تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ، ،
تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا، إليكم لعبة Spongebob The Clash Of Trtion للكمبيوتر والأندرويد مجانا، وهي واحدة من الألعاب الخفيفة والمسلية الي درجة كبيرة، ويعود السبب في شهرتها الي شخصية سبونج بوب نفسها الشخصية الكرتونية المحبوبة جدا عند الأطفال، لذا عليك الاستعداد لخوض المغامرات ومواجهة التحديات الصعبة.

إصدارات اسبنج بوب كثيرة ومتنوعة لكن القليل منها حظي بنجاح جيد، لذا اخترنا احدث العاب سبونج بوب وأكثرها تطورا ونجاح مع طرحها بشكل مجاني بالكامل، بالإضافة إلى أنها تعد من الألعاب الخفيفة التي تناسب جميع أجهزة الحاسوب حتي العتيقة منها، مما يعني ان المستخدم لن يواجه بأي حال أي مشكلة تتعلق بالحصول علي لعبة سبونج بوب للاندرويد وللكمبيوتر، مما يجعلها الخيار الأفضل للكثير من المستخدمين من عشاق هذا النوع من الالعاب.

تحميل لعبة سبونج بوب

حول تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر


قصة اللعبة :-
هناك شخص شرير يدعي تريتون في هذا الإصدار من العاب سبونج بوب، قام ذلك الشرير بسجن والدة نبتون ولم يكتفي بذلك بل قام بإطلاق جيش من فطائر كرابي وهو ما مكنه بالتالي من السيطرة علي كامل المدينة وعجز الجميع عن مواجهة تلك الشخصية الشريرة، والتي تعتمد علي التعويذات السحرية بشكل أساسي، ولم يتبقى احد قادر علي الوقوف بوجه تريتون سوي سبونج بوب وباتريك.

الشخصيات :-
خض المغامرات مع شخصية سبونج بوب او شخصية باتريك، وكلاهما شخصيات كرتونية مقتبسة من مسلسل الكرتون الشهير الذي يحمل نفس اسم اللعبة، الي انه يمكن ترقية قدرات ومهارات تلك الشخصية لكي تكون قادر علي المواجهات، حيث يمكنك زيادة الصحة والقفز والسرعة وحتي الهجوم، تلك أمور هامة خصوصا في المراحل المتقدمة.

بالنسبة لشخصيات الأعداء عند لعب وتحميل لعبة سبونج بوب هم كثر ويعد ابرزهم Boss و Neptune، بالإضافة الي ما يقارب 7 اشخاص اخرين والمواجهة معهم حتمية، ولكل من تلك الشخصيات دور هام وجوهري في طور القصة، هذا بجانب التعويذات السحرية التي تعد تحدي ليس بالسهل علي الاطلاق، لذا علي اللاعب الاستعداد للكثير من المغامرات والاحداث المثيرة التي قد تواجهه.


المزيد عن تحميل العاب سبونج بوب للكمبيوتر :-


المراحل والمستويات :-
تدرج المراحل من السهل الي الصعب ليجعل المستخدم امام تحدي مستمر، ولابد من استغلال مراحل لعبة Spongebob The Clash Of Trtion الأولية التي تعد سهلة نسبيا لثقل مهاراته واكتساب الخبرة التي تنعكس علي الأداء بعد ذلك، خصوصا وانه لا سبيل امام الشخصية الرئيسية سوي الاعتماد علي مهاراته لاجتياز المراحل واحدة تلو الأخرى.

في بعض المراحل مع تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر تحصل علي حركات جديدة كليا تمنح الشخصية قدرات اكبر، حيث يمكن للشخصية تسلق المباني المدمرة والركل واللكمات والقفز والكثير غير ذلك، مثل ركلة الاسقاط الطائر وهي من الركلات المميزة التي تساعد في التغلب علي الكم الهائل من الأعداء التي سوف يواجههم بطل القصة وقتها.

المهمات :-
ترميم جميع البنايات والعمارات الي شكلها الأصلي بعدما تم تدميرها من قبل الأشرار، وفي خلال رحلتك ستواجه صعوبات لا حصر لها تختلف في كل مرحلة عن الأخرى، ويكون الهدف منها اصلاح عدد معين من الأبنية والعمارات وجعلها براقة كما كانت حتي تصل في النهاية الي مبني ضخم حديث ومتطور في وسط مجموعة كبيرة من الجمهور، وتحصل علي تصفيق حار في حالة إتمام المهمة بنجاح.

المؤثرات :-
تتمتع Spongebob The Clash Of Trtion بنظام صوتي عالي النقاء يضيف اليها طابع من المرح مع مزيج من الحماسة وتشجيع الجمهور الحار، وعلي صعيد المؤثرات المرئية وجودة الشاشة والجرافيك تتمتع تحميل لعبة سبونج بوب برسومات عالية الدقة ثلاثية الابعاد، الي ان المطورين اعتمدوا في التصميم علي مجموعة من الألوان الجاذبة للنظر وبالتحديد الجاذبة للأطفال، خصوصا وانها مصممة للأطفال ذات الاعمار السنية الصغيرة.


مميزات تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. إمكانية التبديل بين شخصيتين مختلفتين سبونج بوب وباتريك.
  2. عدد كبير من الحركات القتالية مثل الركل واللكمات وحتي القفز.
  3. القصة في حد ذاتها مسلية ومناسبة الي الأطفال الصغار.
  4. خفيفة وملائمة لكافة الأجهزة وتدعم عدة منصات تشغيل.
  5. حجم لعبة سبونج بوب صغير ولا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة.
  6. جرافيك ثلاثي الابعاد يحاكي مسلسل الكرتون الشهير سبونج بوب.
  7. Spongebob The Clash Of Trtion افضل اصدارات تحميل العاب سبونج بوب.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة سبونج بوب
تحميل لعبة سبونج بوب
تحميل العاب سبونج بوب
Spongebob
لعبة سبونج بوب

فيديو عن Spongebob The Clash Of Trtion للكمبيوتر


معلومات حول لعبة سبونج بوب على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSpongebob The Clash Of Trtion
🏢الشركة المطورةReal Networks
🖥متوافق معWindows
📊الحجم77 MB
💿نسخة اللعبةSpongebob The Clash Of Trtion
🗓تاريخ التحديث27 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة سبونج بوب للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

SpongeBob The Clash of Triton
الحجم : 77 MB

الحجم : 182 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة