تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions برابط واحد

  • ،
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر من ميديا فاير، يوجد بها ما يصل إلى أربع حملات لعب مختلفة وثلاثة عشر بدلة قابلة للاستخدام والعشرات من المهام الحماسية وآليات لعب جديدة تمامًا وأكثر من ذلك مع واحدة من أفضل سلسلة العاب سبايدر مان التي حققت نجاح كبير وانتشار واسع في وقت وجيز.

تم تطوير هذا الإصدار من قبل شركة بينوكس في عام 2010 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 ونيتيدو، وهي من العاب منظور الشخص الثالث التي تعمل بنظام العالم المفتوح، كما أنها تتمتع برسوم ومؤسرات صوتية وبصرية جيدة وعناصر تحكم سريعة الاستجابة.

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions

حول تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions


طريقة اللعب :
لأول مرة في سلسلة العاب سبايدر مان يمكن للمستخدم اختيار شخصية من بين اربع شخصيات اسبايدر مان قابلة للعب، ولكل شخصية منهم قدراتها الفريدة التي تميزها عن غيرها من جميع الجوانب، بما في ذلك الحركات القتالية والقدرة علي التحمل والمهارات التي يمكن اكتسابها.

بالرغم من أن كل شخصية تتمتع بقدرات فريدة لكن هناك العشرات من القدرات المشتركة بينهم مثل القدرة علي الركض والانزلاق والقفز وتسلق الحوائط والالتصاق بالأسطح الزجاجية وإطلاق الشباك العنكبوتية التي تستخدم في تقييد حركة الأعداء والخيوط العنكبوتية التي تستخدم في التأرجح بين ناطحات السحاب.

جميع المهارات الخاصة بالشخصيات المتوفرة مع تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions من ميديا فاير يمكن ترقيتها لعدة مستويات من خلال الفوز بالمعارك المختلفة وإكمال المهام وجمع النقاط، ليس هذا فقط وحسب، بل يمكن أيضًا اكتساب مهارات جديدة تماًمًا، وتلك من الأمور الهامة خاصة في المستويات المتقدمة التي يواجها خلالها اللاعب أعداء أكثر قوة.

المستويات :
تتضمن اللعبة ما يصل إلى أربع حملات لعب مختلفة وتتكون كل حملة من 12 مستوي متدرجة الصعوبة، حيث يصبح الأعداء في المستويات المتقدمة أكثر عنفًا، كما يهاجمون بأعداد أكبر وهو ما يجعل من التغلب عليهم صعب نوعًا ما، لذلك ينصح باستغلال المستويات الأولية في اكتساب المهارات بأنواعها.


المزيد عن لعبة الرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة :-


البدلات :
يمكن الحصول علي العديد من بدلات سبايدر مان من خلال المتجر بما في ذلك البدلة السوداء والحمراء والزرقاء وغيرهم الكثير من البدلات وعناصر التخصيص التي يمكن بواسطتها التعديل علي مظهر الرجل العنكبوت، إلا أن الأمر لا يتوقف علي المظهر وحسب، حيث تمنح كل بدلة قدرات خاصة.

رصاصة الوقت :
تعد تقنية رصاصة الوقت من التقنيات الهامة والرائعة والموجودة في جميع العاب سبايدر مان تقريبًا، وتكمن أهميتها في أنها تجعل من جميع الأحداث حول الشخصية الرئيسية عقب تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions مضغوطة برابط واحد بطيئة، بينما لا تزال الشخصية قادرة علي الحركة بشكل طبيعي وهو ما يسمح بتفادي هجوم الأعداء خصوصًا الطلقات النارية.

الأعداء :
تتفاوت قدرات الأعداء بشكل كبير، حيث أن بعض الأعداء عبارة عن مجموعة من العصابات المسلحة والبعض الآخر عبارة عن وحوش غريبة الأطوار مثل السحلية والعقرب وغيرهم من الوحوش، كذلك توجد الروبوتات العملاقة التي تمتلك قدرات هائلة تجعل التغلب عليها صعب جدًا.

بيئات اللعب :
تجري أحداث المهام في 4 بيئات لعب مختلفة وجميعها تم بناءها استنادًا إلى مدن موجودة بالفعل في الحياة الواقعية، كما أن كل مدينة تتميز بطابعها المعماري المميز، حيث تتضمن المدن الكثير من المنازل وناطحات السحاب والساحات والأنفاق وغيرهم من الأماكن التي تخلق أجواء حقيقية لأقصي درجة.


مميزات تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر :-

  1. تضم أربعة شخصيات مختلفة قابلة للعب بقدرات متفاوتة.
  2. العديد من البدلات وعناصر تخصيص الشخصية.
  3. مجموعة واسعة من الأعداء بقدرات قتالية متفاوتة.
  4. عالم مفتوح يتضمن العديد من المناطق الواقعية.
  5. جرافيكس متقدم وعناصر تحكم سريعة الاستجابة.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions
تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions
الرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة
Spider-Man: Shattered Dimensions
Spider-Man: Shattered Dimensions
Spider Man Shattered Dimensions

فيديو عن لعبة الرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة


قد يهمك أيضا

معلومات عن لعبة Spider Man Shattered Dimensions على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةSpider Man Shattered Dimensions
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.3 GB
💿نسخة اللعبةالرجل-العنكبوت: الأبعاد المحطمة
🗓تاريخ التحديث16 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Spider Man Shattered Dimensions :-
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7
المعالج Intel Core 2 Duo 2.6 GHz or AMD Athlon 64 X2 3800
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 7800 GT or ATI Radeon X1800
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة خالية 14 GB Available Space
برنامج DirectX 9

تحميل لعبة Spider Man Shattered Dimensions للكمبيوتر

Spider-Man: Shattered Dimensions
الحجم : 4.3 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر