تحميل بيس 6 PES النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، إليكم تحميل لعبة بيس 6 الاصلية التي يمكن وصفها أنها اسطورية، تعد PES 2006 أنجح العاب كرة القدم من سلسلة العاب بيس التي أحدثت ثورة في انتشار ومعرفة تلك السلسلة، لكن المثير للدهشة أنها لا زالت إلى وقتنا الحالي تحظي بشغف الكثيرين برغم ظهور عشرات الألعاب الأكثر تطورًا، ويعود السبب وراء ذلك في بساطة تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر وطريقة التحكم وديناميكية اللعب السلسة.

صدرت PES 6 في عام 2006 للعديد من منصات التشغيل المنتشرة وقتها، ويعد أهمها نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 واكس بوكس 360، وهي من تطوير KONAMI اليابانية الرائدة في مجال تطوير العاب الفيديو، وتعد أفضل أعمالها سلسلة العاب بيس التي تعد من أنجح سلاسل الألعاب، والتي طرحت تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر بأفضل متعة ممكنة.

لن يواجه المستخدم أي مشكلة تتعلق بمتطلبات التشغيل لبساطة إمكانيات تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مضغوطة، كونها تعد من الألعاب الخفيفة مقارنة بالمقاييس الحالية، وهو ما يعني تحميل بيس 6 مناسبة لمعظم أجهزة الحاسوب حتي الأجهزة ضعيفة الإمكانيات، إلا أن الأمر غير مقتصر عند هذا الحد، بل أن حجم برو إيفوليوشن سوكر 6 يعد صغير ولن تشغل مساحة كبيرة علي القرص الصلب.

تضمن Pro Evolution Soccer 6 العديد من التحسينات على طريقة اللعب مقارنة بسابقيها، حيث قدمت نظامًا جديدًا للتحكم في الكرة، والذي يسمح للاعبين بأداء حركات أكثر واقعية ودقة، كما تم تحسين الذكاء الاصطناعي للاعبين، حيث يتخذ اللاعبون الذين يتحكم بهم الكمبيوتر قرارات أفضل وتنفيذ أفضل في الملعب.

قدمت أيضًا نظامًا جديدًا للقدرة على التحمل، مما يعني أن اللاعبين سوف يتعبون أثناء المباراة، مما يجعل من الصعب أداء بعض الإجراءات مع مرور وقت المباراة، كما أن لعبة PES 6 لديها العديد من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع المعرض والدوري وأخيرًا ووضع التحدي الدولي.

تحميل بيس 6

حول تحميل بيس 6 الاصلية للكمبيوتر


لاعبين بمستويات واقعية :-
يتصدر غلاف تحميل لعبة بيس 6 مجانا النسخة الاصلية للكمبيوتر النجم البرازيلي أدريانو المنضم مع نادي انتر ميلان الإيطالي، وهو واحد من ضمن نجوم عديدين ابرزهم وسط نادي مانشستر يونايتد ريان جيجز وبول سكولز، وهناك أيضا كريستيانو رونالدو وميسي مع وجود رونالدينهو المنضم لصفوف نادي برشلونة الاسباني ومنتخب البرازيل والعديد من نجوم Pro Evolution Soccer 6 وقتها.

معظم الأسماء السالف ذكرها مع تحميل بيس 6 الاصلية اعتزلت كرة القدم منذ مدة ليست بالقصيرة ولن تتمكن من الحصول علي هؤلاء المحترفين المميزين الا من خلال النسخة الرسمية، مع العلم انه عن طريق الباتشات يمكنك الحصول علي النجوم الحاليين بمهاراتهم الحقيقية مع التطابق الجيد في شكل وملامح اللاعبين داخل PES 2006 والواقع.

لكل محترف مهاراته واسلوبه الخاص في المراوغة والتسديد وحتي الاحتفال بتسجيل الأهداف، بجانب قدراته الدفاعية والهجومية والكثير غير ذلك من قدرات تميز كل نجم عن غيره، جدير بالذكر انه يمكن للمستخدم القيام بتعديل مستويات أعضاء الفريق الواحد مثل زيادة دقة التصويب او الالتحامات والسرعة، لكن لا تبالغ في القيام بذلك حتي لا تفقد PES 6 متعتها.

أندية ومنتخبات عالمية :-
عدد كبير من الأندية والمنتخبات المشهورة القوية داخل اللعبة بشكل رسمي، حيث تحتوي علي العديد من الأندية العملاقة من قارة أوروبا مثل برشلونة وريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وارسنال الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي، فضلا عن عشرات الأندية الأخرى من مختلف الدوريات الأوروبية المعروفة للجميع من خلال تحميل لعبة بيس 2006.

علي صعيد المنتخبات بعد تحميل بيس 2006 من ميديا فاير للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بالكثير من المنتخبات العالمية التي تعج بالنجوم مثل منتخب البرازيل والمنتخب الإيطالي والاسباني والانجليزي والكثير غيرهم، ذلك علي الصعيد العالمي وعلي الصعيد العربي يوجد المنتخب المصري والمنتخب السعودي ومنتخب الجزائر وتونس وقطر والامارات والأردن وعمان ، والعديد من المنتخبات العربية والافريقية التي تضم العشرات من نجوم كرة القدم ضمن صفوفها من خلال تحميل بيس 6 من ميديا فاير.


المزيد عن تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر :-


اصنع فريقك الخاص :-
يمكن القيام بإنشاء فريق من الصفر في لعبة PES 2006 واللعب به كفريق خاص به، وهو ما يعني بطبيعة الحال انه علي المستخدم انشاء كل أفراد المجموعة بداية من الشكل والملامح والطول مرورا بقصة الشعر الخاصة بكل نجم وطريقة الاحتفال بتسجيل الأهداف، وحتي قدراته الدفاعية ودقة التمرير والتصويب واللعب بالرأس مع إمكانية انشاء اسم خاص بكل فرد.

في برو إيفوليوشن سوكر 6 حرية اختيار تصميم قميص الفريق واللون الخاص به عند تحميل بيس 6 الاصلية، بالإضافة الي الملعب الذي من شأنه ان يحتضن مباريات وتدريبات المجموعة، بالطبع الامر يحتاج الي الكثير من الوقت لكن في نهاية المطاف سوف تحصل علي فريق الاحلام الخاص بك، كما انه بالإمكان صناعة نجم واضافته الي احد الأندية الموجودة في PES 6.

تصوير متعدد الزوايا :-
يوجد عدد لابأس به من زوايا التصوير للملعب، ومما لاشك فيه ان كل مستخدم يفضل زاوية تصوير علي الأخرى، الي ان تعدد زوايا التصوير يتيح المفاضلة من بين العديد من الزوايا الفرعية بخلاف زاوية التصوير الرئيسية التي تمنح الشعور كما لو كنت تشاهد مباراة واقعية مع زاوية التصوير العمودي، والكثير غير ذلك مع تحميل بيس 2006 الاصلية للكمبيوتر.

العديد من المعلقين العرب :-
يمكن إضافة التعليق العربي الذي يعطي للمباريات مع تحميل بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير طابع حماسي، وقد اخترنا اليكم افضل واشهر المعلقين العرب، ابرزهم التونسي عصام الشوالى ورؤوف خليف والسعودي فهد العتيبي والمصري مدحت شلبي، مع الاحتفاظ بمعلقي النسخة الاصلية بلغات مختلفة عالمية من خلال تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير.

التكتيكات :-
توجد خيارات التكتيكات في Pro Evolution Soccer 6 ليست عميقة بدرجة كبيرة كما هو عليه الحال في الإصدارات الجديدة، الي انها تتيح القيام بالعديد من الأمور مثل طريقة اللعب وتوظيف احد طاقمي الفريق للقيام بالمراقبة اللصيقة لأبرز نجوم الفريق الخصم، مع إمكانية التبديل بين الدفاع والهجوم بسهولة وإعطاء مرونة اكبر لتحرك اللاعبين داخل الميدان، كما انه يمكنك حفظ الخطة للرجوع اليها لاحقا.


التحكم مع تحميل بيس 6 من ميديا فاير :-


خيارات المباراة :-
هناك العديد من الخيارات المتاحة قبل بدأ المباراة عند لعب وتحميل لعبة بيس 6 مجانا النسخة الاصلية بعضها اجباري والآخر اختياري، حيث يمكن قبل انطلاق ضربة البداية اختيار الملعب المستضيف للمباراة والمفاضلة بين مجموعة كبيرة من اشهر الملاعب في العالم ابرزها ملعب سان سيرو، وكذلك اختيار توقيت المباراة نهارا او ليلا والمدة الزمنية لشوطي المباراة.

بعد تحميل بيس 6 بحجم صغير ستجد انها تتيح أيضا تلك الخيارات إمكانية تعيين حكم مخصص للقاء واختيار شكل وتصميم الكرة ولونها واختيار القميص الخاص بطرفي اللقاء، مع مراعاة عدم تقارب الوان قمصان الفريقين حتي لا يجد المستخدمين صعوبة في التفريق بين الفريقين، مع اتاحة التعديل علي خيارات الطقس الممطر وتساقط الثلوج وغير ذلك مع PES 2006.

التحكم السهل :-
لطالما تميزت PES 6 عن الإصدارات التي بعدها بسهولة التحكم علي عكس الإصدارات الأخرى، والتي اعتبر الكثيرون ان نظام التحكم الخاص بها معقد نسبيا، الي ان الامر مع هذه النسخة الرسمية مختلف تماما ولن تجد أي صعوبة في التحكم، مع العلم انها تتميز بالسرعة وسهولة تسجيل الأهداف، وهو ما يزيد من عدد الأهداف في المباريات عقب تحميل بيس 2006 من ميديا فاير.

الدوري المصري :-
استمتع بفرق الدوري المصري من خلال تحميل لعبة بيس 6 الاصلية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري وبيراميدز والعديد من اندية الدوري المصري الممتاز الشهيرة، ذلك من خلال تحميل باتش الدوري المصري للعبة PES 2006 اسفل المقال، مع العلم انه تم تصميم مستويات واشكال أشخاص كل فريق بعناية فائقة وشكل يلامس الواقع الي حد كبير عقب تحميل بيس 6 من ميديا فاير.

تحويل بيس 6 الي بيس 22 :-
يمكن من خلال باتش تحويل بيس 6 الي بيس 2022 المتاح اسفل المقال الحصول علي لعبة جديدة كليا، حيث يتضمن ذلك الباتش جميع انتقالات اللاعبين والملابس الجديدة بتصاميمها الحقيقية وتصحيح الفرق والشعارات وتحسين الجرافيك، مع إضافة بعض ساحات اللعب المميزة وكذلك الدوري المصري في نفس الباتش برسوم جيدة عقب تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر، فضلا عن العديد من الأشياء التي تمنح أجواء واقعية.


مميزات تحميل بيس 6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. برو إيفوليوشن سوكر 6 بها جرافيك جيد مع رسوم دقيقة حقيقية.
  2. خفيفة ومناسبة لمعظم الحواسيب دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة.
  3. يمكن القيام بتنظيم بطولات الدوري والكأس بنظام خروج المهزوم.
  4. صناعة فريقك الخاص من الصفر من تصميم اللاعبين ومستوياتهم وخلافه.
  5. مباريات مليئة بالأهداف الرائعة بفضل سرعة المباراة ونظام التحكم البسيط.
  6. تناسب جميع إصدارات ويندوز المختلفة دون أي مشاكل او قيود.
  7. يمكن تحميل لعبة بيس 6 الاصلية للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير.


صور من داخل اللعبة

تحميل بيس 6
تحميل بيس 6 الاصلية
تحميل لعبة بيس 6
تحميل لعبة بيس 6
تحميل لعبة بيس 2006 للكمبيوتر
تحميل بيس 2006

فيديو شرح PES 6 وتحويلها الي إي فوتبول 2022 للكمبيوتر


قد يهمك تحميل إصدارات أخري من اللعبة

معلومات عن لعبة PES 2006 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةPro Evolution Soccer 6
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة838 MB
💿نسخة اللعبةPES 6
🗓تاريخ التحديث13 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة بيس 6 كحد أدني
المعالج Pentium 4/Athlon or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce2 MX+ / ATI Radeon 7500
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 1 GB Space
برنامج DirectX 9
نظام التشغيل Windows XP, Windows 10/8/7

تحميل بيس 6 النسخة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

Pro Evolution Soccer 2006
(النسخة الرسمية والاصدار الأصلي)
الحجم : 838 MB

مدحت شلبي ، فهد العتيبي
الحجم : 414 MB

رؤوف خليف ، عصام الشوالي
الحجم : 234 MB

باتش بيس 6 الدوري المصري
الحجم : 443 MB

باتش تحويل بيس 6 الى بيس 2022
(شامل الدوري المصري وأحدث الانتقالات والتعليق العربي)
الحجم : 1.4 GB



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كرة قدم