تحميل بيس 2022 eFootball للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • ،

تحميل بيس 2022 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير مجانا، استمتع ببناء فريقك الخاص وشارك الآخرين اللعب في مباريات جماعية عبر الإنترنت أقرب ما تكون إلى نظيرتها الحقيقية من جميع النواحي مع لعبة كرة القدم eFootball 2022، والتي نالت انتقادات لاذعة في ظهورها الأول لكن الشركة المطورة تداركت أخطائها وقامت بطرح تحديث جديد نال إعجاب الجميع.


اتخذت سلسلة إي فوتبول مسار مغاير تمامًا عن المسار المعتاد، حيث أعلنت الشركة عن عدم تطوير إصدارات جديدة من إي فوتبول 2022 كما كان عليه الحال في السابق، وأصبح الأمر مقتصرًا علي التطوير المستمر لها عن طريق إصدار تحديثات من شأنها العمل علي إصلاح الأخطاء وزيادة الواقعية وإضافة انتقالات اللاعبين والملاعب وغيرهم من التقنيات والأنظمة الهامة التي من شأنها أن تواكب التطور المستمر في العاب الفيديو بشكل عام.


حصلت eFootball 2022 علي محرك جديد تمامًا، وهو الأمر الذي انعكس علي الأداء بشكل عام، بما في ذلك الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية والمرئية، كما تم إجراء عشرات التحسينات علي المراوغات والتسديد وتنفيذ الضربات الثابتة والتمرير والضربات الرأسية والاستحواذ علي الكرة والكثير غير ذلك مع تحميل لعبة بيس 2022.


يتصدر غلاف هذا الإصدار من تحميل بيس 2022 الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان، والذي يعد أحد أعظم من لمس كرة القدم علي الإطلاق، كما تضمن فريق العمل المسؤول عن تطوير بيس 2022 الإسباني أندريس إنييستا نجم خط وسط نادي برشلونة السابق، وهو ما نتج عنه تطور كبير في حركة اللاعبين وأدائهم داخل الملعب وتأدية المراوغات والتصويب من عدة أماكن في الملعب وتنفيذ الضربات الثابتة بأنواعها، كذلك الإرتقاء والتسديد بالرأس وتسليم وتسلم الكرة.


تحميل بيس 2022

حول تحميل بيس 2022 للكمبيوتر


تحسينات شاملة :

تم إجراء الكثير من التحسينات الهامة مع تحميل لعبة بيس 2022، والتي بدورها دفعت بالواقعية إلى مستوي غير مسبوق تمامًا، حيث أصبح استعادة الكرة علي سبيل المثال أسهل كثيرًا بالنظر إلى الإصدارات السابقة، كذلك الضغط علي حامل الكرة المنافس أصبح أكثر إيجابية، كل هذا جعل من تسجيل الأهداف ليس سهلًا ويتطلب الكثير من المهارة والجمل التكتيكية المعقدة.


لقد تم أيضًا إجراء تعديل علي التمريرات لتصبح أسرع من السابق بكثير لتتماشى بذلك مع كرة القدم الحديثة التي تعتمد بالمقام الأول علي سرعة التحول من الدفاع للهجوم واللعب من لمسة واحدة، كذلك استلام الكرات المرسلة من الخلف للأمام والتمريرات القصيرة، مما نتج عنه تمريرات متقنة بشكل أكبر مع eFootball 2022.


المراوغات بأنواعها المختلفة تم تحسينها بشكل كبير في إي فوتبول 2022، حيث تم إضافة الكثير مع تحميل بيس 2022 للكمبيوتر من المراوغات الجديدة التي تختلف طريقة تأديتها من محترف إلى آخر بناءً علي مهاراته، وغيرهم العشرات من التحسينات التي تعد بمثابة نقطة انطلاق جديدة نحو مباريات أكثر فعالية من أي وقت مضي.


فيزياء الكرة :

مما لا شك فيه أن فيزياء الكرة من الأمور الضرورية، والتي تلعب دورًا كبير في جعل التسديدات والتمريرات والعرضيات متقنة، وهو الأمر الذي دفع المطورين إلى تحسين فيزياء الكرة، حيث أصبحت وضعية حامل الكرة فور تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر أثناء التسديد واتجاهه وسرعته عوامل تؤثر علي دقة التسديدة وقوتها.



الإضافات المعدلة في لعبة إي فوتبول 2022 :-

التراخيص :

شملت التراخيص عقب تحميل بيس 2022 نادي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسبانى وغيرهم من أكبر أندية العالم وأكثرها عراقة علي الإطلاق، كما أن جميع المنتخبات تقريبًا متوفرة، بما في ذلك المنتخبات الأمريكية والإفريقية والعربية والأوروبية، وغيرهم من المنتخبات التي توفر للمستخدمين خيارات متعددة.


اللاعبين :

سمحت تقنية المسح ثلاثي الأبعاد المتقدمة عند تحميل لعبة بيس 2022 للمطورين ببناء نماذج الأفراد بحيث تتطابق مع نظيرتها في الحقيقة من جميع الجوانب، بما في ذلك تفاصيل الوجه والطول والوزن والبنية الجسدية، كذلك لون البشرة والشعر وغيرهم من الأشياء التي قد تجعل المستخدم غير قادر علي التفريق بين نماذج الأشخاص في eFootball 2022 والواقع.


لم يقتصر التطابق علي المظهر فحسب في إي فوتبول 2022 بل امتد إلى السرعة والقدرة علي الفوز بالالتحامات الهوائية والأرضية والمراوغة ودقة التمرير والتسديد واستلام الكرة تحت ضغط من المنافس، أضف إلى ذلك شخصية حامل للكرة، حيث ينتشر باقي الفريق في الملعب علي حسب ما إن كانت الكرة بحوزة صانع العاب أو جناح أو مهاجم.


الملاعب :

هناك مجموعة واسعة من ملاعب كرة القدم العالمية المتوفرة عند لعب وتحميل بيس 2022 للكمبيوتر، بما في ذلك ملعب الأنفيلد وسانتياغو بيرنابيو وسان سيرو وغيرهم من ساحات اللعب التي تم إنشاؤها بالاعتماد علي تقنية المسح ثلاثي الأبعاد المستخدمة في بناء نماذج الأشخاص، وهو ما نتج عنه تطابق مذهل في مظهر الملعب العام وقصة العشب ومقاعد الجماهير وغرف تبديل الملابس وممر الدخول إلى الملعب ومقاعد البدلاء وإلى آخره من أمور تفاصيل بسيطة تميز الملاعب عن بعضها البعض.



التحسينات الجديدة مع تحميل لعبة بيس 2022 :-


الطقس :

تتمتع تحميل بيس 2022 بطقس ديناميكي يؤثر علي كل شيء داخل المباراة، حيث تتأثر قدرة الأفراد علي السيطرة بالسلب في الأجواء الممطرة وعند تساقط الثلوج، كما ينخفض المعدل البدني لأعضاء الفريق بشكل أسرع في درجات الحرارة المرتفعة، مع العلم أنه يمكن إيقاف تأثيرات الطقس علي اللاعبين والاحتفاظ بها كمجرد تأثير بصري فحسب.


التحكيم :

أجري المطورين العديد من التطويرات علي التحكيم بشكل عام في PES 2022، حيث أصبحت الاحتكاكات القوية لا تحتسب ضربات حرة علي عكس السابق، علمًا بأن تقدير الأخطاء يختلف من حكم إلى آخر كما هو عليه الحال في الواقع، حيث هناك كرات مشتركة يتم اعتبارها مخالفة من قبل حكم لكن من الممكن أن يعتبرها حكم آخر تدخل طبيعي، مما يعني أن الأمر متوقف علي الذكاء الاصطناعي.


التعليق والجماهير :

تشعل الجماهير عادة أجواء المباريات بتشجيعها الحماسي وهتافاتها المستمرة لفريقها بجانب ترديد بعض الأغاني الشهيرة، وهو ما تم تجسيده في بيس 2022 بشكل رائع، كذلك التعليق الذي يتوفر بعدة لغات مختلفة وبصوت الكثير من المعلقين مثل التعليق العربي بصوت فهد العتيبي والتعليق الإنجليزي والإسباني وغيرهم الكثير مع تحميل بيس 2022 للكمبيوتر.


الجرافيكس والمؤثرات :

المحرك الجديد الذي حصلت عليه eFootball 2022 سمح للمطورين بإضافة رسوم متحركة فائقة الدقة بجودة 4K، كما قضي تمامًا علي أخطاء الرسوم المعتادة، كذلك المؤثرات الصوتية والبصرية التي تم اقتباسها من الطبيعة بهدف منح إي فوتبول 2022 في المباريات أجواء رائعة أقرب ما تكون إلى الحقيقة من كافة الجوانب عقب تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر.



مميزات تحميل بيس 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. تحسينات شاملة غيرت من طريقة اللعب للأفضل.
  2. تكتيكات أكثر تعقيدًا ونظام فيزيائي متطور للغاية.
  3. رسوم متحركة فائقة الدقة ومؤثرات صوتية واقعية.
  4. تضم قائمة كبيرة من الملاعب والكثير من المعلقين.
  5. أداء انسيابي غير مسبوق بفضل المحرك الجديد.


صور من داخل لعبة إي فوتبول 2022

تحميل بيس 2022
تحميل بيس 2022 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2022
إي فوتبول 2022
eFootball 2022

فيديو شرح تحميل لعبة بيس 2022 للكمبيوتر وطريقة التشغيل


معلومات عن لعبة إي فوتبول 2022 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةإي فوتبول 2022
🏢الشركة المنتجةKonami
🖥متوافق معWindows / Android
📊حجم اللعبة50 GB
💿نسخة اللعبةeFootball 2022
🗓تاريخ النشر23 مايو 2023
🌐لغة اللعبةالعربية / الإنجليزية
📁 التصنيفالعاب كرة قدم

متطلبات تشغيل eFootball 2022 للكمبيوتر فيما أعلي
المعالج AMD Phenom II X4 965 / Intel Core i3-2100
كرت الشاشة AMD Radeon HD 7850 2 GB / NVIDIA GTX 660 2 GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص 50 GB HD Space
برنامج DirectX 12
نظام التشغيل Windows 8.1 / 10 / 11 - 64 bit

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة بيس

تحميل بيس 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

eFootball 2022
الحجم : 3 MB

نسخة الأندرويد الرسمية


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب كرة قدم تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كرة قدم
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر