تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition المحسنة مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر مجانا، برسومات محسنة وبيئات لعب مُعاد إنشائها نقدم لكم الإصدار الجديد من لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي التي تم تطويرها من قبل روك ستار في عام 2021 لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن وإكس بوكس بهدف إعادة إحياء Grand Theft Auto: Vice City مرة أخري.

تم في هذا الإصدار ترقية طريقة اللعب وإعادة بناء جميع الشخصيات والمباني والمركبات بأنواعها المختلفة، كما تم إضافة طقس ديناميكي يؤثر بدوره علي بيئة اللعب والمركبات والرؤية كذلك، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي المتقدم والفيزياء الواقعية وغيرهم من التطويرات التي دفعت بحدود الواقعية لمستوي جديد تمامًا، أضف إلى ذلك انسيابية حركة الشخصيات والمركبات بشكل عام، وهو ما نتج عنة لعبة جديدة كليًا قادرة علي منافسة أفضل العاب العالم المفتوح.

تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition

حول تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition


العالم المفتوح :
تجري أحداث اللعب في مدينة ليبرتي سيتي وهي مدينة خيالية تتضمن العديد من المناطق والمباني الإدارية بما في ذلك ناطحات السحاب والمستشفيات والمطار وأقسام الشرطة والمحلات والمقاهي والمطاعم وملاعب الجولف وورش صيانة المركبات وغيرهم من المناطق التي يمكن الوصول إليها.

للمستخدم الحرية الكاملة في القيام بما يدور في ذهنه داخل بيئة اللعب بفضل نظام العالم المفتوح الذي يسمح له بالتجول في المدينة سيراً علي الأقدام أو باستخدام المركبات المختلفة، كذلك استخدام الأسلحة النارية ونشر الفوضى في المدينة ومواجهة العصابات وخوض المطاردات الحماسية وتأدية المهام بأنواعها.

الشخصية الرئيسية :
يتولى اللاعب دور رجل العصابات تومي في نسخة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ذا ديفنيتف إديشن الذي خرج مؤخراً من السجن ويسعي إلى جمع الأموال عن طريق تجارة المخدرات، وهو الأمر الذي يدفع به لخوض العديد من المعارك والمطاردات ضد شرطة المدينة مما يتطلب مهارة كبيرة في القيادة واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.

يمكن لتومي القيام بعشرات الأنشطة والحركات التي تظهر بشكل افضل مع تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر، حيث يمكن الركض والقفز وتسلق الأسطح المائلة وقيادة المركبات وإطلاق النار والمشاجرة باليد وإكمال المهام، كما يمكن تغيير قصة الشعر خاصته والاختيار من بين المئات من الملابس بتصميمات متنوعة التي تمنحه مظهر فريد يميزه عن غيره من الشخصيات، مع البقاء علي عدم قدرته علي السباحة.

المركبات :
تتضمن Grand Theft Auto: Vice City مزيج مميز من السيارات الكلاسيكية القديمة وسيارات العضلات الأمريكية والسيارات الرياضية السريعة، بالإضافة إلى الدراجات النارية والطائرات المروحية وسيارات الإسعاف وسيارات الشرطة وقائمة ضخمة من المركبات الأخرى التي يمكن تخصيص مظهرها.


المزيد عن جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للكمبيوتر :-


الأسلحة :
حصلت الأسلحة هي الأخرى علي العديد من التحسينات، حيث تم إعادة تصميمها بالكامل لتتطابق مع مثيلتها الحقيقة من حيث الشكل والضرر وصوت الاطلاق بما في ذلك البنادق الرشاشة والبنادق القناصة وقاذف اللهب والرشاشات الثقيلة وقاذف الصواريخ والعديد من الأسلحة ذات كثافة نيرانية متفاوتة.

كما يتوفر أيضًا الكثير من أسلحة المشاجرة مثل السكين ومفك البراغي وساطور اللحم والمنجل وعصا الجولف والمنشار، أضف إلى ذلك قنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل اليدوية وزجاجات المولوتوف، كما تم إضافة عجلة الأسلحة التي تتيح الوصول إلى الأسلحة بشكل أسهل وأسرع من السابق.

المهام :
تنقسم المهام إلى مهام جانبية بسيطة يمكن تأديتها بسهولة عقب تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition مثل لعب دور سائق تاكسي أو رجل اسعاف أو حارس شاطئ، ومهام رئيسية تتعلق بالقصة التي تشمل التجارة في الممنوعات والسطو المسلح والعديد من الأمور المخالفة للقانون التي ينتج عنها مطاردات مذهلة بين الشخصية الرئيسية والشرطة.

الطقس :
أصبحت جميع تأثيرات الطقس واقعية أكثر من أي وقت مضي، حيث تؤثر الرياح علي حركة أوراق الشجر كذلك الأمطار والضباب الذي يؤثر علي مدي رؤية اللاعب والعديد من التأثيرات التي بدورها جعلت من أجواء جراند ثفت أوتو: فايس سيتي أكثر واقعية ومنطقية من الإصدار الأصلي.

الأداء :
حصلت اللعبة علي محرك جديد تمامًا، وهو الأمر الذي سمح للمطورين بإعادة بناء جميع الهياكل في المدينة كذلك المركبات بأنواعها والمرئيات والمؤثرات الصوتية أيضًا، كل هذا جعل من حركة جميع الشخصيات سلسة إلى درجة مثيرة مدهشة، إلا أن الأمر في النهاية يعتمد علي مدي إمكانيات الجهاز المشغل للعبة.


مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر :-

  1. خرائط مصغرة رائعة مع نظام ملاحة محسن.
  2. طقس ديناميكي يؤثر علي بيئة اللعب بالكامل.
  3. تحسينات بصرية شاملة واضائة جديدة رائعة.
  4. تجسيد مذهل للشخصيات والأسلحة والمركبات.
  5. نظام تحكم مرن إلى الغاية قابل للتخصيص.


صور من جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ذا ديفنيتف إديشن

تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition
GTA Vice City Definitive Edition
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ذا ديفنيتف إديشن
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
GTA Vice City Definitive Edition

فيديو عن لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي ذا ديفنيتف إديشن


معلومات حول لعبة GTA Vice City Definitive Edition :-
💿اسم اللعبةGTA Vice City
🏢الشركة المطورةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊الحجم9.5 GB
💿نسخة اللعبةThe Definitive Edition
🗓تاريخ التحديث13 يونيو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City Definitive Edition :-
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Intel Core i5-6600K / AMD FX-6300
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 760 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات لعبة جاتا

تحميل لعبة GTA Vice City Definitive Edition للكمبيوتر

GTA Vice City Definitive Edition
(النسخة المحسنة)
الحجم : 9.5 GB

Grand Theft Auto Vice City
(النسخة القديمة)
الحجم : 1.2 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب سيارات تحميل العاب كمبيوتر تحميل لعبة جاتا
المزيد من تحميل العاب سيارات
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر