيكات من الأشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، الي ان الخبر الجيد انها حصلت علي تطوير كبير لإمكانية التدخل في تفاصيل اكثر علي طريقة وأسلوب اللعب، ما يجعل المتحكم قادر علي إدارة المباراة من كافة النواحي المختلفة، ذلك عن طريق التعمق في الخيارات المتعددة الخاصة بالتكتيكات، وقد تم تصميمها بشكل يتيح الوصول السهل لكافة الخيارات.


تتيح خيارات التكتيكات في برو إفولوشن سوكر 2019 الفرصة بتوظيف العناصر واعطائهم مهام إضافية والمراقبة اللصيقة لنجوم الفريق الخصم، كذلك اذا كان صاحب الخطة او التشكيلة يفضل اللعب بطريقة هجومية او دفاعية او اللعب علي الهجمات المرتدة او اللعب الجماعي والاعتماد علي التمريرات القصيرة او استغلال سرعات الأطراف في لعب التمريرات الطولية، ستتعرف على المزيد عقب تحميل بيس 2019 للكمبيوتر كاملة مجانا بحجم صغير.


خيارات ما قبل المباراة :-

الكثير من الخيارات قبل المباراة يستطيع من خلالها اختيار الملعب الذي تقام عليه المباراة مع تحديد شكل الكرة، هذا بالإضافة الي خيارات الطقس بداية من تحديد وقت المباراة سواء كان في الليل او النهار او ممطر وحتي تفعيل تساقط الثلوج، كما ان ملابس اللاعبين تتغير في الأجواء شديدة البرودة وإتاحة اختيار الزي الأساسي او البديل قبل البدء، كل هذا وأكثر عقب تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير.


بالطبع في PES 2019 PC يمكنك اختيار المدة الزمنية للمباراة واختيار الحكم الذي يدير اللقاء ونوع البطولة، مع الوضع بعين الاعتبار أن تقدير الأخطاء يختلف من حكم الي آخر، وهناك حكام تسمح ببعض الالتحامات بينما لا يسمح البعض الآخر بها، مع تفعيل ركلات الجزاء أو الوقت الإضافي في حال خرجت المباراة بنتيجة التعادل، مع إمكانية تحديد نوع البطولة وإظهار الشعار الخاص بها في بداية اللعب، والعشرات من الخيارات الهامة التي تسمح بتخصيص الجو العام للمباراة.


التعليق بلغات مختلفة :-

مجموعة من اشهر المعلقين في العالم يعلقون علي المباريات بعدة لغات، يصل عددها الي 7 لغات مختلفة من ضمنهم المعلق العربي فهد العتيبي احد عمالقة التعليق العربي علي الاطلاق، وهو ما يعد بالخبر السار بالنسبة للمستخدمين العرب، جدير بالذكر انه يمكن تغيير لغة بيس 19 نفسها والمفاضلة بين العديد من اللغات بعد الانتهاء من تحميل بيس 2019.



مميزات تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. جرافيك متطور ومميز عالي الأداء يتيح العرض بتقنية 4K.
  2. ظهور جديد لكثير من الأندية والمنتخبات ودوريات كاملة.
  3. مهارات ومراوغات جديدة تتيح للمتحكم بالقيام بلقطات مثيرة.
  4. عودة الطقس الثلجي مرة اخري بشكل يحاكي الواقع اكثر منطقية.
  5. فيزياء حقيقية وذكاء اصطناعي محسن الي درجة كبيرة.
  6. تصاميم رائعة للملاعب والمدرجات وهتافات الجماهير.


صور من داخل لعبة PES 2019

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجانا
PES 2019
تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير
تنزيل بيس 2019

فيديو عن لعبة PES 2019 للكمبيوتر



معلومات عن لعبة PES 2019 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةبرو إفولوشن سوكر 2019
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة9.7 GB
💿نسخة اللعبةPro Evolution Soccer 2019
🗓تاريخ التحديث17 أكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةالعربية / الإنجليزية
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة PES 2019 للكمبيوتر فيما أعلي :-
المعالج Core i5-2300 2.8GHz , FX-8120
كرت الشاشة GNVIDIA GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 30 GB Space
برنامج DirectX 11
نظام التشغيل Windows 11/10/8/7 64-bit

كما يمكنك تحميل جميع اصدارات لعبة بيس

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير

Pro Evolution Soccer 2019
الحجم : 9.7 GB

التعليق العربي بصوت فهد العتيبي
الحجم : 292 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر