تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر القديمة مجانا من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر القديمة من ميديا فاير مضغوطة، Urban Freestyle Soccer هي لعبة كرة قدم من نوع مختلف من كافة النواحي بداية من عدد اللاعبين والملاعب وحتي الملابس والقوانين، وهي من تطوير شركة Electronic Arts وهي الشركة المطورة للعبة فيفا الشهيرة، ولقد ظهر أول اصدار لتلك اللعبة في عام 2003 حيث تعد من أوائل العاب كرة الشارع علي الاطلاق.

تربعت العاب فيفا ستريت علي عرش العاب كرة قدم الشوارع لامتلاكها مميزات رائعة وفريدة من نوعها تعمل علي منح أجواء كرة الشارع الواقعية، وجميعنا يعلم تلك الأجواء المحفورة في الذاكرة حيث لا قوانين ولا وجود لحكم، فضلا عن اللعب في ملاعب بأرض صلبة في مناطق عشوائية موجودة مع تحميل كرة قدم الشوارع للكمبيوتر الرائعة والفريدة من نوعها.

لن تجد أي صعوبة في الحصول علي تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير القديمة، ذلك لأنها مجانية وتعمل علي كافة أنظمة تشغيل ويندوز بداية من ويندوز XP وصولا الي احدث الإصدارات، مع عدم الحاجة لأجهزة حاسوب بمواصفات كبيرة لأنها تعد من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي معظم أجهزة الكمبيوتر حتي القديمة منها، وتلك من الأسباب التي تجعلها مناسبة للكثيرين بجانب أجوائها المسلية والمليئة بمهارات كرة القدم الرائعة.

مؤثرات صوتية ومرئية تم تصميمها بعناية لمنح الشعور كما لو كان بالفعل يلعب داخل مباراة كرة قدم في الشارع، بالإضافة الي رسومات ثلاثية الابعاد فائقة الدقة ومهارات يقوم بها المستخدم بشكل وبأسلوب مميز وحصري للعبة فيفا ستريت، كلها أمور كانت السبب الرئيسي وراء النجاح الهائل التي استطاعت الوصول اليه والحفاظ عليه لسنوات عديدة.

تحميل لعبة كرة الشوارع

حول تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر


تفضيلات ما قبل المباراة :-
قبل بداية كل مباراة هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها مثل التعديل علي وقت المباراة، وبهذه الخاصية تمكنك من التعديل علي المدة الزمنية للمباراة مع الوضع بعين الاعتبار انه يتم قسمة الوقت بالتساوي علي شوطي اللقاء والمباراة، وبين الشوطين يقوم كل فريق بالتبديل مع الفريق الاخر كما هو عليه الحال في مباريات كرة القدم التقليدية.

ثلاث مستويات يمكنك المفاضلة بينهم فور تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر في حالة مواجهة الكمبيوتر او بالأحرى مواجهة الذكاء الاصطناعي، تلك المستويات عبارة عن مستوي سهل ومتوسط وصعب، وفي البداية ينصح باختيار المستوي السهل حتي يتثنى للاعب الفرصة لثقل مهاراته واكتساب خبرات التمرير الجيد والتسديد في مراكز الهجوم، كذلك التصدي في مركز حراسة المرمي ولكن بتحكم من الذكاء الاصطناعي.

التفضيلات لم تتوقف عند ما سبق ذكره وحسب، حيث يمكن تفعيل ركلات الترجيح والاشواط الإضافية في حالة انتهاء المباراة بالتعادل، يذكر ان ركلات الترجيح ليست سهلة وتحتاج الي مهارة في التصويب وحتي التصدي، عادة صاحب التوقع الصحيح له الكلمة العليا في نهاية المطاف.

الطقس هو الاخر يمكن اختياره قبل بدأ المباراة بالشكل الذي يناسب المستخدم، حيث يمكن اختيار الوضع النهاري او المسائي وفي كلتا الحالتين درجة الإضائة جيدة، بالإضافة الي سقوط الامطار وما الي ذلك من أمور هدفها الأول هو جعل اللاعب يحدد بنفسه الأجواء التي يريد الحصول عليها والتغيير في أي وقت للاستمتاع بالمباريات الرائعة.


أسلوب اللعب مع Urban Freestyle Soccer :-


مهارات غير تقليدية :-
بالفعل مهارات Urban Freestyle Soccer غير عادية بالمرة ولن تجدها في أي لعبة اخري، بعضها منطقي والبعض الاخر خيالي عبارة عن مراوغات رائعة وتسديدات إبداعية واحراز الأهداف بطريقة بهلوانية وممتعة علي عكس كرة القدم العادية مع الاحتفال بأسلوب يستفز الفريق الخصم بعد تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز بالمباريات لتخلق أجواء تنافسية.

بعد تنقل الكرة بين أعضاء الفريق الواحد لفترة قصيرة تظهر دائرة بيضاء في الملعب علي صاحب الكرة التسديد من داخلها لضمان تسجيل الهدف مع تصوير بطيء للهدف من عدة زوايا ورؤية مختلفة نظرا للإبداع والمهارة في تسجيل هذا النوع من الأهداف.

الملاعب :-
عدد ليس بالقليل من الملاعب المميزة ستجدها عند لعب وتحميل لعبة كرة الشوارع القديمة، وهي مختلفة تماما عن ملاعب كرة القدم التقليدية من حيث المساحة ونوعية الأرضية والبيئة المحيطة، حيث تتميز ساحة اللعب في كرة الشوارع بأرضيتها الصلبة فضلا عن مساحتها الصغيرة التي تتسع الي عشر لاعبين مقسمة علي فريقين بما فيهم حارس المرمي، ولا يوجد ملعب محدد بمساحة قانونية وانما تحدد بشكل عشوائي.

القوانين :-
القوة هي القانون السائد في هذا النوع من العاب فيفا وخاصة مع لعبة تحميل كرة قدم الشوارع، من ثم عليك استخلاص الكرة من الخصم بأي وسيلة، حيث ان اللعب بشكل عنيف مسموح به من كلا الفريقين، المهم في النهاية هو تسجيل الأهداف دون أي اعتبارات اخري، وبالتالي لا يوجد ضربات ثابتة او حالات طرد المهم هو الفوز في نهاية الامر وتحقيق اعلي نتيجة.

لا وجود للحكم مع تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر ولا يوجد ضربات تماس او ركلات ركنية، كل تلك الأشياء التي اعتاد اللاعبين علي وجودها في لعبة بيس او لعبة فيفا التقليدية غير موجودة في كرة الشوارع اطلاقا، مع العلم ان الملعب محاط بأسلاك من كافة الاتجاهات مما يعني ان الكرة موجودة في الملعب منذ صافرة البداية وحتي انتهاء المباراة بكاملها.


المزيد عن تحميل لعبه كرة الشوارع القديمة :-


اللعب الزوجي :-
يمكن دخول المباريات بشكل فردي ضد الكمبيوتر والمفاضلة من بين ثلاث مستويات صعوبة، وفي هذه الحالة يمكن التحكم بواسطة لوحة المفاتيح، وبالنسبة للعب الزوجي يمكنك مشاركة اصدقائك او احد افراد العائلة وخوض مباريات حماسية لكن علي نفس الجهاز ذلك لعدم وجود إمكانية اللعب اونلاين داخل كرة الشوارع.

يجب من وجود أجهزة تحكم إضافية لخوض المباريات الزوجية عند تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير، حيث تدعم إمكانية التحكم بالدراعات وكذلك إمكانية التعديل علي كافة خيارات التحكم علي حسب تعود المستخدمين، ولن تحتاج الي أي برامج إضافية من اجل تعريف الدراعات عقب تحميل كرة قدم الشوارع، كل ما عليك فعله هو توصيلها بالحاسوب في المكان المخصص لذلك والتشغيل مباشرة بعد ذلك.

الجماهير :-
لن تتوقف صافرات الاستهجان والعبارات الغاضبة في حال لم تقدم أداء جيد داخل الملعب، حيث تتميز جماهير كرة الشارع بتعصبها الشديد للفريق الذي تقوم بتشجيعه وعلي الصعيد الاخر سوف تحصل علي تشجيع حماسي لأقصي درجة ممكنة في حال ابليت بلاء حسن، وهو الامر الذي يدفعك الي تقديم افضل ما لديه من مهارات لإرضاء الجماهير.

اللاعبين :-
لن تجد لاعبين مشهورين في لعبة Urban Freestyle Soccer، حيث ان كل اللاعبين شخصيات غير معروفة او بالأحرى مجهولين، لكنهم يمتلكون من المهارات والقدرات الفنية والبدنية التي تجعلهم قادرين علي خوض مباريات قوية، يذكر كذلك انهم لا يرتدون ملابس كرة القدم التقليدية وغير ملتزمون بأزياء معينة.


مميزات تحميل لعبة كرة الشوارع من ميديا فاير للكمبيوتر :-

  1. العديد من التفضيلات المتاحة للاعبين قبل المباريات.
  2. مراوغات مذهلة واهداف بأسلوب غير تقليدي حصرية.
  3. ملاعب خماسية بتصاميم متنوعة مقتبسة من الواقع بالكامل.
  4. إمكانية اللعب زوجي بالدراعات علي نفس الجهاز.
  5. جماهير متعطشة لفوز فريقها وتشجيع حماسي لأقصي درجة.
  6. جرافيك متطور ورسوم فائقة الدقة فضلا عن مؤثرات مثيرة.
  7. صغر حجم تحميل لعبه كرة الشوارع وتعمل علي الأجهزة الضعيفة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل لعبة كرة الشوارع
تحميل كرة قدم الشوارع
Urban Freestyle Soccer
تحميل كرة قدم الشوارع

فيديو عن تنزيل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Urban Freestyle Soccer على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةكرة الشوارع
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم205 MB
💿نسخة اللعبةUrban Freestyle Soccer
🗓تاريخ التحديث5 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كرة قدم

متطلبات تشغيل لعبة كرة الشوارع كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 500MHz Intel Pentium III processor
كرت الشاشة 32MB Direct3D capable video card
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر القديمة من ميديا فاير

Urban Freestyle Soccer
الحجم : 205 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب كرة قدم