تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر Metal Slug من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير بحجم صغير مع جميع الأجزاء، لعبة ميتال سلج هي بالأساس من العاب بلاي ستيشن 1 التي حققت نجاح كبير ورائع بفضل تجربتها الممتازة والحماسية، والتي تحتاج الي مقاتل يجيد القتال ببراعة واستخدام الأسلحة خصوصا وان هناك العديد من التحديات القوية والملحمية بانتظارك يجب التغلب عليها وتكون بمثابة مغامرة صعبة.

أعوام كثيرة مرت علي طرح تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد للمستخدمين، ومن المثير للدهشة انه وبرغم مرور كل تلك السنوات وظهور العديد من العاب حرب، لا زالت تحظي باهتمام الملايين من عشاق العاب الأكشن والقتال نظرا لتجربتها الممتعة والمسلية الي الغاية، والتي تناسب جميع اللاعبين من مختلف الاعمار السنية.

تعد تحميل لعبة حرب الخليج من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تشكل عائق امام المستخدم، وهذا لا يعني انها متواضعة الإمكانيات علي العكس تماما تتمتع Metal Slug تحميل بالعديد من الإمكانيات والمراحل متدرجة الصعوبة، لذلك عليك التدرب علي القتال ببسالة لأنك ستواجه جيش كامل العتاد والمعدات ومدربين بشكل جيد وقادرين علي صد الهجمات والدخول في أقوي المعارك القتالية وليس مجرد مقاتلين.

تحميل لعبة حرب الخليج

حول تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير


إمكانية اللعب :-
بإمكانك اللعب بشكل فردي او بمشاركة احد الأصدقاء علي نفس الجهاز، وتعتبر تنزيل لعبة حرب الخليج من الألعاب القديمة التي تسمح بمشاركة صديقك نفس الجولة والمراحل من خلال الدراعات، مع العلم ان درجة صعوبة المراحل ثابتة لا تتغير سواء كنت تلعب بشكل فردي او بشكل زوجي، كما يمكنك المفاضلة بين 4 شخصيات، ولا يوجد افضلية لشخصية علي الأخرى كلهم متشابهين بإثتثناء الشكل والملابس وقصات الشعر.

مواجهات صعبة :-
سوف تكون مضطر لمواجهة الات عسكرية عملاقة وطائرات وليس جنود مشاه فقط، وستكتشف بعد تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر ان تدمير تلك المعدات ليس بالسهل ما يزيد الامر صعوبة، وقد يصل الي مواجهة الدبابات المصفحة والطائرات المقاتلة، ولكي تكون قادر علي مواجهة كل تلك التحديات يجب ان تكون سريع في الهجوم والحذر عند الدفاع، لان السرعة تعد من اهم العوامل الحاسمة.

المهام :-
في بعض المهام يكون متاح لك قيادة الدبابات والعديد من المعدات العسكرية الأخرى التي تمنحك قدرات قتالية كبيرة تمكنك من مواجهة الأعداء والمقاتلات الحربية، لكن الامر يعتمد علي مدي براعتك في استخدام تلك المركبات التي بحوزتك سواء كانت دبابات او مدرعات مسلحة وتحقيق اكبر استفادة ممكنة من أسلحة تلك المركبات العسكرية الثقيلة.


المزيد عن تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر :-


الأسلحة :-
تحتوي Metal Slug تحميل علي مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية بمختلف أنواعها مع ميزة عدم نفاذ الذخيرة، الي ان لكل سلاح ما يميزه عن غيره من حيث الكثافة النارية والقدرة علي احداث الضرر، والكثير من الأمور التي لابد ان تكون علي علم بها حتي يتثنى لك اختيار السلاح المناسب فور تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر بالدراعات من ميديا فاير الذي يلبي تطلعاتك ويتناسب أيضا مع طبيعة المرحلة.

المراحل :-
لكل مرحلة ميدان القتال الخاص بها وطبيعتها الخاصة، حيث انك في بعض المراحل ستواجه الأعداء في الشوارع وعلي اسطح المنازل وما الي ذلك، وعليك بالطبع استغلال الطبيعة المحيطة بك للاختباء من قصف الطيران او الدبابات او حتي نيران الجنود، وبإمكانك اجتناب نيران الأعداء عن طريق القفز، كلها مهارات سوف تكتسبها في المراحل الأولية بعد تنزيل لعبة حرب الخليج.


للاطلاع علي أفضل الألعاب الخفيفة المجانية كل ما عليك فعله هو زيارة قسم تحميل العاب خفيفة فضلا عن إنه بإمكانك أيضا تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر.


مميزات تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من المراحل متدرجة الصعوبة ولكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي تحتاج الي الكثير من المهارة والسرعة.
  2. مجموعة متنوعة من المركبات والمدرعات العسكرية مثل الدبابات والطائرات التي تمتلك أسلحة نارية ثقيلة.
  3. ترسانة من مختلف الأسلحة النارية ولكل سلاح قدراته الخاصة، فضلا عن انه لديك عدد لا نهائي من الذخيرة.
  4. يمكنك التحكم في اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح او بواسطة الدراعات في حال توافرها وهي الخيار الأنسب.
  5. حجم تحميل لعبة Metal Slug صغير ولن تكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين علي جهاز الكمبيوتر.
  6. مؤثرات صوتية وبصرية من شأنها ان تعمل علي منح أجواء حماسية عقب الحصول علي النسخة الاصلية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة حرب الخليج
تحميل لعبة حرب الخليج
Metal Slug
Metal Slug
تحميل لعبة حرب الخليج

فيديو شرح تنزيل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر


معلومات حول لعبة حرب الخليج على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةحرب الخليج
🏢الشركة المطورةRun and gun
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم36 MB
💿نسخة اللعبةMetal Slug
🗓تاريخ التحديث26 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Metal Slug :-
نظام التشغيل Windows Vista/7/8/10
المعالج Intel Pentium 4 2.4Ghz
كرت الشاشة Intel HD Graphics
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة خالية 500 MB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

Metal Slug X
الحجم : 36 MB

(جميع الأجزاء) Metal Slug: X, 1, 2, 3, 4, 5, 6

الحجم : 1.7 GB

الحجم : 68 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب حرب
المزيد من تحميل العاب خفيفة