تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير للكمبيوتر بحجم صغير، إليكم لعبة سلاحف النينجا 1 و 2 للكمبيوتر مع جميع الإصدارات، من منا لم يحلم بتقمص شخصية ابطال النينجا الذين اتخذوا علي عاتقهم مهمة الوقوف بوجه قوي الشر في المدينة، لذا نحن علي موعد مع افضل واشهر العاب النينجا التي حققت نجاح غير مسبوق وانتشار واسع استطاعت من خلاله التفوق علي الكثير من الألعاب الأخرى المنافسة لها والمطورة حديثا.


أجواء حماسية ومعارك قتالية ضد مقاتلين أقوياء والات مصنعة من قبل الأشرار بهدف فرض السيطرة الكاملة علي المدينة، لكن كيف ذلك وسلاحف النينجا في المدينة، لذا عليك الاستعداد لخوض تحديات صعبة لابد بداخلها ان تظهر افضل مهاراتك القتالية للوقوف بوجه الاف الوحوش القاتلة في كافة ارجاء المدينة من خلال العاب سلاحف النينجا بجميع اصداراتها.


تحميل لعبة سلاحف النينجا

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية Ninja Turtles


المعارك :-

مما لا شك فيه ان المعارك تدور في الليل وهو الوقت الذي اعتاد فيه سلاحف النينجا مواجهة الأعداء للتخفي من اعين سكان المدينة باستثناء بعض الحالات النادرة التي تتم فيها المعارك في النهار، الي ان المثير للدهشة برغم مرور أعوام عديدة علي طرح تحميل سلاحف النينجا للمستخدمين زالت تتفوق علي الكثيرين من حيث جودة الرسوم التي تتميز بدقتها الفائقة.


الطقس احد الإضافات الهامة التي حصلت عليها سلاحف النينجا التي تقوم بدورها بإعطاء اللاعب طابع الواقعية او بالأحرى تمنحه الشعور كما لو كان يشاهد احد مسلسلات الكرتون التي تجسد ابطال النينجا، وهو الامر الذي ساعد اللعبة فيما وصلت اليه الان من نجاح كبير وانتشار واسع لم يكن يتوقعه اشد المتفائلين.


مقاتلي النينجا :-

الأربع مقاتلين الموجودين عقب تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر متمثلين في ليوناردو ودوناتيلو ومايكل أنجلو ورفاييل، ولا يصعب علي احد التفريق فيما بينهم خصوصا وان كلا منهم يتميز بارتدائه شريط ملون يميزهم عن بعضهم، بالإضافة الي ان لكل شخصية سلاح مخصص للقتال، وعليك اختيار الشخصية التي تلبي تطلعاتك وتتناسب مع طريقة وأسلوب اللعب خاصتك.


الفأر المعلم يظهر علي فترات في مشاهد مصورة لتقديم النصائح والارشادات الي ابطال النينجا، وجب التنويه أيضا إمكانية استدعاء احد مقاتلي النينجا لفترة محدودة بهدف القيام بضربة مزدوجة، وتكون عبارة عن ضربات محدودة تمكن المتحكم من القضاء علي مجموعة من الوحوش في ان واحد، لكن احرص علي استخدامها في المواقف الصعبة لأنها غير دائمة، كل هذا بعد تنزيل لعبة سلاحف النينجا 1و2.


الأسلحة :-

هناك أنواع كثيره من الأسلحة يستخدمها ابطال النينجا مثل السيف والننشاكو والعصا والخنجر المزدوج، مع وجود عصا المعلم الفأر الذي يتوكأ عليها ويستخدمها كسلاح شخصي، مع الحركات القتالية لرياضة الكاراتيه وبعض من رياضة الكونغ فو للدفاع عن النفس.



المزيد عن Teenage Mutant Ninja Turtles :-


المراحل :-

تدرج صعوبة المراحل بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر من الاسهل الي الأصعب كما هو عليه الحال في معظم الألعاب، وهي فرصة كبيرة اذا احسن المستخدم استخدامها في البدايات لتجربة كل حركات النينجا القتالية والتعود علي نظام التحكم وما الي ذلك من خبرات تنعكس علي أداء الشخصية الرئيسية في المراحل المتقدمة الصعبة.


مع عبور كل مرحلة ستكون مضطر لقتال وحوش اكثر قوة وعدد أكبر، وقد يكون الهجوم عليك في بعض الأحيان بالعشرات من تلك الكائنات الغير مألوفة، وفي هذه المواقف تلعب السرعة والمراوغة دور هام، وعدم إعطاء الفرصة والتمركز في مكان ثابت حتي لا يتم تطويق مقاتل النينجا من قبل الوحش، عليك دائما ان تجعل ظهرك مؤمن لتستطيع القتال.


ميادين المعارك :-

ساحات وميادين المعركة الموجودة في العاب سلاحف النينجا مصممة بطريقة مميزة بحيث تقدم العون للاعب في حال احتاج لذلك، هذا عن طريق وضع وسائل مساعدة وبراميل متفجرة وبعض صنابير المياه ذات الضغط العالي يمكن تفجيرهم في الخصم، لكن احرص علي استخدام تلك الأشياء في التوقيت والمكان المناسب عند تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية لكي تحصل منها في النهاية علي الهدف المرجو.


في حال شعرت ان المعركة ليست في صالحك عليك التسلق فوق المنازل والعمارات او أوجه المحال التجارية لالتقاط الانفاس، لكن لا تبالغ في ذلك، حيث تمتلك الوحوش القدرة علي القاء الآلات الحادة باتجاهك، ومن ثم عليك الحركة بشكل مستمر مع مراعاة اختيار الوقت المناسب للعودة للقتال.



مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. معارك استثنائية محفوفة بالمخاطر تأخذك لتجربة حماسية مليئة بالقتال والأكشن.
  2. ميادين وساحات قتال مصممة بأسلوب مميز ورسومات ذات جودة فائقة.
  3. مراحل قوية تزداد صعوبتها من واحدة الي الأخرى تخلق أجواء من التحدي.
  4. إمكانية التحكم بواسطة الدراعات في حال توافرها او عن طريق لوحة المفاتيح.
  5. متطلبات تشغيل بسيطة لا تشكل عائق للحصول علي تحميل سلاحف النينجا.


صور من داخل Ninja Turtles 1

تحميل لعبة سلاحف النينجا
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية
تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير
ninja turtles
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

فيديو شرح تنزيل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر


معلومات عن لعبة سلاحف النينجا 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةسلاحف النينجا
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة197 MB
💿نسخة اللعبةNinja Turtles
🗓تاريخ التحديث8 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Ninja Turtles 1 :-
نظام التشغيل Windows XP/7/8/8.1/10/11
المعالج Pentium 4 or Athlon XP running at 1.5 GHz or higher
كرت الشاشة 128 MB graphics card with DirectX 9.0c support
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة خالية 500 MB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر من ميديا فاير

Ninja Turtles 1
الحجم : 197 MB

Ninja Turtles 2
الحجم : 208 MB

الحجم : 103 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب اكشن