تحميل لعبة Farm Frenzy 3 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، يمكنك الآن تحميل لعبة مزرعة الحيوانات للكمبيوتر بحجم صغير والاستمتاع مع لعبة Farm Frenzy 3 أحد العاب المزارع الرائعة التي استطاعت بناء شعبية كبيرة في فترة وجيزة، لانها تأخذ اللاعب الي الانغماس في الحياة الزراعية وتربية الحيوانات والاعتناء بها بداية من الطعام وحتي الترفيه حتي تحصل منها في نهاية المطاف علي منتجات تساعدك في تطوير المزرعة.

تدور فكرة تحميل لعبة المزرعة 3 أو فارم فرينزي 3 حول تربية الحيوانات بمختلف انواعها والعمل علي تحقيق الارباح من انتاج تلك الحيوانات، الي ان تربيتها ليست بالامر السهل، حيث تحتاج الي رعاية من قبل مالك المزرعة فضلا عن تأمين احتياجاتها من الطعام المخصص لها للحصول علي انتاج يمكنك بيعه لتحصل علي الاموال التي تجعلك قادر علي تطوير المزرعة.

الهدف الرئيسي الذي يجب عليك السعي من اجل تحقيقه هو جعل مزرعتك الافضل من بين المزارع، وليس بالامر السهل نظرا لصعوبة المنافسة، الي انه يمكن العمل المتواصل والمنتظم للحصول علي مزرعة متكاملة الامكانيات والعناصر، هذا يتوقف بالمقام الاول علي ادارتك لموارد المزرعة وتحقيق اكبر استفادة ممكنة من الاموال التي تمتلكها مع لعبة Farm Frenzy 3: American Pie، بالإضافة للتعاون مع الآخرين وحل المشاكل الصعبة واتخاذ القرارات الجيدة في الوقت المناسب.

تحميل لعبة Farm Frenzy 3

نبذة عن تحميل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر


الزراعة :-
تعد الزراعة هي مصدر الغذاء الوحيد لحيوانات المزرعة، لذلك عليك تخصيص مكان داخل المزرعة للقيام بزراعة العديد من النباتات التي تحتاج اليها الحيوانات للغذاء، مع العلم ان لكل محصول سعره الخاص ووقت محدد للنمو، كل تلك الامور عليك وضعها بعين الاعتبار قبل القيام باختيار النباتات التي سوف تقوم بزراعتها لتوفير احتياجات الحيوانات الغذائية.

عليك زراعة المحاصيل التي تحتاج اليها الحيوانات بالمزرعة علي وجه التحديد وليس غيره ليتناسب مع الحيوانات قبل شرائها من متجر لعبة فارم فرينزي 3، ويجب ان تكون علي علم بنوعية المحاصيل التي تحتاج اليها الحيوانات للغذاء، مع العلم انه بامكانك بيع تلك المحاصيل مباشرة، لكن لن يعود ذلك عليك بعائد مادي كبير علي عكس اعادة تدويره وتنصيعه داخل الالات.

الحيوانات :-
في البداية بعد تحميل لعبة Farm Frenzy 3 من ميديا فاير ستجد بحوزتك حيوان او اثنان علي اقصي تقدير، وللحصول علي المزيد من الحيوانات عليك زيارة المتجر لشراء بعض الحيوانات المنتجة بهدف زيادة انتاج المزرعة ولكل حيوان سعر محدد، حاول في البدايات ان تشتري الحيوانات زهيدة السعر خصوصا وانه ليس لديك الكثير من الاموال التي تجعلك قادر علي شراء الكثير من الحيوانات.

تأمين الغذاء للحيوانات امر هام مع Farm Frenzy 3: American Pie، علي سبيل المثال لا الحصر تحتاج الجاموس الي نبات البرسيم للغذاء وانتاج الحليب، وهو ما عليه الحال ايضا في الدجاج الذي يحتاج الي الذرة من اجل انتاج البيض والعديد من الحيوانات الاخري لكل منهم انتاجه وسعره ايضا، وبامكانك بيع انتاج الحيوانات او تحويلها الي منتجات بواسطة الالات للحصول علي فائدة اكبر.


