تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition المحسنة للكمبيوتر مجانا

  • ، ، ،

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، ترقيات شاملة وتحسينات رسومية حديثة وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة جاتا 3 الجديدة، وهي نسخة محسنة من لعبة GTA 3 الأصلية التي حصلت علي الكثير من التطويرات التي جعلتها تواكب التطور الهائل الذي نشهده الآن في عالم العاب الفيديو، مما أعادها مرة أخري تتصدر قائمة العاب الفيديو التي تعمل بنظام العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث.


طورت شركة روك ستار إصدار جراند ثفت أوتو 3 في عام 2021 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس وبلايستيشن 4 و5 وقد نال إعجاب الجميع، حيث أن كل شيء جديد تمامًا بما في ذلك المركبات البرية والبحرية والجوية، كذلك بيئة اللعب والطقس ونماذج الشخصيات والهياكل والمؤثرات وما إلى ذلك مع جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن.


تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition

حول تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition


معلومات عن اللعبة :

حصلت جاتا 3 الجديدة علي مرئيات ورسومات محسّنة مع استخدام محرك أنريل إنجن 4، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي المتطور ونظام الفيزياء الحديث، وجميعها أمور هامة جعلت من أجواء جراند ثفت أوتو 3 أكثر واقعية خاصة عند قيادة المركبات بأنواعها المختلفة والركض والقفز والتفاعل مع الآخرين والتصويب باستخدام الأسلحة النارية كذلك.


امتد التطوير أيضًا إلى نماذج المركبات والشخصيات، حيث تم إعادة بناء جميع الشخصيات بما في ذلك الشخصية الرئيسية الأمر الذي بدوره جعل الشخصية الرئيسية طبيعية لدرجة كبيرة، كما تم إضافة عجلة الأسلحة علي غرار العاب التصويب المتطورة التي تسمح لحاملها بالوصول لترسانة الأسلحة بسهولة كبيرة، وعشرات التحسينات الهامة الأخري التي دفعت بالواقعية والجو العام إلى مستويات غير مسبوقة من الإثارة بكل تأكيد.

الأسلحة :

احتفظ هذا الإصدار بجميع الأسلحة مع اجراء بعد التعديلات عليها، وقد شملت تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر التعديلات إضافة أصوات إطلاق حديثة وإعادة تعيين الضرر الخاص بكل سلاح بحيث تبدو أقرب ما تكون إلى نظيرتها في الحقيقة من حيث صوت الاطلاق والقدرة علي احداث الضرر والعديد من الأشياء الأخرى الهامة الخاصة بالأسلحة النارية.


يمكن شراء المعدات الحربية وأسلحة المشاجرة كالسكين وساطور واللحم وخلافة من المتاجر المخصصة لذلك، كما يمكن التقاطها بعد قتل رجال العصابات المسلحين في الشوارع أو أفراد الشرطة، مع الوضع بعين الاعتبار أن مثل تلك الأمور تجعل الشرطة تبحث عن اللاعب في جميع أنحاء الخريطة، وقد يصل الأمر في كثير من الاحيان إلى تدخل قوات الجيش.



المزيد عن جراند ثفت أوتو 3 الجديدة :-


المركبات :

يتوفر العشرات من المركبات الرائعة التي تسمح للمستخدم بالتنقل في المدينة برًا وبحرًا وجوًا، مثل الدراجات النارية والإسكوتر والسيارات السيدان والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة والكبيرة، كذلك المروحيات والقوارب وسيارات الإسعاف والشرطة وقائمة كبيرة من السيارات التي يمكن الاستيلاء عليها.


بيئة اللعب :

تجري جميع أحداث جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن في عالم مفتوح ضخم، وهو عبارة عن مدينة خيالية تم بنائها استنادًا إلى مدن موجودة فعليا مثل ميامي ونيويورك، وتضم تلك المدينة الكثير من المناطق والفنادق ومحلات الملابس والمطاعم والحدائق العامة وساحات اللعب الرياضية والشواطئ المميزة ومحطات الوقود والمستشفيات والكثير غير ذلك مع تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition الجديدة.


المهمات :

تتضمن Grand Theft Auto 3 مجموعة كبيرة من المهمات الحماسية التي تشمل التجارة في الممنوعات والسطو المسلح وخوض المطاردات واغتيال بعض الشخصيات وغيرهم من مهمات القصة التي يحصل بعد تأديتها اللاعب علي الكثير من الأموال والتي يمكن بواسطتها شراء الأسلحة النارية أو منزل أو سيارة.


كذلك توجد المهمات الجانبية التي تكون عبارة عن مهام صغيرة يلعب خلالها المستخدم دور مسعف يقود سيارة اسعاف داخل جراند ثفت أوتو 3 وعليه الوصول بالمرضي إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن، مع إمكانية لعب دور شرطي أو رجل إطفاء، مع العلم أنه يمكن في هذا الإصدار إعادة بدأ المهمة الفاشلة في نفس الوقت وهو ما لم يكن متوفر في النسخة الأصلية.



مميزات تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر :-

  1. عالم مفتوح جديد تمامًا أقرب ما يكون للواقع.
  2. مجموعة هائلة من المهام ذات تحديات متنوعة.
  3. العشرات من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  4. رسومات متقدمة حديثة وتأثيرات طقس طبيعية.
  5. فيزياء حقيقية وذكاء اصطناعي متطور للغاية.


صور من داخل جراند ثفت أوتو 3 المحسنة

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition
تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition
جراند ثفت أوتو 3
جراند ثفت أوتو 3
جراند ثفت أوتو 3

فيديو عن جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي – ذا ديفنيتف إديشن للكمبيوتر


معلومات حول لعبة GTA 3 Definitive Edition على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةGTA 3
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم4.4 GB
💿نسخة اللعبةDefinitive Edition
🗓تاريخ التحديث15 مايو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA 3 Definitive Edition :-
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i5-6600K / AMD Ryzen 5 1600
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة GTA 3 Definitive Edition للكمبيوتر برابط واحد

Grand Theft Auto 3 The Definitive Edition
الحجم : 4.4 GB

النسخة القديمة الأصلية
الحجم : 272 MB

الحجم : 1.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات