تحميل لعبة الماس Digjim القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، لعبة حرامي الماس واحدة من الألعاب الخفيفة الرائعة التي تحظي بشعبية جارفة برغم بساطة فكرتها، ليس هذا وحسب بل ان هذه اللعبة برغم مرور العديد من الأعوام علي ظهور كثير من الألعاب المماثلة الي ان تحميل لعبة Digjim لازالت محل اهتمام ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك لما تحتويه تحميل لعبة حرامي الماس القديمة من تجربة مثيرة الي اقصي درجة ممكنة.

فكرة تحميل لعبة حرامى المجوهرات سهلة وبسيطة وتقوم علي أساس سرقة الماس، ولذلك اطلق عليها المستخدمين العرب لعبة حرامي الماس حيث يتعين عليك القيام بالحفر والوصول الي الماسات وجمعها لكن ذلك ليس بالأمر السهل، حيث هنالك العديد من المخاطر في طريقك للقيام بذلك داخل لعبة الماس ولكي تتمكن من تجاوز تلك المخاطر والحصول علي الماس تحتاج الي الكثير من المهارة والذكاء.

اللعبة شأنها شأن معظم العاب الفيديو من حيث المراحل التي تتميز بكونها متدرجة الصعوبة، مما يعني انك في مراحل تحميل لعبة الماس للكمبيوتر الأولية ستجد الامر سهل الي حد كبير وذلك بهدف منح اللاعب الفرصة للتعود علي نظام التحكم واكتساب بعض الخبرات والمهارات التي تساعده فيما بعد علي اجتياز المراحل الأكثر صعوبة، وبرغم صعوبة المراحل المتقدمة إلا أنها تبقي غير مستحيلة، مع العلم أن الأمر يحتاج للكثير من الذكاء والتركيز ودراسة كل خطوة قبل أن تخطوها بشكل جيد لتقليل الأخطاء.


تحميل لعبة الماس

حول تحميل لعبة الماس للكمبيوتر


إمكانيات اللعبة :-
لن تواجه أي مشكلة في الحصول علي لعبة الماس للكمبيوتر، وذلك لان اللعبة خفيفة للغاية مما يعني انها تعمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر حتي الأجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة منها، وتلك من الأمور التي ساعدت علي انتشار اللعبة بشكل كبير ليس هذا وحسب بل ان اللعبة مجانية بالكامل ولا تحتاج الي دفع أي رسوم قبل او بعد تنزيل لعبة الماس علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حجم لعبة الماس صغير للغاية مقارنة بألعاب الماس الأخرى المنافسة لها فلن تكون مضطر لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي القرص الصلب مما قد يشكل عائق امام اللاعب، حيث ان حجم اللعبة 3 MB لكن وبرغم كل المميزات السالف ذكرها الي ان لعبة حرامي الماس المميزة تمنح اللاعب تجربة مسلية للغاية تحول دون شعور اللاعبين بالملل لدرجة ان اللاعب لا يشعر بمرور الوقت اثناء الجلوس امام شاشة الكمبيوتر.

كيفية التحكم :-
نظام التحكم الذي تحتوي عليه لعبة الماس بسيط الي اقصي درجة ممكنة، كل ما عليك فعله للتحكم في اللعبة بالكامل هو توجيه الشخصية الرئيسية في اللعبة بعد تحميل لعبة الماس القديمة بواسطة الاتجاهات الموجودة في لوحة المفاتيح، وهو الامر الذي يوفر علي اللاعب الكثير من المجهود او الوقت الذي قد يكون اللاعب بحاجة اليه حتي يتمكن من التحكم في تحميل لعبة Digjim للكمبيوتر بشكل جيد الي الغاية.


المزيد عن تحميل لعبة الماس القديمة للكمبيوتر :-


مراحل اللعبة :-
تحتاج في كل مرحلة الي جمع عدد معين من الماس لكي تستطيع تجاوزها وفتح الباب الذي يقوم بدوره الي نقلك للمرحلة التالية، الي انه يتم وضع الماس في أماكن يصعب الوصول اليها ليس هذا وحسب بل انها تكون محاطة بالعديد من الصخور التي قد تسقط عليك مما يعني إعادة المحاولة من البداية مرة اخري، وذلك ما لا نتمنى حدوثه بأي حال من الأحوال لذلك عليك التركيز جيدا وعدم تجاهل تلك الأمور لأنها خطرة الي حد كبير.

العقبات :-
تعد الصخور هي التحدي الأكبر بالنسبة لجميع اللاعبين داخل تحميل لعبة الماس القديمة لأنه يتم وضعها بطريقة خطرة وتحتاج في بعض الأحيان للالتفاف من حولها بطريقة ما حتي لا تسقط عليك، وهناك أيضا الحشرات القاتلة التي لديها القدرة علي قتلك أيضا في حال اقتربت منها مع العلم انها تتمتع بسرعة رهيبة في الحركة بالإضافة الي العديد من الخبرات الأخرى التي سوف تكتسبها بالطبع.

الجرافيك :-
جرافيك اللعبة جيد الي حد ما يبرز كل مافي لعبة الماس من تفاصيل صغيرة كانت او كبيرة، بالاضافة الي الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي من شأنها منح اللاعب الكثير من الاثارة والحماسة اضافة الي اعطائها طابع خاص بها ميز لعبة حرامي الماس عن باقي الالعاب المنافسة لها والتي تحمل نفس الاسم ايضا لكن للاسف القليل منها استطاع ان يحقق نجاح جيد الي حد ما.

للحصول علي المزيد من الالعاب المجانية الرائعة والمميزة يجب عليك زيارة قسم تحميل العاب للكمبيوتر بالاضافة الي انه بامكانك تحميل لعبة Township للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.


مميزات تحميل لعبة حرامي الماس للكمبيوتر :-

  1. مجانية بالكامل ولاتحتاج الي اتمام اي عملية شراء قبل او بعد تنزيل لعبة الماس علي جهاز الكمبيوتر.
  2. بامكانك تحميل لعبة Digjim دون وضع متطلبات التشغيل بعين الاعتبار نظرا لكون اللعبة خفيفة.
  3. العديد من المراحل متدرجة الصعوبة ولكل مرحلة مايميزها عن الاخري من حيث التحديات.
  4. حجم لعبة الماس صغير الي الغاية ولن تكون مضطر بأي حال الي توفير مساحة تخزين.
  5. نظام تحكم سهل وبسيط من خلال الاتجاهات للتحكم في لعبة الماس Digjim.
  6. مراحل متنوعة من خلال تحميل لعبة حرامى المجوهرات وتدعم الاجهزة الضعيفة.

صور من داخل لعبة حرامي الماس

تحميل لعبة الماس
تحميل لعبة حرامي الماس
لعبة الماس
Digjim

فيديو شرح تحميل لعبة حرامى المجوهرات للكمبيوتر


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة الماس القديمة من ميديا فاير برابط مباشر

Digjim
الحجم : 3 MB

الحجم : 33 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب خفيفة تحميل العاب ذكاء تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب خفيفة
المزيد من تحميل العاب ذكاء