المزيد حول تحميل لعبة المزرعة 3 للكمبيوتر :-


الالات :-
للالات دور مهم في زيادة موارد مزرعة الحيوانات ومضاعفة الارباح، حيث تعمل الالات علي تحويل انتاج الحيوانات الي منتجات يمكن بيعها بسعر اكبر مثل الة صناعة الجبن التي تحتاج الي اضافة الحليب اليها، وهو ما يفرض عليك بالطبع وجود جاموس لانتاج الحليب، لذلك يعد الربط بين الالات وانتاج الحيوانات من الاشياء الهامة عقب تحميل لعبة Farm Frenzy 3 من ميديا فاير.

تتفاوت اسعار الالات علي حسب المنتج الذي تقوم بصناعته، الي ان هناك العديد من الالات الاخري الهامة والضرورية التي تحتاج اليها مثل الجرارات والعربات التي تقوم بنقل البضائع وما الي ذلك من الات تستخدم في تمهيد الارض للزراعة او لتنظيف المزرعة، ومن الجدير بالذكر انه يمكنك ترقية الالات لزيادة معدل الانتاج.

المتجر :-
تتمتع فارم فرينزي 3 بمتجر ضخم يحتوي علي كافة الاشياء التي قد تحتاج اليها مثل الحيوانات والالات والمحاصيل والكثير من الاشياء الهامة لبناء مزرعة الحيوانات الافضل، لكن يظل الاهم من كل ذلك عند لعب وتحميل لعبة Farm Frenzy 3 للكمبيوتر قدرة اللاعب علي ادارة المزرعة الجيد وتحديد الاولويات واستخدام الموارد الاستخدام الامثل.

يحتوي المتجر ايضا علي الكثير من الاشياء التي تستخدم في تزيين المزرعة مثل سور المزرعة والزهور الجميلة وحيوانات الزينة ايضا، ومع تقدمك في مستويات لعبة مزرعة الحيوانات سوف تكون بحاجة الي توسعة المزرعة لاستيعاب حيوانات ومعدات اكثر، لكن ذلك سيكون بعد فترة ليست بالقليلة عقب Farm Frenzy 3 Download.


مميزات تحميل لعبة Farm Frenzy 3 مضغوطة :-

  1. اجواء مميزة تأخذ اللاعب بدورها الي حياة المزارع وما بها من تفاصيل غاية في الروعة.
  2. بامكانك الاطلاع علي مزارع المنافسين واقتباس الافضل منها والسعي للتفوق عليهم.
  3. مناسبة لكافة الاجهزة حتي الضعيفة منها دون الحاجة لمتطلبات تشغيل كبيرة او خاصة.
  4. جرافيك متطور يحاكي اجواء المزرعة النابضة بالحياة بكل ما بها من تفاصيل هامة.
  5. حجم تحميل لعبة المزرعة 3 صغير ولا تحتاج الي مساحة تخزين كبيرة.

لمزيد من العاب الكمبيوتر المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر، بالاضافة الي انه بامكانك ايضا الحصول علي لعبة اخري رائعة من العاب المزرعة من خلال تحميل لعبة Township للكمبيوتر مجانا.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Farm Frenzy 3
تحميل لعبة Farm Frenzy 3
Farm Frenzy 3
Farm Frenzy 3
تحميل لعبة Farm Frenzy 3

فيديو شرح لعبة مزرعة الحيوانات


معلومات حول لعبة Farm Frenzy 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFarm Frenzy 3
🏢الشركة المنتجةMelesta
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة95 MB
💿نسخة اللعبةFarm Frenzy 3
🗓تاريخ التحديث4 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Farm Frenzy 3 كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
المعالج 700 MHz CPU
الذاكرة العشوائية 1024 MB Ram
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 8


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Farm Frenzy 3 مضغوطة من ميديا فاير

Farm Frenzy 3: American Pie
الحجم : 95 MB

الحجم : 21 MB



حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً العاب موبايل تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من العاب موبايل
المزيد من تحميل العاب خفيفة