تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر مجانا | محاربو الحرية

  • ، ، ،

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير، كون فريقًا من المقاتلين المتطوعين لتحرير مدينة نيويورك مع لعبة محاربو الحرية، وهي واحدة من العاب الحرب من منظور الشخص الثالث، والتي تم تطويرها عام 2003 لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس 360.


تجري أحداث Freedom Fighters في مدينة نيويورك التي سيطرت عليها قوات الجيش السوفيتي، والهدف هو تحرير المدينة من خلال القيام بعمليات عسكرية مختلفة لتدمير مخازن الأسلحة والذخيرة ومناطق الدعم اللوجيستي لحصار الجيش السوفيتي واجباره علي الاستسلام أو الانسحاب، وهو أمر يتطلب الكثير من المهارة في اطلاق النار والتخطيط.


تحميل لعبة Freedom Fighters

حول تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر


أسلوب اللعب :

يتولى المستخدم التحكم في شخصية "كريستوفر ستون" الذي قرر مواجهة القوات المنتشرة في مدينة نيويورك، ذلك عن طريق تكوين فريق من المقاتلين المتطوعين الذين يطلقون علي أنفسهم محاربو الحرية، والقيام بعمليات متعددة ضد القوات السوفيتية، وهو ما يتطلب الكثير من المهارة في ظل انتشار المئات من الجنود الأعداء في كافة أرجاء المدينة.


تشمل مهام كريستوفر السيطرة علي بعض قواعد الأعداء وتدمير امدادات العدو وتحرير بعض المباني الإدارية الهامة في المدينة، والتي اتخذها الجيش السوفيتي كأماكن للتمركز وتخزين الأسلحة والمعدات، مما يعني أن الشخصية الرئيسية ستواجه عدد هائل من الأعداء في مثل هذه المهمات الصعبة للغاية، وهو الأمر الذي يتطلب ادارة جيدة للمواجهات بأنواعها المختلفة والاستخدام الجيد للأسلحة النارية وأخيرًا التخطيط بشكل جيد لجميع المهام والمعارك.


التجنيد والقيادة :

يتنقل الجندي في شوارع مدينة نيويورك مع فريق من المقاتلين عقب تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير يمكن السيطرة عليهم أثناء مواجهة القوات السوفيتية، حيث يمكن للاعب التحكم في كل شيء كونه قائد للفريق، بما في ذلك التخطيط للمواجهات وإدارة المعارك وغيرها من الأمور التي تجعل الفريق قادر علي تأدية المهام المختلفة.


يمكن تجنيد مقاتلين جدد من المتطوعين إلى الفريق عن طريق جمع نقاط الكاريزما، والتي يمكن الحصول عليها من خلال تأدية المهام المختلفة مثل تحرير مبني أو قتل عدد معين من الجنود السوفيت وغيرهم الكثير، وتلك من الأمور المهمة نظرًا لأن درجة صعوبة المواجهات تزداد مع التقدم في لعبة محاربو الحرية وبالتالي الحاجة لعدد أكبر من المجندين.



المدن والأسلحة في لعبة محاربو الحرية :-


الأسلحة :

تتضمن تحميل لعبة Freedom Fighters بعدد لا بأس به من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية مثل المفتاح الذي سيبدأ به المحارب مهامه، حيث لا يحصل في البداية علي أي أسلحة أو عتاد، وعليه باستخدام ذلك المفتاح قتل أحد جنود الأعداء من خلال ضربة علي الرأس من الخلف ومن ثم الاستيلاء علي سلاحه.


يتوفر أيضًا العديد من المسدسات والتي تعد أول سلاح بعيد المدي سيحصل عليه المستخدم، وبرغم أنها ليست بالأسلحة القوية لكنها تفي بالغرض في البدايات، كما توجد الأسلحة الرشاشة التي تتميز بكثافتها النيرانية الهائلة التي تسمح بالاشتباك مع أكثر من هدف في نفس الوقت بسهولة كبيرة.


مدينة نيويورك :

تجري جميع المعارك في مدينة نيويورك التي تم بنائها بحيث تتطابق مع نظيرتها في الواقع من جوانب عديدة، بما في ذلك المعالم المختلفة والمباني الإدارية مثل البيت الأبيض ومكاتب البريد وأقسام الشرطة والمستشفيات والموانئ والمطارات والفنادق وغيرهم من المباني التي تبدو واقعية بشكل كبير تجعلك تعمل علي Freedom Fighters Download.


يمكن لمحاربو الحرية التنقل في جميع أرجاء نيويورك بحرية مطلقة فور تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط واحد مع مراعاة الانتشار الكثيف للجنود السوفيت، والذين يتجولون في شوارع وممرات المدينة الضيقة في شكل مجموعات، وهو ما يجعل التخلص منهم أمر بالغ الصعوبة خاصة وأن اطلاق النار قد يلفت انتباه المزيد من القوات الأخرى المعادية.



مميزات تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير :-

  1. الكثير من المعارك الملحمية الفريدة من نوعها.
  2. إمكانية قيادة محاربو الحرية وتجنيد مقاتلين جدد.
  3. حرية الحركة والتجول في جميع أرجاء المدينة.
  4. العديد من الأسلحة التي يمكن الاستيلاء عليها.
  5. رسوم جيدة بجانب تأثيرات الحرب الحقيقية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Freedom Fighters
تحميل لعبة Freedom Fighters
Freedom Fighters Download
محاربو الحرية
محاربو الحرية

فيديو عن لعبة محاربو الحرية للكمبيوتر


معلومات حول لعبة محاربو الحرية على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةFreedom Fighters
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows / Android
📊الحجم649 MB
💿نسخة اللعبةFreedom Fighters
🗓تاريخ التحديث2 أبريل 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Freedom Fighters :-
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP
المعالج Pentium 4 1.5 GHz or equivalent
كرت الشاشة 64 MB Direct3D Compatible
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير

Freedom Fighters
الحجم : 649 MB

الحجم : 92 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب خفيفة تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب