تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوطة

  • ، ،

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، العب دور كراتوس وواجه عشرات الأعداء باستخدام الأسلحة والعناصر والتعاويذ السحرية مع اصدار إله الحرب 3 التي تم تطويره من قبل شركة Santa Monica في عام 2010 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4، وقد حقق نجاح كبير.


لعبة God of War III هي من العاب الأكشن من منظور الشخص الثالث، وقد حصلت علي الكثير من التحسينات التي جعلتها تتفوق علي الإصدارات السابقة من جميع النواحي بما في ذلك الرسوم والمؤثرات الصوتية والمرئية والمهام وبيئات اللعب والأسلحة والتعاويذ والأداء العام وحركة الشخصيات، والتي أصبح سلسة بشكل لا يصدق، والعديد من الأمور المستوحاة من قصص اسطورية.


تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر

حول تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر


طريقة اللعب :

يتحكم اللاعب في شخصية كراتوس إله الحرب الذي يتعين عليه مواجهة مجموعة كبيرة من الوحوش المستوحاة من الأساطير اليونانية، كما يمكن للشخصية الرئيسية الركض والقفز وتسلق السلالم والجدران والتأرجح باستخدام الحبال لتجاوز العوائق المختلفة والتقدم في God of War III، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة بأنواعها المختلفة الموجودة عند تحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، بجانب التفاعل مع كل شئ تقريبًا في بيئة اللعب، وهو أمر غير مسبوق.


مع توفر الكثير من الألغاز الصعبة التي تتطلب الذكاء والبحث والتدقيق، حيث تتطلب بعض الألغاز وضع المخطوطات في موضع معين، بينما يتطلب البعض الآخر التوقيت والدقة وكذلك البحث والعثور علي بعض العناصر المفقودة، وهو الأمر الذي يشكل تحدي كبير هو الآخر نظرًا لأن البحث عنها يدفع بالمتحكم الدخول في معارك ضارية مع إله الحرب 3.


الأسلحة :

يتوفر مجموعة كبيرة من الأسلحة القوية والفعالة ضد الوحوش الموجودة بكثرة عند تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير التي يكتسبها المستخدم مع التقدم في الأحداث مثل النصل وشفرات أثينا وشفرات المنفي، كما يمكن الحصول علي القفازات الخارقة وهي عبارة عن قفازان كبيران وقويان علي شكل رأس أسد ويتميزان بقدرتهم الهائلة علي احداث الضرر.


يوجد أيضًا قائمة من المعدات الأخرى التي تتميز بقدرات خارقة مثل الشفرات الحجرية التي تطلق شحنات كهربائية تلحق ضرر بجميع الأعداء القريبة من اللاعب، مع العلم أنه يمكن الاستيلاء علي بعض الأدوات القتالية من الخصوم بعد القضاء عليهم والتي عادة ما تكون أدوات قوية ذات قدرات تدميرية هائلة، لكن الأهم من كل ذلك أن يكون اللاعب يجيد استخدامها بشكل جيد.



العناصر والتعاويذ مع لعبة إله الحرب 3 :-


التعاويذ السحرية :

يتوفر عدة تعاويذ متاحة للاستخدام عند تحميل لعبة God of War 3 مثل تعويذة أثينا التي تخلق دوامة ضخمة من الطاقة تلحق الضرر بجميع الأعداء في محيط اللاعب، مع وجود تعويذة جيش أسبرطة التي يمكن بواسطتها استدعاء كتيبة من الجنود التي بدورها تقوم بمحاوطة الشخصية الرئيسية عقب تحميل God of War 3 PC لحمايته بجانب التصدي للهجمات المعادية.


كما يوجد تعويذة مخالب الجحيم التي يمكن من خلالها استدعاء أرواح الأعداء لمساندة المستخدم في الهجوم، إلى أنه يمكن لكراتوس أن يضرب الأرض بقوة مسببًا موجات من السحر لإيذاء أعدائه كذلك إمكانية صدم جميع الخصوم بهجوم من الطاقة الكهربائية وغير ذلك من التعاويذ السحرية.


العناصر :

يوجد الكثير من العناصر الهامة والضرورية عقب تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر مضغوطة التي لا تقل في أهميتها علي الأسلحة نظرًا لقدراتها الهائلة بما في ذلك قوس أبولو الذي يطلق أسهم نارية قادرة علي اشعال النيران في الهياكل، كذلك رأس هيليوس الذي يستخدم لمهاجمة الخصوم بسرعة عالية والصوف الذهبي الذي يسمح لكراتوس بإعادة توجيه المقذوفات وأجنحة إيكاريوس التي تجعله قادر علي الطيران.


الأعداء :

الأعداء مع تحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر من ميديا فاير هم عبارة عن مجموعة متنوعة من المخلوقات الأسطورية اليونانية، مثل القنطور والكيميرا والساتير والمينوتور والجورجون والسير بيرسون وغيرهم العشرات من الوحوش القوية للغاية التي تتمتع كل منها بمجموعة متنوعة من القدرات القتالية، كما أنهم يهاجمون في شكل مجموعات مما يجعل من مواجهتهم داخل لعبة إله الحرب 3 صعبة.



مميزات تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

  1. العديد من المستويات التي تشمل أهداف متنوعة.
  2. تنوع هائل في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  3. مجموعة متنوعة من الأسلحة والتعاويذ السحرية.
  4. بيئات لعب خيالية مستوحاة من الأساطير اليونانية.
  5. سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم متحركة فائقة الدقة.


صور من داخل God of War III

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جود اوف وار 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
God of War 3 PC
إله الحرب 3

فيديو عن لعبة إله الحرب 3 للكمبيوتر


معلومات حول لعبة إله الحرب 3 على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGod of War 3
🏢الشركة المطورةSanta Monica
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم13.5 GB
💿نسخة اللعبةGod of War III
🗓تاريخ التحديث11 سبتمبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة God of War 3 :-
نظام التشغيل Windows 7, 8, 10 or 11 64-bit
المعالج Intel Core i5-2500K @ 3.3GHz or AMD FX-6300 @ 3.5GHz
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon R9 270
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 50 GB Available Space
برنامج DirectX 11


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر مضغوطة

God of War III For Pc
الحجم : 13.5 GB

الحجم : 1.1 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب