تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر Crash Bandicoot مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم جميع أجزاء لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر والتي تعد من الألعاب الرائعة المسلية للغاية والمناسبة أيضا لجميع الفئات العمرية بسبب ما تحتويه من مغامرات رائعة وشخصيات شهيرة تتمتع بشعبية كبيرة، ويعود لتلك الشخصيات الفضل في النجاح التي حققته السلسلة الرائعة والمميزة الي حد كبير.


تدعم لعبة كراش بانديكوت إن. ساين تريلوجي العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، حيث تعمل علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بإصداراته المختلفة، هذا بالإضافة الي بلايستيشن واكس بوكس، وقد تم تطوير وطرح كراش بانديكوت 1 الإصدار الأول من تلك السلسة في عام 1996 لمنصة بلايستيشن 1، وبعد تحقيقها لنجاح كبير استمرت شركة أكتيفيجن المطورة في تطور إصدارات متتالية تدعم جميع أنظمة التشغيل لمواكبة تطور العاب الفيديو حتي وصلت الي اخر اصدار تم طرحه وهو تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر.


تحميل لعبة كراش بانديكوت

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر


الشخصيات :-

اعتمدت السلسلة تحميل لعبة Crash Bandicoot 1 للكمبيوتر علي مجموعة من الشخصيات الكرتونية التي تحظي بشعبية جارفة والتي تم تجسيدها في العديد من الاعمال المختلفة، وابرز تلك الشخصيات كراش بانديكوت وأكو أكو وكرانش بانديكوت وبورا وبولار وأخيرا كوكو بانديكوت، ولقد تم تصميم تلك الشخصيات بطريقة مميزة تمنح تجربة ممتعة اثناء التحكم بها.


اختر شخصية من بين تلك الشخصيات الموجودة في تحميل لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy للكمبيوتر لخوض المغامرات الصعبة والتغلب علي التحديات وهي كثيرة بالطبع، إلا أن لكل شخصية ما يميزها عن غيرها من حيث الشكل والملامح وبعض الحركات الرائعة الحصرية علي شخصية بعينها، وهو ما يعني ان علي المستخدم اختيار الشخصية التي تلبي تطلعاته من بين تلك المجموعة الكبيرة، مع العلم أنه يمكن الحصول علي بعض الشخصيات بشكل مجاني مع التقدم في المستويات بينما البعض الآخر لا يمكن شراؤها إلا عن طريق دع أموال حقيقة، لكنة أمر غير اجباري ومتروك لرغبة اللاعب.


ساحات اللعب :-

لقد استوحي المطورون ساحات اللعب من جنوب استراليا، الي ان الساحات التي تحتوي عليها تحميل لعبة كراش بانديكوت الجديدة متنوعة وتتغير علي حسب المستوي، واغلبها عبارة عن غابات مليئة بالنباتات او بيئة ثلجية يطغي عليها اللون الأبيض او بيئة من الخيال العلمي، والكثير غير ذلك لكل منها طابعها وتحدياتها الخاصة.


الأعداء :-

اعدائك في كراش بانديكوت (لعبة فيديو) كثيرون ذات قدرات مختلفة، لذا علي اللاعب ان يتمتع بالمرونة الكافية التي تجعله قادر علي التعامل مع الحيوانات العملاقة التي ستحاول بدورها منع تقدمه، مع وجود السكان المحليون والعديد من الآلات التي تقوم بإطلاق الصواريخ ويكون بعضها قادر علي تتبع مركبتك ومطاردتها ولا يمكن التخلص منها الا من خلال المراوغة، كذلك النباتات المتوحشة التي تقوم بالتهامك.



حول تحميل لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy للكمبيوتر :-


مستويات متدرجة الصعوبة :-

عشرات المراحل والمستويات بانتظارك مع تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر لكل منها تحدياته وصعوباته الخاصة التي تميزه عن غيره، جدير بالذكر ان المراحل الأولية تعد سهلة نسبيا وذلك بهدف منح الفرصة للتعرف علي كراش بانديكوت إن. ساين تريلوجي واتقان التحكم في الشخصية واكتساب بعض الخبرات التي ترتقي بمستواه لتجعله قادر علي تجاوز المستويات المتقدمة الصعبة.


عوائق متنوعة :-

يوجد الكثير من العوائق التي يجب عليك التغلب عليها مثل الصناديق التي تحتوي علي مادة TNT المتفجرة، مع وجود الحفر والموانع المائية التي قد يلتهمك الحوت اثناء تجاوزها، مع عدد كثير من الحيوانات المفترسة بمختلف أنواعها التي قد تعطل حركة السير، كما يتعين عليك جمع فاكهة Wumpa علي طول مسارك.


التحكم :-

بإمكانك التحكم في الشخصية عند تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر بسلاسة كبيرة وتحريكها يمينا ويسارا والقفز والتدحرج والركض، مع العديد من الحركات الخاصة بكل شخصية ذلك عن طريق لوحة المفاتيح او بالدراعات في حال توافرها وهي الخيار الأفضل لما توفره من سهولة كبيرة وسرعة في الحركة، وذلك مهم فور العمل علي تحميل لعبة كراش بانديكوت في ظل الكثير من التحديات التي يواجهها اللاعب في كراش بانديكوت (لعبة فيديو).


الجرافيك والمؤثرات :-

لطالما تميزت العاب كراش بانديكوت عن منافسيها بامتلاكها لجرافيكس متطور، مع وجود الكثير من المرئيات الرائعة والتي تمنح أجواء مسلية، فضلا عن الرسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة والتي اعتمد المطورين في تطويرها علي مجموعة من الألوان الزاهية الجاذبة للنظر الموجودة عقب تحميل لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy للكمبيوتر.



مميزات تحميل لعبة كراش بانديكوت الاصلية من ميديا فاير :-

  1. العديد من المراحل والمستويات متدرجة الصعوبة بمهام مختلفة.
  2. شخصيات متعددة يمكن للمستخدم اختيار الشخصية الأنسب من بينها.
  3. ساحات لعب متنوعة تتغير وتطور بالصعود للمستويات المتقدمة.
  4. رسوم ثلاثية الابعاد فائقة الدقة ومؤثرات صوتية متطورة عالية.
  5. إمكانية مشاركة المغامرات مع الأصدقاء في وضعية اللعب اونلاين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كراش بانديكوت
كراش بانديكوت (لعبة فيديو)
تحميل لعبة كراش بانديكوت
تحميل لعبة كراش بانديكوت
Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
تحميل لعبة كراش بانديكوت

فيديو شرح تحميل كراش بانديكوت للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كراش بانديكوت على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCrash Bandicoot
🏢الشركة المطورةActivision
🖥متوافق معWindows
📊الحجمحسب الاصدار
💿نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓تاريخ التحديث17 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Crash Bandicoot 4 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Intel Core i3-4340/AMD FX-6300. ARM64 installation not recommended.
كرت الشاشة Nvidia GTX 660/AMD Radeon HD 7950
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 30 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من ميديا فاير

Crash Bandicoot 4 N.Sane Trilogy
الحجم : 3.2 GB

Crash Bandicoot 3 PlayStation
الحجم : 116 MB

Crash Bandicoot 2 PlayStation
الحجم : 135 MB

Crash Bandicoot 1 PlayStation
الحجم : 185 MB

Crash Bandicoot 3 Android
الحجم : 85 MB

Crash Bandicoot: On the Run
الحجم : 536 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن