تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر بحجم صغير

  • ،

تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد، مغامرات محفوفة بالمخاطر وقدرات خارقة وأعداء غريبي الأطوار مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث ذا أميزنغ سبايدر مان 1 التي تعد واحدة من بين أفضل الألعاب التي جسدت شخصية الرجل العنكبوت بشكل رائع.


تم تطوير نسخة ذا أميزنغ سبايدر-مان 1 من قبل شركة أكتيفجن في عام 2012 للعديد من أنظمة التشغيل الشهيرة بما في ذلك نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ونينتندو 3 وإكس بوكس 360 وبلايستيشن 3، بالإضافة إلى نظامي تشغيل الهاتف المحمول أندرويد وIOS، وقد حققت نجاح كبير وتلقت إشادة واسعه علي جميع تلك المنصات.


تحميل لعبة The Amazing Spider Man

حول تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

يتولى المستخدم التحكم في الرجل العنكبوت وعليه تحقيق الكثير من الأهداف للتقدم في أحداث القصة بالاعتماد علي قدرات الرجل العنكبوت التي تجعله مؤهل لخوض المئات من المغامرات الصعبة، لكن علي الصعيد الآخر يمتلك الأعداء أيضًا قدرات خارقة تجعل من مهمة القضاء عليهم أمر ليس بالسهل أبدًا مع اصدار الرجل العنكبوت المذهل 1.


بالرغم من أنه يجب علي المتحكم إكمال أهداف محددة إلا أنه يمكنه استكشاف المدينة والتجول بحرية مطلقة، والتي تتضمن العديد من الأحداث العشوائية التي تعتبر مهام جانبية مسلية، كما هناك العديد من المشاهد المسجلة التي بدورها تخدم الحبكة الدرامية مما يمنحها أجواء سينمائية.


الرجل العنكبوت :

يمكن للاعب الوصول إلى جميع قدرات سبايدر مان الخارقة المتوفرة مع تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1 مضغوطة بحجم صغير، حيث يمكنه التأرجح بين البنايات المختلفة باستخدام الخيوط العنكبوتية بجانب القدرة علي تسلق الحوائط والالتصاق بالأسقف والقفز والركض والركل واللكم وغيرهم من المهارات القتالية التي تستخدم في الاشتباك مع الأعداء.


كما يتمتع بقدرة تسمي "رصاصة الوقت"، وهي قدرة خاصة تقوم بجعل كل شيء من حولة يسير ببطء فيما لا يزال هو قادر علي الحركة بشكل طبيعي، وتلك من القدرات الهامة للغاية خاصة في المعارك التي يمتلك بها الأعداء أسلحة نارية، أضف إلى ذلك أنه يمكنه التقاط أسلحة الأعداء عن بعد باستخدام الخيوط العنكبوتية.



المزيد عن لعبة ذا أميزنغ سبايدر-مان :-


المهمات :

يوجد العشرات من مهام القصة التي يجب تأديتها للتقدم في الأحداث، وتشمل تلك المهام التصدي للمئات من الأعداء وإفشال خطتهم الشريرة التي تهدف إلى السيطرة علي المدينة ونشر الفوضى، وهو ما ليس بالأمر السهل إطلاق نظرًا لأعداد الأعداء الكبيرة، إلا أن الرجل العنكبوت يكتسب قدرات جديدة مع التقدم في الأحداث.


يتوفر كذلك المهام الجانبية التي تجري بشكل عشوائي عقب تحميل لعبة The Amazing Spider Man مضغوطة من ميديا فاير أثناء تجول المستخدم في بيئة اللعب، وينطوي دوره خلالها في مطاردة المجرمين ومساعدة الشرطة في القبض علي الهاربين ونقل المصابين والقيام بعمليات الإنقاذ المختلفة بواسطة قدرات الرجل العنكبوت الخاصة التي يصعب علي الآخرين القيام بها.


الأعداء :

يوجد تنوع كبير في قدرات الأعداء القتالية وهم عبارة عن مخلوقات غريبة الشكل تتميز بقدرتها الكبيرة علي التحمل وخفتها في الحركة، مع وجود الروبوتات من عدة أنواع يتحكم بهم أشخاص موالين للعصابات، أضف إلى ذلك رجال العصابات الذين يحملون أسلحة نارية من أعيرة مختلفة.


مانهاتن :

تم بناء بيئة اللعب علي أساس مدينة مانهاتن الامريكية، حيث تتضمن المدينة في لعبة ذا أميزنغ سبايدر-مان 1 العديد من ناطحات السحاب، وهو الأمر الذي يجعل التأرجح بين البنايات أمرًا سهلًا، مع العديد من الساحات والشوارع والمباني الإدارية والسكنية والمولات والمطاعم والمقاهي والكثير من المباني الهامة الأخرى.



مميزات تحميل لعبة The Amazing Spider Man من ميديا فاير :-

  1. الكثير من الأحداث العشوائية ومهام القصة.
  2. إمكانية الوصول لجميع المناطق في مانهاتن.
  3. تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم.
  4. اكتساب قدرات جديدة مع التقدم في الأحداث.
  5. رسوم رائعة وعناصر تحكم سريعة الاستجابة.


صور من داخل الرجل العنكبوت المذهل 1

تحميل لعبة The Amazing Spider Man
تحميل لعبة The Amazing Spider Man
تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1
The Amazing Spider Man 1
ذا أميزنغ سبايدر-مان
ذا أميزنغ سبايدر-مان

فيديو عن لعبة ذا أميزنغ سبايدر-مان 1 للكمبيوتر



معلومات عن لعبة The Amazing Spider Man 1 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةThe Amazing Spider-Man 1
🏢الشركة المنتجةActivision
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة7.2 GB
💿نسخة اللعبةذا أميزنغ سبايدر-مان
🗓تاريخ النشر4 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل لعبة سبايدر مان

متطلبات تشغيل لعبة The Amazing Spider Man :-
نظام التشغيل Windows 7 or later (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo 2.6 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+ 2.0 GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8800 / AMD Radeon X1600
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة خالية 8.1 GB Available Space
برنامج DirectX 9

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة The Amazing Spider Man للكمبيوتر

The Amazing Spider-Man 1
الحجم : 7.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر