تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 برابط واحد

  • ، ،

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 من ميديا فاير بحجم صغير، عالم مفتوح ومجموعة من أسرع السيارات في العالم مع لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت التي قد تم تطويرها عام 2010 من قبل شركة Electronic Arts لأنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.


يعد هذا الإصدار من إصدارات سلسلة العاب نيد فور سبيد المميزة، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من السباقات والأحداث الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى عالم مفتوح مستوحى من كاليفورنيا وأوريغون وواشنطن، كذلك العديد من الأسلحة والمعدات المتقدمة التي تستخدم في السباقات التنافسية بأنواعها المختلفة.


تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010

حول تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010


أسلوب اللعب :

يختار المستخدم من بين مسارين منفصلين للتقدم في أحداث القصة، أحدهم كمتسابق شوارع يشارك في العديد من السباقات والآخر كشرطي يطارد سيارات المتسابقين، ويحتوي كل مسار علي مجموعة مختلفة من التحديات وأنماط اللعب الموجودة مع نيد فور سبيد: هوت برسوت للكمبيوتر، مع العلم أنه يمكن التبديل بين المسارين في أي وقت.


مع التقدم في الأحداث في كلا المسارين يحصل المتحكم بالسباق علي مجموعة كبيرة من السيارات ذات الأداء العالي، كذلك العديد من الترقيات والأسلحة والمعدات، كما يمكن التنقل بحرية في بيئات اللعب المختلفة والوصول إلى جميع المناطق التي تتضمن العشرات من الطرق السريعة التي تستخدم كمسارات سباق.


أنواع السباقات :

هناك ما يصل إلى عشرة أنواع سباقات رائعة متوفرة عند تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 برابط واحد، بما في ذلك سباق "الأسلحة" الذي ستنافس خلاله المتسابقين في مسار محدد باستخدام الأسلحة والمعدات المختلفة، مع توفر سباق "الوقت" الذي يتعين علي قائد السيارة فيه قطع مسافة معينة قبل انتهاء الوقت المحدد وهو الأمر الذي يتطلب القيادة بأقصى سرعة.


كما يوجد أيضًا سباق "الاستجابة السريعة" الذي يجب علي اللاعب خلاله أن يلبي الاستدعاء بالسرعة العالية كونه شرطي مطالب بالوصول إلى مكان محدد علي الخريطة في وقت زمني محدد، كذلك سباق "المطاردة الساخنة" الذي يكلف قائد المركبة بالقبض علي متسابق بعينه من بين مجموعة من المتسابقين الآخرين.



المزيد عن نيد فور سبيد: هوت برسوت للكمبيوتر :-


الأسلحة والمعدات :

يتوفر العديد من الأسلحة والمعدات القابلة للتطوير التي يمكن استخدامها في عرقلة المنافسين وايقاف تقدمهم، بما في ذلك الأشواك الميكانيكية التي تستخدم في ثقب إطارات المنافسين بمجرد المرور من فوقها، كذلك جهاز النبض الكهرومغناطيسي الذي يقوم بتعطيل محرك السيارات المنافسة عند تشغيله.


يوجد كذلك التربو الذي يجعل السيارة قادرة علي الوصول لسرعات خارقة، بالإضافة إلى جهاز التشويش الذي من شأنه أن يعمل علي تعطيل أجهزة اتصال رجال الشرطة بالنقاط الأمنية الأخرى، أضف إلى ذلك الطائرة المروحية التي يمكن استدعائها في أي وقت لتقديم الدعم الجوي والكشف عن مكان المنافس، الأمر الذي يخلق بدوره أجواء مثيرة إلى أقصي درجة ممكنة.


اسطول السيارات :

متاح مجموعة هائلة من السيارات الرياضية عقب تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 من ميديا فاير وسيارات الأداء وسيارات العضلات وغيرهم من السيارات التي يمكن ترقيتها، بما في ذلك بنتلي ودودج وأستون مارتن وفورد وبوجاتي وشيفروليه وجاكوار ولامبورغيني، والكثير غير ذلك من السيارات لكل منها ما يميزها من حيث السرعة القصوى والتسارع وأنظمة التعليق وقوة المكابح والإطارات وخلافه.


العالم المفتوح :

تجري أحداث نيد فور سبيد: هوت برسوت في عالم مفتوحي خيالي مستوحى من مدن حقيقية، ويتضمن العديد من المناطق والمباني ذات التصاميم المعمارية المختلفة، كما يحتوي علي العديد من كاميرات المراقبة التي تسهل علي الشرطة عملية القبض علي المتسابقين، أضف إلى ذلك نقاط التفتيش الأمنية المنتشرة في كافة الشوارع.



مميزات تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 :-

  1. مجموعة متنوعة من أنواع السباقات الحماسية.
  2. تضم العشرات من سيارات السباق السريعة.
  3. عالم مفتوح يناظر مدينتي كاليفورنيا وواشنطن.
  4. تتضمن العشرات من الأسلحة والمعدات المتقدمة.
  5. تتمتع برسوم محسنة عالية الدقة وتأثيرات حماسية.


صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 برابط واحد
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 من ميديا فاير
نيد فور سبيد: هوت برسوت
نيد فور سبيد: هوت برسوت

فيديو عن نيد فور سبيد هوت برسوت للكمبيوتر


معلومات حول لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةNeed for Speed Hot Pursuit 2010
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم7.1 GB
💿نسخة اللعبةNeed for Speed Hot Pursuit 2010
🗓تاريخ التحديث25 أكتوبر 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 :-
نظام التشغيل Windows Vista SP2, or Windows 7,8,10,11
المعالج Quad-core Intel or AMD CPU
كرت الشاشة 512 MB Video Card
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9


قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 برابط واحد

NFS Hot Pursuit 2010
الحجم : 7.1 GB

NFS Hot Pursuit 2
الحجم : 535 MB

Need for Speed: Hot Pursuit (APK + OBB)
الحجم : 418 MB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب سيارات