تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter بحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ،
تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter من ميديا فاير برابط واحد مباشر، العب دور المقاتل البطل للقضاء علي الإرهابيين وواجه أعدائك في جميع أنحاء العالم واحصل علي مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية والمعدات الحربية القوية والعديد غير ذلك مع أحد أفضل العاب التصويب من منظور الشخص الأول ميدل أوف أونر: وارفايتر.

حصل هذا الإصدار علي محرك متطور للغاية جعل من حركة الشخصيات أكثر سلاسة من أي وقت مضي، كما حصلت أيضًا علي رسوم عالية الدقة وتأثيرات صوتية ومرئية فريدة من نوعها، كذلك بيئات اللعب التي تم اقتباس جميعها من بيئات لعب حقيقية موجودة بالفعل علي أرض الواقع، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعب الجماعية عبر الإنترنت والتي يتمتع كل منها بمجموعة متنوعة من التحديات القوية التي تحتاج للكثير من المهارة.

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter

حول تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter للكمبيوتر


وضع الحملة :
لا يستند وضع الحملة إلى معركة محددة كما هو متعارف عليه، بل يرتكز بدلاً من ذلك في نسخة ميدل أوف أونر: وارفايتر على أحداث العالم الحقيقي مثل هجمات القراصنة الصوماليين وعمليات إنقاذ الرهائن في الفلبين وإجهاض العشرات من العمليات الإرهابية في العالم، إلا أن المثير للدهشة هو أن جميع المهام في وضع الحملة حصلت بالفعل في الواقع.

تتغير بيئة اللعب من مهمة إلى أخري ويحصل المقاتل علي أنواع معينة من الأسلحة بناءً علي دوره في المهمة، جدير بالذكر أنه تم تحسين إجراءات الدعم في المهام، حيث أصبح بالإمكان طلب الدعم من الطائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار وغير ذلك من طلبات الدعم الجوي الذي من شأنها مساندة القوات المقاتلة.

أنماط اللعب :
يوجد العديد من أنماط اللعب الجماعية عبر الإنترنت عند تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter من ميديا فاير، مثل نمط "Sector Control" الذي يشارك فيه اللاعب ضمن فريق من 10 لاعبين والهدف هو التقاط الثلاث أعلام الموزعين في بيئة اللعب للفوز بالمواجهة، ذلك من خلال القضاء علي مقاتلي الفريق المنافس الذين سيحاولون بدورهم منع ذلك.

كما يوجد نمط "Combat Mission" الذي يتم خلاله تكليف فريق المهاجمين بتفجير ثلاث مخابئ في الخريطة بينما يتم تكليف فريق المدافعين بالدفاع عن هذه المخابئ ومنع المهاجمين من الوصول إليها، مع العلم أنه يحق لكل مستخدم في هذا النمط اختيار سلاح أساسي وسلاح ثانوي بجانب المسدس والقنابل.


المزيد عن ميدل أوف أونر: وارفايتر للكمبيوتر :-


خرائط متعددة اللاعبين :
هناك مجموعة كبيرة من الخرائط القابلة للعب عبارة عن مناطق حضرية وصحراوية وأدغال وملاعب قديمة مدمرة تم تصميمها مع تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter مضغوطة بحجم صغير بحيث تبدو واقعية، حيث يظهر الدمار علي الخريطة بالكامل وتضم كل خريطة عدد من نقاط المراقبة التي تمنح المستخدم أفضلية علي المنافسين.

الأسلحة :
تضم ميدل أوف أونر: وارفايتر أنواع عديدة من المسدسات والبنادق الهجومية والرشاشات الخفيفة وبنادق القنص وقاذفات القنابل والأسلحة المضادة للدبابات وغيرهم من الأسلحة النارية ولكل منهم ما يميزه من حيث التصميم والقوة التدميرية والكثافة النيرانية وسعة مخزن الذخيرة وأقصي مدي للسلاح.

مع توفر القنابل اليدوية والدخانية والحارقة، أضف إلى ذلك العديد من العتاد مثل المناظير بأنواعها التي تجعل المقاتل قادر علي رؤية الأعداء من مسافة بعيدة كذلك نظارات الرؤية الليلة التي تجعله قادر علي رؤية الأعداء في الظلام، بالإضافة إلى النظارات الحرارية التي يمكن بواسطتها رؤية الأعداء في المخابئ ومن خلف الجدران الموجودة عقب تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter بحجم صغير مضغوطة.

المركبات :
يتوفر مجموعة لا بأس بها من المركبات العسكرية البرية والبحرية والجوية مع اصدار ميدل أوف أونر: وارفايتر بما في ذلك الزوارق السريعة والمركبات المدرعة والدبابات، بالإضافة إلى المروحيات الهجومية من طراز أباتشي وبلاك هوك، وعلي الرغم من أنه لا يمكن قيادة تلك المركبات إلا أنها تستخدم في التنقل وتقديم الدعم بأنواعه المختلفة.


مميزات تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter من ميديا فاير :-

  1. العديد من أنماط اللعب الجماعية عبر الإنترنت.
  2. مرئيات فائقة الدقة وأصوات واقعية لأقصي درجة.
  3. الكثير من الرشاشات وقاذفات الصواريخ والقنابل.
  4. وضع حملة يضم الكثير من المهام متفاوتة الصعوبة.
  5. عدد كبير من الخرائط الجماعية في أماكن متفرقة رائعة.


صور من داخل ميدل أوف أونر: وارفايتر

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter
تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter من ميديا فاير
تحميل لعبة Medal Of Honor Warfighter بحجم صغير
Medal of Honor: Warfighter
ميدل أوف أونر: وارفايتر
ميدل أوف أونر: وارفايتر

فيديو عن Medal of Honor: Warfighter للكمبيوتر


معلومات حول لعبة Medal of Honor Warfighter على الكمبيوتر :-
💿اسم اللعبةMedal of Honor Warfighter
🏢الشركة المطورةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊الحجم14.7 GB
💿نسخة اللعبةMedal of Honor Warfighter
🗓تاريخ التحديث30 يوليو 2023
🌐اللغةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor Warfighter كحد أدنى :-
نظام التشغيل Windows 7
المعالج Intel Core 2 Quad 3GHz / AMD Phenom II X4 3GHz
كرت الشاشة NVidia GTX 560 1024 MB VRAM or better / ATI Radeon 6950 1024 MB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Available Space
برنامج DirectX 11

قد يهمك أيضا

تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter برابط واحد

Medal of Honor: Warfighter
الحجم : 14.7 GB


حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ، أترك تعليقاً أولاً ...
شاهد ايضاً تحميل العاب اكشن تحميل العاب حرب تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب اكشن
المزيد من تحميل العاب حرب