تحميل لعبة فتوات الشوارع Fighting Force الاصلية للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، لعبة فتوات الشوارع او لعبة حرب الشوارع Fighting Force هي احد ابرز العاب بلاي ستيشن 1 المميزة من العاب الأكشن والمهمات، والتي نالت اعجاب ملايين الحاصلين علي تلك النسخة من مختلف الاعمار بفضل مراحلها متدرجة الصعوبة وما تحتويه من حركات قتالية مميزة ومغامرات وتحديات قوية لا تنتهي، وبرغم مرور قرابة 20 عام علي طرحها الي انها ما زالت لديها جمهور كبير وضخم، وتم نشرها من خلال شركة إيدوس إنتراكتيف واصداراها في عام 1997.

تعد تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر في وقتنا الحالي من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي كافة أجهزة الكمبيوتر الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة قد تقف عائق امام المستخدمين للحصول عليها، كما هو الحال في معظم العاب الأكشن ذات المهمات التي تطلب متطلبات خاصة، لكن تلك المشاكل لن تواجهك في حال القيام بتنزيل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر.

بإمكانك تحميل لعبة فتوات الشوارع بلاي ستيشن 1 مجانا دون ان تكون مطالب بدفع رسوم قبل او بعد التحميل علي جهاز الكمبيوتر، الي ان مميزاتها لا تتوقف عند هذا الحد، بل ان حجم لعبة فتوات الشوارع يعد صغير مقارنة بالألعاب الأخرى المنافسة لها، مما يعني ان المستخدم لن يكون بحاجة الي توفير مساحة تخزين علي جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة فتوات الشوارع

حول تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر


قصة اللعبة :-
تدور حول ملاحقة الدكتور ديكس زينج وهو العقل المدبر للعمليات الاجرامية الذي توقع ان نهاية العالم ستكون سنة 2000 في ليلة رأس السنة، وان هناك امر او مخطط منع حدوث ذلك، لذا قرر ان يعمل علي تخريب وتدمير العالم لتصحيح الخطأ بوجود جيش كامل تحت سيطرته لتنفيذ هذه العميلة الاجرامية الكبيرة، مما يعني أن التصدي له لن يكون بالأمر السهل بأي حال ويتطلب مهارة في القتال وسرعة في اتخاذ القرارات بكل تأكيد.

البداية :-
ستجد في البداية ان مهمات لعبة فتوات الشوارع Fighting Force سهلة الي حد كبير، لكن مع تقدمك في المراحل بعد تحميل لعبة فتوات الشوارع بلاي ستيشن 1 ستجد الامر يزداد صعوبة، لذلك حاول في البداية التركيز علي اكتساب الخبرات وتعلم القتال والكثير من المهارات التي من شأنها ان تساعدك علي مواجهة الأشرار والتغلب علي رجال العصابات، تلك من الأمور الهامة التي يجب وضعها بعين الاعتبار.

المراحل :-
تحتوي لعبة فتوات الشوارع علي الكثير من المراحل متدرجة الصعوبة، مع العلم ان لكل مرحلة تحدياتها الخاصة التي يجب عليك التغلب عليها بأي وسيلة، وبإمكانك خوض تلك التحديات والمغامرات وحيدا او بمساعدة احد الأصدقاء، حيث يمكنك مشاركة الأصدقاء اللعب داخل لعبة فتوات الشوارع لكن علي نفس الجهاز باستخدام أجهزة تحكم خارجية بحد اقصي 4 لاعبين.

الأدوات المساعدة :-
هناك الكثير من الأشياء في طريقك التي بإمكانك الاعتماد عليها في القتال مثل إطارات السيارات واغطية البلاعات وعصا الحديد، مع وجود بعض الأسلحة النارية مثل المسدسات وقاذف الصواريخ، لكن الذخيرة محدودة وغير متوفرة بكثرة، لذا عليك عدم استخدام الأسلحة النارية الا عند الضرورة القصوى في حال شعرت انك لن تكون قادر علي المواجهة بتشابك الايدي والحركات القتالية، كما يمكن استخدام طفايات الحريق المنتشرة في المباني.


