تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير | جميع الاصدارات

  • ، ،
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات، لعبة Batman Vengeance واحدة من أفضل العاب الأكشن والمغامرة التي تجسد شخصية البطل الخارق Batman، حيث المغامرات القوية والمواجهات الحماسية ضد العدو الازلي للرجل الوطواط وهو الجوكر، ويعرف بأنه شخصية شريرة تخطط للسرقة والخطف وطلب الفدية والكثير من الأمور الاجرامية الأخرى، وعلي بات مان التصدي لكافة المخططات تلك الشريرة.

تعد لعبة Batman Vengeance هي الأفضل من بين جميع العاب باتمان، ذلك لما تحتويه من إمكانيات مذهلة تجسد مغامرات بات مان بكل ما فيها من تفاصيل، وهي تحاكي المسلسل الكرتوني الشهير الذي يحمل نفس اسم اللعبة، وهو الامر الذي انعكس علي مبيعاتها بالإيجاب، ويعد ذلك الإصدار علي وجه التحديد الأكثر نجاحا وانتشارا من بين جميع الإصدارات.

خرجت لعبة بات مان الي النور في عام 2001 لأجهزة البلايستيشن ومايكروسوفت ويندوز، وبرغم انها تعد قديمة نوعا ما الي انها تمتلك من الإمكانيات ما يجعلها تستحق التجربة والعمل علي تحميل لعبة باتمان بفضل الجرافيك المتطور والمؤثرات المرئية والصوتية الرائعة، فضلا عن القصة التي تعد في حد ذاتها ممتعة ومثيرة، كما توفرت تنزيل لعبة باتمان مجانا دون الحاجة الي دفع أي رسوم، وهو أمر هام بالطبع وجعلها الخيار الأنسب للكثير من المستخدمين من عدة نواحي بكل تأكيد.

تحميل لعبة باتمان

حول تحميل لعبة باتمان من ميديا فاير


المستويات :-
مجموعة كبيرة من المستويات والمراحل موجودة فور تنزيل لعبة باتمان، ويحتوي كل مستوي علي عدة مراحل علي شكل مهام منفصلة، وعادة ما تتمحور تلك المهام حول إنقاذ رهائن مخطوفين من قبل الجوكر او إيقاف عمليات سرقة ونهب، والعديد غير ذلك من الأمور التي تهدف الي منع الجريمة في الظلام الذي اعتاد عليه رجل الظلام كوقت مناسب للخروج الي المدينة والتصدي للأشرار.

يحصل الرجل الوطواط عقب تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر علي الكثير من المعلومات حول طبيعة المهمة، لكن برغم ذلك الي ان هناك بعض المواقف التي تشبه الالغاز، والتي يجب علي البطل الأسطوري وقتها الاعتماد علي ذكائه والبحث والتدقيق من اجل استكمال المهمة المكلف بها، هذا يعني ان لعبة Batman لا تحتاج الي مهارة في القتال فقط بل تحتاج الي الذكاء أيضا.

المركبات :-
يمكن للرجل الوطواط قيادة المركبات المتطورة المصممة خصيصا لأجله، وهي مركبات حصرية لتلك الشخصية ولا يخفي علي احد سيارة الرجل الوطواط السريعة، والتي تحتوي علي العديد من الأسلحة والقدرات الخيالية، حيث تحتاج بعض المهام الي الدخول في مطاردات مع الأعداء في شوارع المدينة بواسطة السيارة واطلاق النيران علي الأعداء لإجبارهم علي التوقف.

الامر غير مقتصر علي سيارة بات مان وحسب، هناك أيضا طائرة خاصة به يقوم رجل الظلام بقيادتها علي فترات ضمن المهمة المكلف بها ما يعني ان المطاردة سوف تكون بطائرة بات مان الخاصة، لكن ذلك ليس بالأمر السهل لابد ان يجيد اللاعب قيادة الطائرة بشكل جيد، ولديه من المهارة ما يجعله قادر علي السيطرة عليها والمناورة لتجنب نيران الأعداء كونها مختلفة عن باقي الطائرات العادية، فضلا عن اطلاق النيران باتجاه الطائرة المعادية وتفادي البنايات المرتفعة.


المزيد عن تحميل لعبة Batman للكمبيوتر :-


حزام الأدوات :-
الأدوات التي يمتلكها البطل الخارق عند لعب وتحميل لعبة باتمان من ميديا فاير هي التي تكسبه قدرات خارقه تمكنه من التغلب علي الأعداء، ويعد اهم تلك الأدوات خطاف بات مان الذي يكون عبارة عن مخلب يقذف علي الاسطح للامساك بها ويوفر للرجل الوطواط قوة سحب عالية ما يمنحه القدرة علي التنقل بين البنايات والوصول للطوابق العليا بسهول كبيرة.

هناك الصاعق الكهربي مع تنزيل لعبة باتمان الفعال ضد الأعداء بشكل كبير، بالإضافة الي الاصفاد التي تستخدم لتقييد الأعداء ومسدس الشباك، وهو مسدس يقوم بقذف شبكة صغيرة تقوم بتقييد حركة المجرمين لفترة زمنية معينة، مع وجود قنابل الغاز والقنابل الدخانية وكرات الغراء التي تتكون من كرات صغيرة لاصقة تستخدم لثبيت الأشرار في أماكنهم وحرمانهم من القدرة علي الحركة.

تلك بعض الأدوات التي يمتلكها بات مان وليس جميعها، ناهيك عن قدراته البدنية مثل الركل واللكمات والقفز لمسافات كبيرة والعديد من فنون الاشتباك التي يمكن الاعتماد عليها للتغلب علي كل من يواجهه وحرمانهم من تنفيذ مخططاتهم الشريرة، وبرغم صعوبة ذلك الامر الي انه يبقي غير مستحيل، لذا عليك الاستعداد لخوض تجربة حماسية مليئة بالأكشن والمغامرات والالغاز مع تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر.

المؤثرات :-
أصوات الشخصيات التي تحتوي عليها Batman هي نفسها أصوات الشخصيات في المسلسل الكرتوني الذي تحاكيه، وهو ما منح أجواء مثيرة نالت الكثير من الاعجاب مع وجود فيديوهات قصيرة مصورة، كذلك رسومات وتصاميم ساحات القتال فائقة الدقة وروعة في تصميمها توفر أجواء من الغموض بفضل نظام الإضاءة المتطور لواحدة من أفضل إصدارات العاب باتمان.


مميزات تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. معظم أدوات وأسلحة بات مان الحصرية متاحة للاستخدام والتشغيل.
  2. يمكنك قيادة سيارة بات مان والدراجة الهوائية وطائرته النفاثة.
  3. تنوع كبير في المهام والاعداء التي يواجهها المستخدم في طريقه.
  4. مؤثرات مذهلة وجرافيك متطور يبرز كافة التفاصيل الهامة.
  5. خفيفة وتناسب معظم أجهزة الحاسوب حتي القديمة منها.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان
تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر
تنزيل لعبة باتمان
Batman Vengeance
العاب باتمان

فيديو عن Batman Vengeance للكمبيوتر



معلومات عن تحميل لعبة باتمان على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBatman
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة383 MB
💿نسخة اللعبةBatman Vengeance
🗓تاريخ التحديث22 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر من ميديا فاير

Batman Vengeance
الحجم : 383 MB

Batman: Arkham Asylum
الحجم : 7.3 GB

Batman: Arkham Origins
الحجم : 9.7 GB

Batman: Arkham City
الحجم : 11.3 GB

الحجم : 908 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة