تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • ، ، ،
تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد، إليكم تحميل لعبة GTA 3 واحدة من افضل العاب جاتا الرسمية التي لها باع كبير في تاريخ العاب الفيديو من الجيل السادس، حيث أحدثت Grand Theft Auto III نقلة نوعية في عالم العاب الفيديو، وهي من العاب المغامرات التي تعمل بنظام العالم المفتوح، وهو ما يعني ان للاعب الحرية الكاملة في السير والتجول في المدينة.

خرجت إلينا جراند ثفت أوتو 3 في عام 2001 وحققت انجاز كبير وقتها كأكثر الألعاب مبيعا في هذا العام، واستمر نجاح جاتا 3 لفترة كبيرة لأنه تم تطوير عدة إصدارات تدعم العديد من منصات التشغيل، يعد ابرزها نظام مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن 2 و نظام تشغيل اندرويد، ومن الأمور الرائعة هو حصولها علي نظام قيادة متطور جدًا، وهو ما نتج عن تجربة قيادة فريدة من نوعها وأقرب ما تكون إلى العاب السيارات من جميع الجوانب المختلفة.

والي الان تحظي GTA 3 بشغف ملايين المستخدمين للعديد من الأسباب، يعد أهمها انها خفيفة علي كافة أنظمة التشغيل ما يجعلها مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر علي عكس العاب جاتا الحديثة التي تحتاج لحواسيب بمواصفات ضخمة، ليس هذا وحسب بل انه يمكن الحصول علي تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير مضغوطة بحجم 272 MB فقط، وهو حجم صغير مقارنة بمنافسيها.

تعتبر تحميل جاتا 3 من ميديا فاير من العاب منظور الشخص الثالث، وهو ما يمنح المستخدم رؤية شبه افقية للشخصية الرئيسية، مع إمكانية التبديل الي منظور الشخص الأول اثناء التصويب بواسطة عدد محدود من الأسلحة النارية، يعد ابرزها البنادق القناصة فضلا عن الحصول علي رؤية جانبية اثناء الاشتباك بالأسلحة من داخل السيارات من خلال تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير.

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

حول تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر


مدينة ليبرتي :-
ليبرتي هي المدينة الرئيسية في لعبة جراند ثفت أوتو 3 التي تحتضن المغامرات او بالأحرى هي العالم المفتوح، وهي خيالية مكونة من ثلاث جزر مختلفة ولكل جزيرة طابعها المعماري الخاص والتركيبة السكانية التي تميزها عن غيرها، وتتشابه مع مدن واقعية مستوحاة منها بالفعل مثل مدينة بروكلين، والتي تتميز بكونها مدينة صناعية متوفرة عند تحميل لعبة جاتا 3 وتتضمن العديد من المصانع الصغيرة والمتوسطة بجانب ورش الصيانة والطلاء وغيرهم من الورش المتوقع وجودها في أي مدينة صناعية.

يمكنك التجول سيرا علي الاقدام او بواسطة المركبات بمختلف أنواعها في جميع ارجاء المدينة عند تحميل جاتا 3 باستثناء بعض الأماكن التي تحتاج الي القيام بمجموعة من المهام حتي يتثنى لك التجول بحرية واستكشاف كل ما بداخلها من تفاصيل تتفاعل مع حركة اللاعب بشكل مميز ورائع الي درجة مثيرة للدهشة.

مع وجود محال تجارية ومباني إدارية ومطاعم ومقاهي ونوادي والكثير غير ذلك من أمور متاحة في ليبرتي سيتي، كذلك اجوائها الرائعة لكثرة الأنشطة بها، وتسمي بالمدينة التي لا تنام لأنها تعج بالنشاط اغلب الأوقات ليلا ونهارا، جدير بالذكر ان البنايات داخل جاتا 3 مصممة بطريقة تحاكي الفترة الزمنية التي تدور بها احداث اللعبة، والتي اشتهرت بانتشار العصابات المسلحة الخطرة مع تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير كاملة.

جرائم شديدة الخطورة :-
تدرج خطورة كل جريمة عن اخري وعقوبتها أيضا، ويمكن للمستخدم التعرف علي درجة خطورة الجريمة عن طريق النجوم اعلي الشاشة ويكون عددها 6 نجوم، وفي حال وصلت خطورة الشخصية الرئيسية الي ستة نجوم يتم فرض حذر تجوال في كافة ارجاء المدينة ومواجهة أفواج من رجال الشرطة والجيش المطالبين بالقبض عليك او قتلك.

الطقس :-
يعد الطقس من الأمور الهامة التي من شأنها ان تمنح الشعور بالواقعية، وقد تم تصميم الطقس في لعبة Grand Theft Auto III بأسلوب رائع مع وجود نظام الإضائة المذهل وانعكاسه علي الشاشة وما الي ذلك من أمور تقنية هامة في ظل تعاقب الليل والنهار، بالإضافة الي سقوط الامطار والثلوج في بعض الأحيان والكثير من التقلبات الجوية علي مدار اليوم ستكتشفها مع تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد.


المزيد عن جراند ثفت أوتو 3 للكمبيوتر :-


مهام فريدة من نوعها :-
بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر قد تحتاج بعض المهام الي أيام من اجل إنجازها وتكون تلك أحد المهام الرئيسية، لكن علي الصعيد الاخر هناك مهام جانبية يمكن اتمامها في وقت قصير بالتزامن مع انجاز المهام الرئيسية، والتي من شأنها ان تعود علي "Claude Speed" الشخصية الرسمية لهذا الإصدار بعائد مادي كبير يتيح له شراء الملابس والأسلحة وسيارة خاصة والكثير غير ذلك.

في المهام الرئيسية علي كلود سبيد القيام بالمهمة علي عدة خطوات وبعد كل خطوة ينتهي منها كل ما عليه فعله هو الانتظار لتلقي الأوامر من رئيس العصابة، هذا في حال كانت المهمة ضمن مهام العصابات، وفي تلك الفترة يمكن التجول بحرية والقيام بما يحلو للاعب من قيادة سيارات او التسكع في شوارع المدينة وحتي الاشتباك مع الشرطة.

عادة ما يكون المستخدم هدف للعصابات المعادية، ولكن توفر عصابته التي ينضم لها الحماية الكاملة ولكن في نطاق المهام الاجرامية، لكن هناك مهام مختلفة خدمية مثل تقمص دور المسعف وإنقاذ المصابين او تقمص شخصية رجل الإطفاء الذي يقوم بإخماد الحرائق في مناطق متفرقة من المدينة، كذلك القيام بقيادة التاكسي وايصال الركاب الي أماكنهم وذلك من خلال تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.

الشخصيات :-
هناك العديد من الشخصيات الموجودة مع لعبة جاتا 3 او جراند ثفت أوتو 3 بخلاف بطل القصة كلود سبيد، مثل سكان المدينة والمارة في الشوارع ورجال الامن وافراد عصابات المافيا والعديد من المهن المتنوعة مثل المسعف وسائق التاكسي، جدير بالذكر انه تم تصميم كافة الشخصيات بطريقة احترافية تبرز ملامح الوجه وتفاصيل الجسد مع تحميل جاتا 3 من ميديا فاير.

بالنسبة للشخصية الرئيسية يمكن تغيير الملابس الخاصة بها وشراء الاكسسوارات والمجوهرات وقصات الشعر، كل هذا بجانب القدرات البدنية الرائعة، حيث تجيد الشخصية الرئيسية استخدام الأسلحة والركض والقفز والقتال بالأيدي والركل وقيادة المركبات بمختلف أنواعها من قيادة الطائرات والسيارات وحتي اللنشات البحرية.


الأسلحة والمركبات مع تحميل لعبة جاتا 3 :-


أسلحة متطورة :-
تعد GTA 3 من أوائل العاب جاتا التي تسمح بإطلاق النار من داخل السيارة اثناء القيادة، ويعود الفضل في ذلك الي المشاهد الجانبية للسيارة وأنظمة التصوير المتطورة من عدة زوايا موجودة عقب تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر، مع إضافة ترسانة كبيرة من الأسلحة القناصة والأسلحة الرشاشة الثقيلة والخفيفة وعلي رأسها الرشاش الخفيف Micro Uzi المتطور.

ستجد عند تحميل جاتا 3 للكمبيوتر تلعب البنادق القناصة دور هام في تنفيذ المهام، ويعد ابرزها البندقية M16 التي تتيح التصويب من منظور الشخص الأول ما يسمح بإصابة الأهداف البعيدة بدقة متناهية، مع الكثير من الأدوات والمعدات المتنوعة مثل قاذف اللهب والقنابل المتفجرة والحارقة والدخانية، فضلا عن واقي الرصاص وأدوات استعادة الصحة ومشروبات الطاقة.

مركبات كلاسيكية :-
برغم كون المركبات تتميز بطابعها الكلاسيكي القديم الي انها تمنح تجربة قيادة حماسية لأقصي درجة، خصوصا في المطاردات التي سوف يخوضها المستخدم اجباريا سواء مع العصابات او قوات انفاذ القانون ممثلة في الشرطة وقوات الجيش ان استدعي الامر ذلك، وفي هذا النوع من المطاردات علي اللاعب اظهار افضل مهاراته في القيادة لتفادي تلك المطاردات وعدم ملاحقتك والقبض عليك بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر.

لكل سيارة ما يميزها عن الأخرى من حيث التصميم والكفاءة في التصارع والسرعة والمظهر، هذا بالإضافة الي المركبات المختلفة الهامة مثل الطائرات والموتوسيكلات السريعة الموجودة عند تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير التي تتميز بقدرتها في التغلب علي الزحام خصوصا في الشوارع الضيقة، ويوجد مركبات بحرية مثل اللنشات والدبابات المصفحة والمدرعات الخاصة بالشرطة والجيش بداخل جراند ثفت أوتو 3.


مميزات تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. عالم مفتوح ذات واقعية كبيرة تجسد الحقيقة.
  2. إمكانية اطلاق النار اثناء قيادة السيارات.
  3. مهام رئيسية صعبة واخري جانبية اكثر سهولة.
  4. تنوع كبير في الأسلحة والمعدات الهامة.
  5. جرافيكس عالي الأداء ومؤثرات فائقة الدقة.
  6. مركبات كلاسيكية بتصاميم مميزة الي الغاية.
  7. يمكن تحميل جاتا 3 برابط واحد مباشر من ميديا فاير.


صور من داخل لعبة GTA 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير
تحميل GTA 3
تحميل جاتا 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

فيديو شرح تحميل جاتا 3 من ميديا فاير


معلومات حول لعبة جاتا 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA 3
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم272 MB
💿نسخة اللعبةGrand Theft Auto III
🗓تاريخ التحديث5 أغسطس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA 3 :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 11/10/8/7
المعالج Intel Pentium III Mobile 750MHz / AMD-K6 3D
كرت الشاشة GeForce 7600 GT / Radeon HD 7310G
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8


كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

Grand Theft Auto 3
(النسخة الأصلية)
الحجم : 272 MB


Grand Theft Auto 3 The Trilogy
(جرافيك HD)
الحجم : 4.4 GB

الحجم : 1.2 GB



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب سيارات