المزيد عن تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر :-


الشخصيات :-
تحتوي قتال الشوارع علي العديد من الشخصيات (Alana McKendricks، Hawk Manson، Mace Daniels، Ben Jackson) وبإمكانك اختيار الشخصية التي تتناسب مع طريقة وأسلوب لعبك او اللعب بأحد الجنسين قبل دخول الجيم، مع العلم ان لكل شخصية ما يميزها عن الأخرى من حيث الحركات القتالية والقدرة الجسدية والسرعة فضلا عن القدرة علي التحمل، لذلك عليك التدقيق بشكل جيد قبل القيام باختيار الشخصية لان ذلك سوف يؤثر علي ادائك اثناء القتال عقب تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير.

نظام التحكم :-
يمكنك المفاضلة بين نظامي تحكم عن بعد ، حيث يمكنك التحكم في لعبة فتوات الشوارع بواسطة لوحة المفاتيح وتخصيص الأزرار المناسبة، لكن ذلك الخيار يحتاج الي بعض الوقت حتي تتقن التحكم بشكل جيد، وبمكن كذلك التحكم بواسطة الدراعات وهو الخيار الأفضل والأكثر انتشارا والتي صممت اللعبة للتناسب معه في الأساس، ويعد ذلك لسهولة التحكم وتوفير المجهود وسرعة رد الفعل.

الجرافيك :-
جرافيك تحميل لعبة فتوات الشوارع بلاي ستيشن 1 متواضع، وذلك لأنها قديمة الي الغاية، لكنه يبرز كل ما بها من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة علي حد سواء، الي انها تتمتع بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة التي تهدف بالمقام الأول الي الحيلولة دون شعور اللاعبين بالملل، كما ان تحميل لعبة Fighting Force للكمبيوتر تعمل علي اشعال حماسة اللاعبين ومنحهم أجواء حماسية مليئة بالأكشن والقتال.


للحصول علي المزيد من العاب الكمبيوتر المجانية عليك زيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر بالإضافة الي تحميل لعبة جيمس بوند للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.


مميزات تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. من الألعاب الخفيفة التي تعمل علي جميع الأجهزة دون الحاجة لمتطلبات تشغل كبيرة او خاصة.
  2. توفير لعبة Fighting Force علي الكمبيوتر دون الحاجة الي بلايستيشن او اسطوانات مدمجة.
  3. يمكنك تنزيل لعبة فتوات الشوارع مجانا دون الحاجة الي دفع أي رسوم قبل او بعد التحميل.
  4. العديد من الشخصيات ولكل شخصية ما يميزها من حيث الشكل والسرعة والقدرة علي التحكم.
  5. العديد من الأسلحة الخفيفة مثل المسدسات و الخنجر والعديد من أسلحة الاشتباك القريب.
  6. يمكنك التحكم في لعبة فتوات الشوارع بالدراعات او بواسطة لوحة المفاتيح.
  7. العديد من المراحل الرائعة في بيئات لعب مختلفة ولكل مرحلة تحدياتها.


صور من داخل لعبة فتوات الشوارع

تحميل لعبة فتوات الشوارع
تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر
Fighting Force
تحميل لعبة فتوات الشوارع بلاي ستيشن 1

فيديو شرح لعبة حرب الشوارع Fighting Force


معلومات حول لعبة فتوات الشوارع على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFighting Force
🏢الشركة المطورةCore Design
🖥متوافق معWindows
📊الحجم34 MB
💿نسخة اللعبةFighting Force
🗓تاريخ التحديث27 مارس 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Fighting Force :-
نظام التشغيل Windows 95/98/2000/XP
المعالج Pentium II 233 MHz or equivalent
كرت الشاشة DirectX 6.0 compatible video card with 4 MB VRAM
الذاكرة العشوائية 32 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 6


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير

(الإصدار الأول) Fighting Force 1
الحجم : 33 MB

(الإصدار الثاني) Fighting Force 2
الحجم : 183 MB

Fighting Force 1
الحجم : 34 MB

Fighting Force 2
الحجم : 23 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب خفيفة