تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية

  • ، ،
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير، تتصدر لعبة 8 Ball Pool الاصلية قائمة العاب بلياردو اون لاين عالميا بواقع 2 مليار مستخدم من مختلف الاعمار السنية، وهو الرقم الذي لم يستطع منافسيها حتي الاقتراب منه، ذلك لامتلاكها رسوم ثلاثية الابعاد وبطولات عالمية ومباريات 1 ضد 1 مع منافسين محترفين من مختلف انحاء العالم، ويكون بانتظارك عملات كثيرة ومكافئات علي المحك بعد تحديد الفائز بالمباراة.

بإمكانك من خلال هذا الموضوع الحصول علي النسخة الاصلية للكمبيوتر بدون محاكي، مع العلم ان هناك اصدار خاص منها للأندرويد والأيفون، وهو الامر الذي جعلها تصل الي جميع المستخدمين علي كافة أنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة الي استخدامها علي الكمبيوتر له العديد من المميزات مثل الحصول علي شاشة اكبر وتحكم اسهل والكثير غير ذلك فور تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر.

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر

حول تحميل لعبة 8 Ball pool للكمبيوتر


التسجيل :-
خطوة التسجيل في لعبة 8 Ball Pool أساسية ولا يمكن تجاوزها، حيث يمكنك التسجيل بواسطة حساب الفيسبوك او تويتر الخاص بك، وبتلك الخطوة تقوم بشكل تلقائي بإضافة جميع اصدقائك علي فيسبوك او تويتر عند لعب وتحميل لعبة بلياردو القديمة بدون نت، وفي حال كنت لا ترغب في ذلك او لم يكن متوفر لديك احد حسابي التواصل الاجتماعي يمكنك التسجيل عن طريق البريد الالكتروني بدون أي خطوات معقدة او الدخول كضيف "Guest".

اللعب اونلاين :-
يمكن اختيار اللعب اون لاين بعد تحميل لعبة 8 Ball pool للكمبيوتر عن طريق الاتصال بالإنترنت، وفيه يمكنك دخول المباريات مع اصدقائك علي فيسبوك او مع اشخاص عشوائيين من مختلف انحاء العالم ويتم اختيارهم بشكل عشوائي من قبل الكمبيوتر، لذا لابد ان تكون علي علم انك ستواجه لاعبين محترفين من بلدان ولغات مختلفة، والمواجهات لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، حاول في النهاية ان تكون انت الفائز بعد التدريب والوصول الي مرحلة الاحتراف.

الهدايا والمكافآت :-
في كل يوم تقوم فيه بدخول اللعبة يتم منحك بعض الهدايا والعملات الذهبية التي تجعلك قادر علي دخول مباريات 1 ضد 1، بالإضافة الي انه مع تقدمك في المستويات عند تنزيل لعبة بلياردو للكمبيوتر تحصل علي هدايا ومكافآت قيمة مثل عصا جديدة افضل من التي تمتلكها، والتي تعد من الهدايا القيمة لصعوبة الحصول عليها لأنها من الأشياء التي يجب ان تعمل علي ترقيتها لأهمية تأثيرها بشكل مباشر علي طريقة وأسلوب اللعب.


المزيد عن تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر :-


أنماط اللعب :-
ستجد أنماط لعب كثيرة ومتعددة عقب تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر، حيث يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال الذي يعد بمثابة نمط تدريبي يثقل مهارات المستخدمين ويرفع من مستواه في المباريات، علي عكس نمط اللعب اونلاين الذي يتيح لك مواجهة الأصدقاء والفوز بالعملات المعدنية والهدايات، او مواجهة منافسين عشوائيين بنفس المستوي او الترتيب الخاص بك.

كما يوجد لديك الفرصة للمشاركة في بطولات يتم تنظيمها من قبل 8 ball pool pc بحد اقصي 8 مشاركين، يحصل الفائز بها علي مكافآت ضخمة تساعدك في زيادة رصيدك من العملات المعدنية، وجب التنويه أيضا مع تحميل لعبة 8 Ball pool للكمبيوتر ان زيادة عدد المشاركات تعمل علي رفع مستوي اللاعب سريعا وتزيد من التصنيف العام في الترتيب.

التواصل مع المنافسين :-
تتمتع لعبة البلياردو بنظام تواصل مع الأعضاء المنافسين والأصدقاء بشكل رائع وسلس، حيث يمكنك التواصل مع المنافسين عن طريق الرموز التعبيرية او الصور الرمزية المصغرة، وتكون كثيرة ومتنوعة للتعبير عن شعورك او حالتك الحالية ومدي رضاك عن المواجهة، وبإمكانك بعد انتهاء المباراة ارسال طلب لخوض مباراة ثانية مع الخصم في حال كنت ترغب في ذلك.

أضف إلى ذلك، أنه يمكن عن طريق ربط حسابك في اللعبة بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر دعوة الأصدقاء علي وسائل التواصل بالانضمام للعبة Ball Pool 8، كما أن الأصدقاء الذين يلعبون اللعبة علي وصائل التواصل سيتم إضافتهم كأصدقاء في اللعبة بشكل اتوماتيكي.


مميزات تحميل لعبة 8 Ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. واقعية مطلقة بفضل جرافيك تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر المتطور.
  2. مؤثرات مرئية وبصرية مميزة تعمل علي منح أجواء البلياردو الواقعية.
  3. هدايا ومكافئات لا حصر لها تعد حافز قوي للفوز بالمباريات الصعبة.
  4. تشكيلة متنوعة من عصا البلياردو بتصاميم رائعة للغاية وفريدة من نوعها.
  5. مجانية بالكامل ولا تحتاج الي أي متطلبات تشغيل كبيرة قد تشكل عائق.
  6. يمكن الحصول علي نسخة 8 Ball Pool للكمبيوتر واللعب بدون محاكي مجانا.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر
تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر
8 Ball Pool
تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر

فيديو عن تنزيل لعبة بلياردو للكمبيوتر


معلومات حول لعبة بلياردو للكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةBall Pool 8
🏢الشركة المطورةMiniclip
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم3.6 MB
💿نسخة اللعبةBall Pool 8
🗓تاريخ التحديث14 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Ball Pool 8 علي الكمبيوتر :-
نظام التشغيل Windows 7/8/10
المعالج Intel Core 2 Duo E8200 2.66 GHz or AMD Phenom II X2 545 3.0 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 9600 GT or AMD Radeon HD 4850 or Intel HD Graphics 4400
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة 8 Ball pool للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر + اللعب أونلاين
الحجم : 3.6 MB

اصدار 8 Ball Pool للكمبيوتر بدون محاكي
الحجم : 65 MB

اصدار لنظام تشغيل ويندوز 10 فقط

الحجم : 75 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة