تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر برابط واحد

  • ، ،
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، مواجهات عنيفة واجواء حماسية ومحاكاة كاملة لأجواء الحرب الواقعية، كل هذا وأكثر بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.6 والتي تأخذك بدورها إلى مباريات مليئة بالتحديات واللاعبين المحترفين، وتبقي الأفضلية في تلك المواقف لصاحب المهارة والقدرة علي إصابة الأهداف بدقة وسرعة كبيرة، خاصة وأن المعارك بأنواعها واقعية من حيث الأسلحة والضرر الناتج عنها والحركة، وغيرهم من الأمور الهامة.

يعد هذا الإصدار من لعبة Telecharger Counter Strike 1.6 محل اهتمام الملايين حول العالم من عشاق العاب الحرب لاحتوائها علي إمكانيات جيدة، وبرغم ذلك تعد مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل هائلة، وهي معادلة صعبة لن يتمكن المستخدمين من الحصول عليها في الألعاب الحديثة المنافسة من العاب الحرب التي تحتاج لأجهزة حاسوب بمواصفات كبيرة.

لعبة كونتر سترايك هي من تطوير شركة فالف، ولقد تم طرحها علي منصات التشغيل المختلفة في العام 2003، وهي اصدار من ضمن العديد من الإصدارات المتعددة الموجودة في سلسلة العاب كاونتر سترايك، وعلي المستوي العربي من تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر لهذه النسخة التي نحن بصددها هي الأكثر نجاحا والاوسع انتشارا، لأنها تعد من أوائل الألعاب التي منحت إمكانية اللعب اونلاين علي شبكة الانترنت.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر


أنظمة المعارك :-
اذا كنت تعتقد انك مقاتل جيد اذا انت امام تحدي حقيقي ضد مجموعة من المحترفين من مختلف انحاء العالم، جدير بالذكر ان لعبة كونترا سترايك 1.6 هي من العاب منظور الشخص الأول وهو ما يجعل المستخدم قريب من الاحداث بشكل كبير، فضلا عن نظام تصويب مميز ولكنه يتأثر بالعوامل الجوية مثل الرياح وكذلك بعد وقصر المسافة، وعند اتقان النشان يتيح للمصوب إصابة الهدف بدقة متناهية وبسهولة كبيرة عند لعب وتحميل كونترا سترايك 1.6.

في وضع متعدد اللاعبين عبر الانترنت مع تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر لا يتميز فريق عن الاخر، حيث يتساوى كل فريق مع الاخر في الحظوظ وكل شيء بلا استثناء، تبقي مهارة المحاربين هي الفيصل في النهاية، ويتم توزيع الأدوار بين أعضاء كل فريق وتوزيع الأماكن أيضا حسب الأدوار المكلف بها كل فرد مقاتل اثناء اللعب سواء للهجوم او التصدي للهجوم المعاكس.

تنوع الأسلحة بين أعضاء الفريق داخل لعبة Counter Strike 1.6 هام لتنوع المهام المطلوبة، حيث يجب تعيين شخص لاصطياد الأعداء من مسافات بعيدة يحمل قناصة ومسدس شخصي للأعداء القريبة، كذلك تعيين مقاتلين للهجوم واخرين للدفاع ووضع خطة محكمة لتنظيم وتنوع اللعب لمباغتة الخصم، ويصب في مصلحة الفريق هذا التنسيق اذا احسنت استخدامه مع اصدقائك في وضع اللعب اونلاين.

مباريات متعددة اللاعبين :-
باتت مباريات متعددة المستخدمين عبر الانترنت في وقتنا الحالي امر أساسي في كل العاب الاكشن والقتال، نظرا لما يوفره من مباريات مليئة بالتحدي ويتنافس كل المشاركين فيما بينهم للفوز بالمواجهات، الي ان هناك امر هام وضروري للاستمتاع بذلك النوع من المباريات وهو الاتصال الجيد بالإنترنت حتي لا يواجه المتحكم أي مشاكل اثناء المباراة في لعبة Telecharger Counter Strike 1.6.

في حال انقطاع الانترنت عن الجهاز بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر اثناء المباراة يتم احتساب المشارك منسحب، لذا يجب علي المتحكم التأكد من اتصال الانترنت الجيد بالجهاز قبل التشغيل، وكذلك يمكنك دعوة اصدقائك داخل كاونتر سترايك لخوض المباريات سويا، او يقوم كل عضو بتكوين فريق وإقامة مباراة قوية يسعي فيها كلا الطرفين للحصول علي النقاط وتحقيق الفوز.


حول تحميل كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر :-


ساحات القتال :-
تنوع كبير في ميادين القتال التي تحتوي عليها تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر، البعض منها ساحات مفتوحة والبعض الاخر ساحات محدودة، ومما لا شك فيه ان ساحة القتال تفرض أسلوب معين للمعركة، حيث تتيح الساحات الكبيرة إمكانية الاختباء ونصب الكمائن للخصوم علي عكس الميادين الصغيرة التي تفرض علي المحاربين المواجهة المباشرة.

تم تصميم ميادين القتال بصورة رائعة من خلال تحميل لعبة كونتر سترايك بحيث تحاكي ساحات الحرب الحقيقة، البعض منها داخل مدينة تظهر عليها الاثار المدمرة للحرب والبعض الاخر منها علي الشواطئ وداخل المباني وبعض الأماكن الثلجية وحتي البنايات شاهقة الارتفاع متعددة الطوابق، وفي الشوارع بالطبع مع توافر العديد من الحواجز والعوائق التي يمكن الاعتماد عليها في الاختباء خلفها للحماية من ضربات ونيران الأعداء.

يجب ان يكون المستخدم علي علم مسبق بكافة تفاصيل ميدان القتال في كاونتر سترايك لدراسة مناطق القوة والضعف وحسن استغلاها لصالحك، خصوصا وان ساحات القتال اذا احسن أعضاء الفريق الواحد استغلالها سوف تكون لهم الأفضلية علي الخصوم، لذا يجب عدم الاندفاع والعمل علي التخطيط المسبق ووضع الاستراتيجيات المحكمة لتحقيق الفوز وتفادي الخسارة.

الجرافيك والمؤثرات :-
تمتلك لعبة Counter Strike 1.6 من الواقعية ما يجعلها قادرة علي منافسة اكثر الألعاب تطورا، ويعود الفضل في ذلك الي امتلاكها جرافيك متطور يحاكي الحرب الطبيعية بكل ما بها من تفاصيل هامة بسلاسة مع وجود نظام حركة ديناميكي، كذلك وجود رسومات فائقة الدقة والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي قد تصنع الفارق اثناء المعركة.

المؤثرات هي الأخرى لا تقل أهمية عن الجرافيك مع تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر مرئية كانت او صوتية، حيث تحتوي تحميل كونترا سترايك 1.6 علي مؤثرات صوتية مذهلة مقتبسة بالكامل من الطبيعة خصوصا الأسلحة، حيث ستجد أصوات الأسلحة عند الاطلاق اقرب ما يكون الي مثيلتها في الحقيقة، وكذلك الضرر الناتج عن إصابة الخصوم وانفجار القنابل وما الي ذلك من مؤثرات تمنح تجربة مليئة بالإثارة.


المزيد عن تحميل لعبة Counter Strike 1.6 :-


الأسلحة :-
مجموعة كبيرة من الأسلحة الرشاشة والبنادق القناصة والمسدسات مع تحميل لعبة كونتر سترايك للكمبيوتر، مضافا اليه القنابل المتفجرة وملحقات الأسلحة بمختلف أنواعها، مثل المناظير والملحقات المنوطة بتثبيت السلاح اثناء الاطلاق، وهناك أيضا تشكيلة منوعة تتيح الحصول علي شكل جديد ملون لمختلف الأسلحة (SKIN)، لكن هذه الاسكنات الخاصة بالأسلحة يمكن شرائها من المتجر.

يختلف كل سلاح عن غيره عقب تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من حيث عيار الذخيرة التي يستخدمها والضرر الناتج عن الإصابة وقوة الارتداد وسرعة إعادة التلقيم والعديد من الأمور التي من شأنها ان تميز سلاح عن اخر، ولابد ان يكون اللاعب علي علم بكافة تلك الأمور حتي يتثنى له اختيار السلاح الأفضل اثناء الاشتباك، وإليكم قائمة بأبرز أسلحة كاونتر سترايك في السطور التالية.

  • Fusils D'assaut : هي بندقية هجومية نصف الية تتمتع بكثافة نارية كبيرة وارتداد بسيط، وهي صناعة المانية من الحقبة النازية، يعيبها انها لا تقبل أي ملحقات مثل المناظير وكاتمات الصوت وأدوات تقليل الارتداد.
  • Pistolets Mitrailleurs : رشاش خفيف صناعة فرنسية يتميز بسرعة اطلاق النيران، فضلا عن مخزن ذخيره موسع يستوعب عدد كبير من الطلقات، يعيبه قدرته الضعيفة علي احداث الضرر ضد الخصوم.
  • M4 : هي بندقية القتال الرئيسية في الجيش الأمريكي تتميز بالارتداد الخفيف وكثافتها النارية وسرعة إعادة التلقيم والقدرة علي احداث ضرر كبير، وتعد من افضل الأسلحة الموجودة وأكثرها انتشارا.
  • AK 46 : بندقية القتال الرئيسية في الجيش الروسي تستخدم ذخيرة عيار 7.62، تتميز بقدرتها علي الحاق ضرر بالغ ضد الأهداف واستيعاب العديد من الملحقات، يعيبها صعوبة السيطرة علي الارتداد اثناء الاطلاق.
  • MG4 : هو رشاش ثقيل يتمتع بكثافة نيرانية هائلة وبقدرته علي اطلاق 100 طلقة في ثواني معدودة، فعال في الاشتباك مع عدة اهداف في ان واحد، يعيبه فقط البطء في إعادة التلقيم، كلها أسلحة متوفرة فور تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر من ميديا فاير.

هذه ليست كل الأسلحة الموجودة في لعبة Counter Strike 1.6 لقد ذكرنا فقط ابرزها، جدير بالذكر انها تحصل علي تحديث مستمر من قبل الشركة المطورة في كل تحديث تحصل علي أسلحة جديدة متنوعة، وقد تم إضافة قاذف الصواريخ وقاذف اللهب ووجود أسلحة الاشتباك القريب مثل السكين والمطرقة والكثير غير ذلك من الأسلحة المتنوعة التي يجب عليك اكتشافها بنفسك عند تحميل لعبة كونتر سترايك.


مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر :-

  1. مباريات متعددة اللاعبين مع الأصدقاء واشخاص عشوائيين.
  2. مجموعة كبيرة من ساحات القتال بتصاميم واقعية الي الغاية.
  3. نظام تصويب محسن يساعد في إصابة الأهداف عن بعد بدقة.
  4. تنوع كبير في الأسلحة من مختلف الاعيرة النارية الأكثر شهرة.
  5. تحديثات مستمرة تعمل علي إضافة التحسينات والاضافات الجديدة.
  6. مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر حتي متوسطة الإمكانيات منها.
  7. يمكن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 مضغوطة للكمبيوتر واللعب اونلاين.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Counter Strike 1.6
تحميل كونترا سترايك 1.6
كاونتر سترايك
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

فيديو عن Counter Strike 1.6 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة كونترا سترايك 1.6 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةCounter Strike 1.6
🏢الشركة المطورةValve Corporation
🖥متوافق معWindows
📊الحجم256 MB
💿نسخة اللعبةكونترا سترايك 1.6
🗓تاريخ التحديث24 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike 1.6 :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Pentium 4 processor (or equivalent) running at 2.4 GHz or higher
كرت الشاشة DirectX 9.0c compatible video card with at least 32 MB of video RAM
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 1 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر

Counter Strike 1.6
(إصدار رسمي يدعم الأون لاين)


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب