تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية + الشفرات

  • ، ، ،

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير، إصدار جاتا سان اندرس أحد افضل إصدارات العاب GTA التي حققت نقلة نوعية بين العاب جاتا الحديثة والقديمة، حيث تعد بمثابة حياة طبيعية تعيشها علي الحاسوب لواحدة من أنجح العاب جاتا علي الاطلاق بفضل امكانياتها الرهيبة وأجوائها الحماسية الكبيرة التي تتيح التفاعل مع كل صغيرة وكبيرة في بيئة اللعب.


يعمل نظام تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية بنظام العالم المفتوح، وهو ما يتيح التجول بحرية كاملة واستكشاف المدن المختلفة بما في ذلك المناطق الريفية التي تم اضافتها لأول مرة في لعبة جاتا سان أندرياس، وبإمكانك تناول الطعام من خلال الذهاب للمطاعم أو شراء منزل وسيارة خاصة والتسوق لشراء الملابس، وما إلى ذلك من أمور تجعلنا أمام لعبة واقعية من حيث المرئيات والطقس والقيادة وإطلاق النار والأحداث العشوائية والمهام والمطاردات والهياكل المختلفة، وغيرهم من الأمور الهامة.


اذا كنت من عشاق الاثارة والفوضى لك ذلك من خلال مهاجمة المارة في الشوارع ورجال العصابات وحتي رجال الشرطة، فضلاً عن سرقة السيارات والعديد غير ذلك، وهو ما سوف يجعلك هدف للشرطة التي بدورها سوف تقوم بمطاردتك في الشوارع وفي البحر والجو، والأكثر من ذلك أنه يمكن أن تكون هدف لقوات الجيش هي الأخرى فور تحميل جتيا ساندرياس للكمبيوتر.


تعد هذه النسخة هي الخيار الأنسب لمعظم محبي ألعاب الفيديو، ذلك لكون تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية تتمتع بإمكانيات كبيرة ومناسبة لمختلف أنواع أجهزة الكمبيوتر نظرًا لعدم حاجتها إلى متطلبات تشغيل كبيرة، كما أنها تدعم الكثير من منصات التشغيل المختلفة مثل نظام مايكروسوفت ويندوز وماك وإكس بوكس وبلايستيشن 2 وأندرويد وأيفون وأخيرًا ويندوز فون، وهي من تطوير شركة Rockstar Games الشهيرة.


تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

حول تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر


مركبات تحاكي مثيلتها في الواقع :-

اكثر من 200 مركبة متنوعة من مختلف الطرازات والماركات العالمية بخلاف المركبات الجديدة التي حصلت عليها GTA San Andreas والتي لم تكن متاحة في العاب جاتا السابقة، مثل الدراجات الهوائية والجرارات الزراعية وآلة الحصاد وحتي آلة تنظيف الشوارع، مما جعل من هذه النسخة دونا عن جميع إصدارات العاب جاتا اكثر تكاملا وأكثر تغطية للحياة الحقيقية من أي وقت مضي.


لأول مرة في العاب جاتا ما يقارب من 11 طائرة نفاثة التي تحتاج الي مدرج للهبوط، هذا بخلاف الطائرات الهليكوبتر التي يمكنها الهبوط في أي مكان والمتوفرة بعدة طرازات تمنحك تجربة قيادة حماسية، كما تلعب الفيزياء دورا هاما بها في القيادة للحصول علي سلاسة اكبر، وهو ما عليه الحال في الدراجات النارية والمركبات البحرية مثل اللنشات البحرية السريعة والسفن.


عقب تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير ستجد السيارات حصلت علي تطوير كبير جعل منها واقعية، بداية من التصميم الخارجي وقوة التسارع الخاصة بكل سيارة وحتي صوت المحرك الذي يميز سيارة عن اخري، وهو ما جعل من القيادة امر مميز لا يقل متعة عما هو الحال في العاب السيارات الشهيرة، جدير بالذكر انه يمكن ترقية السيارات والتعديل علي مظهرها الخارجي بالكامل.


مهام جديدة كليا :-

بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية ستجد مهام رئيسية واخري فرعية لكن تظل في النهاية اختيارية بالنسبة للاعبين، الي ان تلك المهام لها عائد مادي كبير يسمح بالحصول علي الكثير من الأشياء مثل المنزل والأسلحة علي سبيل المثال، فضلا علي ان هنالك أماكن مغلقة لا يمكن الدخول اليها الا بعد إتمام بعض المهام مثل الكراجات والمطاعم وصالات الألعاب الرياضية وحتي المحال التجارية.


تأخذك المهام بدورها الي تجارب مثيرة ومليئة بالتحدي عند لعب وتحميل تحميل لعبة GTA San التي تعطي نوع من أنواع التحدي لإنجازها وقد يتطلب منك إعادة المحاولة اكثر من مره لإنهاء المهمة، بعض المهام تقوم بها بمفردك والآخر يتطلب مشاركة اصدقائك او باقي أعضاء العصابة من خلال تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر.


مهام المركبات وأخري متنوعة :-

بعض المهمات يتطلب منك قيادة الطائرات أو القطارات والوصول بالقطار إلى المكان المراد دون أي خسائر، ليس هذا وحسب بل أن بعض المهام تجعلك تقود شاحنات عملاقة مليئة بالبضائع وعليك تسلميها في الوقت المحدد، كذلك قيادة السيارة لباقي أعضاء العصابة وهو أمر ليس بالهين خصوصًا وأن المطاردات تحتاج لمهارة في القيادة مع تبادل اطلاق النار واتخاذ القرار الصحيح بسرعة أثناء المطاردة مما يجعل اللاعبين في ضغط كبير جدًا.


المهام غير مقتصرة علي المهارة في القيادة فقط، وانما تفرض بعض المهام تقمص شخصية الخير والعمل كرجل إطفاء لإخماد الحرائق في المدينة أو مسعف مطالب بنقل المصابين إلى المستشفى، أو الانضمام إلى مكافحة الجرائم والسطو المسلح، وأخري من مهام الشر مثل تفجير مبني أو قتل شخصيات بعينها، والعديد غير ذلك من المهام الأخرى الحماسية والمثيرة لدرجة كبيرة إلى الغاية، والتي تعد تحدي صعب يتطلب الكثير من التدريب والمهارة أيضًا.



المزيد عن تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر :-


تطور الشخصيات :-
سي جاي هو بطل جي تي أي سان اندرياس والشخصية الرئيسية للعبة، وحصل بالتحديد علي تطورات كبيرة جعلت من حركته اكثر ديناميكية خصوصا اثناء الاشتباك بالأيدي واستخدام الأسلحة وحتي الركض، وهو ما عليه الحال أيضا بالنسبة لباقي الشخصيات مثل ضابط الشرطة فرانك تينبينى او احد رجال العصابات ميلفن هاريس "بيج سموك" او مارة عاديين، حيث تم تصميم كافة ملامح الشخصيات وردة فعلهم وتفاعلهم مع الاحداث بدقة متناهية.

العديد من العناصر المختلفة التي يمكن الحصول عليها فور تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير للكمبيوتر من اجل التعديل علي مظهر الشخصية الرئيسية، حيث يمكن إضافة الوشم وشراء الملابس والمفاضلة من بين مجموعة كبيرة من الأزياء الرائعة، كما يمكن شراء المجوهرات والاكسسوارات وحتي القيام بتغيير قصة الشعر الخاصة بالشخصية وكذلك الحصول علي قوام مفتول العضلات.


حرب العصابات :-

تواجه العصابات بعضها البعض من اجل بسط سيطرتها علي احياء واخماد مدن بكاملها مثل عصابة بالاس ولوس سانتوس فاقوس وعائلات غروف والمافيا الروسية، ويمكن للاعب هو الاخر بسط سيطرته علي مناطق واحياء عدة، ذلك عن طريق قتل افراد احد العصابات ومن ثم القيام بقتل معظم افراد العصابة التي سوف تأتي لمواجهتك علي شكل أفواج، وفي حال نجح في القضاء عليهم يصبح المسيطر الأول علي المنطقة.


بسط بطل القصة لنفوذه علي منطقة بعينها بعد القضاء علي معظم افراد العصابة السابقة ليس التحدي الوحيد، بل ان هناك عصابات اخري ستحاول جاهدة القضاء عليك وبسط نفوذها علي المكان الذي يقبع تحت سيطرتك، وهو ما يفرض عليه الدخول في مواجهات ضارية مع العصابات المسلحة المختلفة مع تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية.


جدير بالذكر انه كلما سيطر المستخدم علي مناطق اكثر يحصل علي موارد مالية اكبر، لكن الامر ليس بالهين علي الاطلاق في ظل التهديدات الموجودة عند لعب وتحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر، لذا علي المتحكم امتلاك الكثير من المهارة في القيادة والتصويب والسرعة، مع العديد من المهارات الجسمانية والحركات القتالية لسي جاي عقب تحميل جتيا ساندرياس.



واقعية تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر :-


أسلحة مدمرة :-

حظيت الأسلحة باهتمام وتطوير كبير مع تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية، حيث تم إضافة ترسانة كبيرة من الأسلحة مع محاكاة دقيقة لمثيلتها في الطبيعة من حيث صوت الاطلاق والضرر الناتج عن إصابة كل سلاح وسرعة إعادة التلقيم وحتي طريقة الاستخدام، وهو الامر الذي يمنح الشعور بأقصى درجة من الفاعلية باستخدام تلك المعدات العسكرية.


نظام التصويب هو الاخر اصبح اكثر دقة في هذا الإصدار من تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من أي وقت مضي لمنح المتحكم اثناء التصويب رؤية أوضح واشمل، وهو ما يجعله قادر علي تحقيق إصابات مؤكدة بسهولة وسلاسة كبيرة خصوصا في ظل التنوع الهائل في المعدات الحربية، حيث تحتوي اللعبة علي أسلحة رشاشة وبنادق قناصة من اعيرة مختلفة ومسدسات وقاذفات صواريخ وقنابل مدمرة وبعض القطع الحربية الفتاكة.


أنشطة مسلية للاعبين :-

يمكن ممارسة عدة رياضات مختلفة لأول مرة في العاب جاتا، وهو ما اعتبره الكثيرين نقلة كلية في تاريخ لعبة جاتا من تعدد للأنشطة، حيث يمكن لبطل القصة القيام بممارسة رياضة كرة السلة ولعبة البلياردو وبعض الرياضات المختلفة وحتي العاب الفيديو الأركيد القديمة في الأماكن المخصصة لها، وهو الامر الذي لاقي اشادة واعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم لمحبي العالم المفتوح.


مراهنات مثيرة :-

تقام العديد من الفعاليات المختلفة عند تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية التي تتيح إمكانية المراهنة مثل سباق الخيول، حيث تختار احد الخيول للمراهنة عليه وفي حال استطاع ذلك الخيل الفوز بالسباق تحصل علي عدد كبير من الأموال، لكن علي الصعيد الاخر ان لم ينجح الخيل في الفوز بالسباق تخسر الأموال التي قمت بالمراهنة عليها.


المراهنات قد تقودك الي تراكم الكثير من الديون عليك، وان لم تستطع سداد تلك الديون في وقت محدد يقوم احد الأشخاص المكلفين باسترداد تلك الأموال بالاتصال بسي جاي لمنحه فرصة اخيره للسداد، وان عجز عن ذلك يكون عرضة للقتل والمطاردة علي يد أصحاب تلك الديون، وهذا ما يعطي أجواء حماسية تجعلك تعمل علي تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر لتعيش أجواء الحياة الحقيقية.



مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير :-

  1. مركبات متنوعة يمكن ترقيتها والتعديل علي مظهرها.
  2. حروب ضارية مع العصابات للسيطرة وبسط النفوذ.
  3. مهام متنوعة تأخذ اللاعب لمغامرات حماسية ومثيرة.
  4. العديد من المدن لكل منها طابعها المعماري الخاص.
  5. وضع تعدد المستخدمين في مود اللعب اونلاين.
  6. جرافيك متطور ومؤثرات مقتبسة من الحياة الواقعية.
  7. يمكن تحميل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير.


صور من داخل لعبة جاتا سان اندرس

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا سان اندرس
تحميل GTA Sa
تحميل لعبة GTA San Andreas
تحميل لعبة جاتا سان اندرس

فيديو شرح تحميل GTA Sa للكمبيوتر



معلومات عن تحميل لعبة GTA San Andreas على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA San Andreas
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊حجم اللعبة1 GB
💿نسخة اللعبةجاتا سان اندرس
🗓تاريخ التحديث31 أغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة جاتا سان اندرس كحد أدني
المعالج Intel Pentium 4 1.80GHz / AMD Athlon XP 1800+
كرت الشاشة GeForce 6600 / RADEON 9500
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة علي القرص الصلب 4.7 GB Space
برنامج DirectX 9
نظام التشغيل Windows 2000/XP, Windows 11/10/8/7

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

GTA San Andreas
الحجم : 1 GB


ملف تشغيل اللعبة أونلاين + فيديو الشرح
الحجم : 158 MB

الحجم : 1.8 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات